فواكه تناوليها في الصباح لإنقاص الوزن

متابعة -زهراء خليفة

تعتبر الفاكهة من أفضل الطرق لتغذية جسمك بمضادات الأكسدة والفيتامينات التي يمكن أن تساعد في إنقاص الوزن بشكل صحي ، لذلك إذا كنت تبحث عن زيادة الأثر الصحي لنظامك الغذائي ومتابعة أهدافك في إنقاص الوزن ، فإليك أربع فواكه تعمل من الصعب زيادة التمثيل الغذائي الخاص بك.

التوت الأزرق

يمكنكِ إضافة التوت الأزرق إلى وجبة الإفطار كل يوم لتحسين حالتك الصحية والحفاظ عليها، حيث يساعد الأنثوسيانين الفلافونويد الموجود فيه، جسمكِ على إنتاج الاديبونيكتين، وهو هرمون تم ربطه بانخفاض مستويات الجلوكوز، وكبح الرغبة الشديدة في تناول الطعام، وزيادة التمثيل الغذائي.

جريب فروت

هي فاكهة حمضيات مصدر كبير للألياف والمواد المغذية ، خاصة أنها غنية بفيتامين ج وفيتامين أ ومضادات الأكسدة. كما أنها منخفضة السعرات الحرارية ، وتحتوي فقط على 52 سعرة حرارية لكل حبة جريب فروت متوسطة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الجريب فروت أيضًا على كمية مرطبة ، لذا فهو مرطب للغاية.

بسبب كل هذه الوظائف ، فإنها تجعلك تشعر بالشبع مع عدد أقل من السعرات الحرارية ، وعندما يتم تضمينها في نظام غذائي متوازن ، فإنها يمكن أن تساعد في إنقاص الوزن. سيكون تناول الجريب فروت خيارًا صحيًا لمن يشربون عصير الجريب فروت.

البطيخ

عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن، يعد البطيخ خياراً آخر من الفواكه منخفضة السعرات الحرارية التي يمكنكِ إضافتها إلى وجبتك الصباحية.

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top