كيف تتعاملين مع الزوج البارد الصامت.. أجعلي التسامح والصراحة أساس العلاقة

متابعة- بتول ضوا

كثيرة هي المشاكل التي تعكر صفو الحياة الزوجية وتهدد استقرارها ومعظم تلك الخلافات قد تكون مناوشات بسيطة واختلافات بوجهات النظر يمكن حلها بسهولة وهناك أخرى قد تنتهي بالإنفصال

والتعامل مع الزوج البارد الصامت من الأمور المزعجة التي تؤرق الزوجة وتحتار في إيجاد طريقة للتعامل معه. وفي الآتي بعض النصائح للتعامل مع الزوج البارد الصامت

على الزوجة أن تكون صادقة مع زوجها، وأن تعبر عن مشاعرها وهمومها، وتثير الموضوع بوضوح وصراحة على أساس تجنب اشتداد المشكلة والبحث عن حل مناسب.

يجب على الزوج اللامبالاة والصامت أن يستمع لزوجته باهتمام، عالمًا أنها تتحدث من القلب وتحاول حل المشكلة. لذلك ، عليه أن يساعدها في إيجاد الحل الصحيح والعمل على تغيير سلوكه.

يجب أن يكون كلا الزوجين حساسين لجميع جوانب العلاقة ، وأن يعامل كل منهما الآخر بتسامح ، وأن يعمل من خلال المشاكل معًا بطريقة مرضية للطرفين.

الزوج دائمًا في حاجة إلى عناية الزوجة ورعايتها ، وهي تبدي اهتمامًا بكل تفاصيل حياته وتسعى دائمًا للتعبير له عن حبها له وتعاطفها معه. بهذه الطريقة ستجعله حتمًا يغير موقفه اللامبالاة تجاهها.

عندما تريدين التحدث عن مشكلة مع زوجك ، فعليك أن تجدي الوقت المناسب ، خاصة فيما يتعلق بمزاج زوجك ، وتحدثي بهدوء بدلًا من تكثيف المشكلة.

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top