قبل السفر إلى فنلندا.. معلومات أساسية يجب أن تعرفها

متابعة- بتول ضوا

تشتهر فنلندا بجمالها الطبيعي المذهل، مع بحيراتها الصافية ومناظرها الطبيعية الخلابة ومجموعة من المدن الحديثة. ما يجعلها إحدى المقاصد السياحية للكثير من السياح حول العالم. لذا إليك بعض المعلومات الأساسية التي يجب أن تعرفها قبل السفر إلى فنلندا

تعد فنلندا جزءاً من منطقة الاتحاد الأوروبي ، لذلك يمكن للمسافرين الدخول إلى فنلندا بدون تأشيرة إذا لم يحتاجوا إلى تأشيرة من أي من المنطقتين.

أفضل وقت لزيارة فنلندا هو بالتأكيد خلال أشهر الشتاء بين ديسمبر وفبراير..

فنلندا بلد آمن للغاية لأن معدل الجريمة منخفض جدًا.

من الشائع جدًا في فنلندا الدفع ببطاقة الائتمان أو الخصم. توصي باستخدام بطاقات ائتمان وبطاقات خصم للسفر بدون رسوم معاملات أجنبية. هذا يعني أنه يمكن سحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي على الفور بدون رسوم.

يشتهر نظام التعليم الفنلندي بأنه أحد أفضل الأنظمة في العالم ، وهو مجاني تمامًا. هذا يعني أن جميع الأطفال والعائلات لهم الحق في الحصول على تعليم جيد (حتى المستوى الجامعي) مجانًا ، باستثناء أنهم يتعلمون اللغة الإنجليزية منذ الصغر ، بالإضافة إلى تربيتهم حيث لغتهم الأولى هي الفنلندية.

إذا أراد مسافر زيارة فنلندا والاستمتاع بجوها الخاص الذي يختلف تمامًا عن أي وجهة سياحية أخرى ، فإن أفضل جولة ستكون زيارة الريف بدلاً من المدينة لأن هلسنكي مدينة صغيرة وبمجرد قضاء يوم في استكشافها يصبح لا يكفي لأنه يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأماكن المختلفة فيه

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top