لسفرة رمضان.. حلول بديلة أكثر أماناً تحل محل ورق الألمنيوم

متابعة- بتول ضوا

يستخدم ورق الألمنيوم لحفظ الطعام أو تسويته. ولكن انطلقت العديد من التحذيرات بشأن مخاطره على صحة الجسم. لهذا تتسائل الكثير من ربات البيوت فيما لو كان هناك بدائل أكثر صحة من ورق الألمنيوم لحفظ الطعام.

في الآتي مجموعة من الحلول البديلة التي يمكن أن تحل محل ورق الألمنيوم للسفرة في رمضان

هو عبارة عن أوراق شبه منديلية يلف الخضار والفاكهة بها. ويمكن استخدامه أيضًا لتغطية الأواني والأطباق في الثلاجة.

يمكن غسله بالماء البارد بعد الاستخدام وتجفيفه بالهواء، واستخدامه عدة مرات في المستقبل، يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى عام ، حيث أنها مصنوعة من القطن العضوي وشمع العسل والزيوت النباتية العضوية. ولكنها ليست مناسبة للحرارة العالية، لذلك يجب إزالتها قبل تسخين الطعام.

من البدائل الصحية لورق الألمنيوم، يمكن استخدامه لحفظ الطعام في الثلاجة ولإعداد الطعام أو وضعه في الفرن للطبخ السريع. تسخن حتى 480 درجة ويمكن تنظيفها بالماء والصابون.

إنه بديل مثالي لرقائق الألومنيوم عند تبريد الطعام ومناسب للاستخدام المتكرر طوال دورة حياته. كما يأتي مزوداً بأسلاك لسهولة الإمساك بالوعاء ، ويأتي بأحجام مختلفة ، ويمكن استخدامه أيضًا لتغطية الطعام أثناء تسخينه في الميكروويف.

هي عبارة عن مجموعة من السيليكون الناعم يمكن استخدامها لتغطية الطعام في الثلاجة والميكروويف والفريزر. ويمكن استخدامها طوال الوقت ، بدون عدد محدد من المرات ومدة الصلاحية ، وهي سهلة التنظيف ، ويمكن أن تكون تنظف في غسالة الصحون ، وتشتهر بقدرتها على التمدد.

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top