لتتخلص من عادة التسويف.. أحجار كريمة تساعدك على ذلك

متابعة- بتول ضوا

لدى البعض منا طرق عديدة لمساعدتهم على النجاح والتفوق، مثل الثقة بالنفس، والقدرات الجسدية والروحية، والدعم من الآخرين.

وعلى الرغم من كل ذلك فالكثير منا يعمل على مبدأ التسويف وهو أحد أسوأ أعداء النجاح.

ولحسن الحظ هناك حل بسيط يمكن أن يساعد في التخلص من هذه العادة السيئة وهو استخدام الأحجار الكريمة.

وفي الآتي بعض الأحجار الكريمة التي يمكن أن تقوي العقل وتخلص من الكسل:

حجر العقيق اليماني من أبرز وأنجح الأحجار للتخلص من التسويف حيث يعرف بحجر الوضوح ويساعد في اتخاذ القرارات التي تساعد على تحقيق الأهداف بسهولة. كما أنه يعزز من إبداع الفرد حتى يصل إلى النجاح، إلى جانب كونها مهمة وملهمة.

هو حجر يقي من التأثيرات السلبية، ويزيل الأشخاص السامة وينظف هالة صاحبه، فيجعله يشعر بالانتعاش والإفراج. كما يعيد طاقة الشخص الإيجابية، كما يقوي العقل وينشط قوة الإرادة التي يتم تحفيزها من خلال الشاكرات الثانية والثالثة.

يرتبط هذا الحجر بقوة وحيوية ونشاط. عندما تشعر بالإرهاق وعدم القدرة على إكمال مهامك، يمكنك الاستيلاء عليها وتدليك منطقة الجبهة. هذا الحجر يعيد شحن مستويات الطاقة، وإلى جانب تحفيز العقل ليكون أكثر إيجابية وثقة، فإنه يساعد على زيادة الوعي الذاتي والوعي بالحقيقة حول تحقيق الأهداف.

يساعد حجر الأميترين في إزالة الأفكار السلبية التي تتحكم في العقل وتجعلك شخصاً مملا؟ لا يستطيع اتخاذ القرارات. كما أنه يساعد في إزالة الأفكار والطاقات السلبية، كما أنه يساعد في عملية التفكير الإيجابي ويجعلك تتخذ قرارات صائبة بقوة وثقة كما أنه يعزز الوضوح العقلي والوعي الروحي. وبالتالي فهو بمثابة حجر التوازن والاتصال، وقادر على تخفيف التوتر وتحفيز الإبداع وكذلك التوازن الاستقرار العقلي والثقة بالنفس.

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top