ما الماسكارا المضادة للحساسية

الماسكارا هي واحدة من أدوات التجميل المفضلة لدى النساء لأنها تجعل عينيك تبدو أكبر وأكثر إشراقًا. لكن للأسف يمكن أن يسبب بعض المشاكل الصحية مثل: الحكة والتورم والتهيج لاحتوائه على أصباغ ومواد حافظة وعطور قد تسبب حساسية للعين.

ما هي حساسية الماسكارا؟

يمكن أن تسبب حساسية الماسكارا العديد من الأعراض والعلامات التي تحذرك من استخدام هذا المنتج. قد تعاني من رد فعل تحسسي تجاه الماسكارا ، مثل دموع العين أو تهيج الجفن أو الحكة الشديدة.

أعراض حساسية الماسكارا:

إذا كنت تعانين من حساسية تجاه الماسكارا ، ستلاحظين عددًا من الأعراض ، أبرزها ما يلي:

ظهور طفح جلدي على الجفن.

حكة شديدة في العين.

تورم الجفن.

جلد متقشر

تتطور البثور حول خط الرموش.

عيون دامعة وحمراء ،

أسباب حساسية الماسكارا:

عندما يتعلق الأمر بحساسية الماسكارا ، فذلك لأن أحد المكونات مفرط في الحساسية ، مثل: المواد الحافظة أو الأصباغ أو العطور ، وفي بعض الأحيان يمكن أن تكون بشرتك شديدة الحساسية ، وقد يكون هذا هو السبب الرئيسي لحساسية الماسـكارا.

تحدث هذه الحساسية عادة بسبب المواد الحافظة ، حيث أن المكياج المائي ، مثل معظم أنواع الماسـكارا ، يحتوي على نسبة عالية من المواد الحافظة ، مما يجعلها تدوم لفترة أطول ، وعلى الرغم من أنها ليست مواد سيئة ، إلا أنها تسمح بنمو الكائنات الحية الضارة ، ويمكن أن تسبب العدوى. والحساسية.

أبرز أنواع الماسكارا للعيون الحساسة:

لتحديد أفضل ماسكارا للعيون الحساسة، جمعنا منتجاتنا المفضلة، التي لا تسبب أي إزعاج للعين، وتمنحكِ مظهراً مثالياً في الوقت نفسه، تابعي قائمتنا التالية:

e.l.f. Cosmetics Big Mood Mega Volume & Lifting Mascara:

إذا كنتِ ترغبين في إضافة القليل من الدراما إلى إطلالتكِ، فماسكارا “e.l.f” تقوم بذلك. وتمتلك هذه الماسـكارا عصا على شكل ساعة رملية، تمنحكِ رموشاً كثيفة وطويلة وجريئة بمجرد تمريرها عليها، كما أنها مشبعة بشمع الجوجوبا للمساعدة على تغذية الرموش، وإثقالها في الوقت ذاته.

Charlotte Tilbury Full Fat Lashes Mascara:

للحصول على رموش داكنة ومثيرة، استخدمي ماسكارا “شارلوت تيلبوري” الكاملة للرموش الدهنية، فهي الماسـكارا المضادة للحساسية المثالية، حيث يضيف السحر الموجود في الفرشاة المكونة من خمسة أطوال، والتي تطبق الكمية المناسبة فقط من الماسـكارا الناعمة والكريمة على طول خط الرموش الخاص بك، إذ تعمل كل واحدة من الشعيرات الفائقة الدقة بجد لسحب الرموش لأعلى وللخارج، ما يجعل المظهر مثالياً.

متابعة وإعداد وكتابة:

محمد بزوّن

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة    

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل   

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News      Turkish Drama      Lebanon 4 Seasons 

   Lebanon Magazine      The Magazine

Leave a Comment

Scroll to Top