وجهة جديدة فاخرة في الطابق 45 لفندق كونراد أبو ظبي أبراج الاتحاد

وجهة جديدة فاخرة في الطابق 45 لفندق كونراد أبو ظبي أبراج الاتحاد

يسعد فندق كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد في قلب العاصمة الإماراتية الذي صنفته مجلة فوربس ضمن فئة الخمس نجوم لكشف النقاب عن وجهةٍ جديدةٍ حصرية لضيوف فندق “الطابق 45”.

فتح “الطابق 45” الراقي أبوابه يوم السبت 15 أكتوبر 2022، وهو عبارة عن مساحةٍ فائقة الفخامة يكون الدخول إليها عن طريق دعوة تُتاح فقط للضيوف الذين يحجزون إحدى غرفه الفخمة أو أجنحته الفاخرة الموجودة ابتداءً من الطابق 51 وما فوقه.

تأخذ تجربة “الطابق 45” ضيوفها إلى أبعد درجات الفخامة وتجعل دخوله يشبه دخول فندقٍ منفصلٍ في حد ذاته، كما يدعو “الطابق 45” ضيوفه لاكتشاف أجدد طرق الاسترخاء وأكثرها تطورًا إلى جانب استكشاف جمال فندق كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد، فهو يقدم مزيجًا من خدمات الدرجة الأولى ويوفر إطلالاتٍ بانوراميةٍ ومأكولاتٍ استثنائيةٍ وأحدث المرافق التجارية والترفيهية والكوكتيلات والمرطبات.

تتميز أجنحة “الطابق 45” الأنيقة ودقيقة التصميم عن مثيلاتها من خلال مناظرها المذهلة التي تطل على المياه الزرقاء وناطحات السحاب المذهلة على طول كورنيش أبوظبي، كما تتمتع أيضًا بكل وسائل الراحة الفخمة، مثل الأردية والأحذية المطرزة فائقة النعومة الخاصة بالفندق. مع افتتاح ردهة “الطابق 45″، سوف يتمتع الضيوف بمكانٍ جديدٍ للاسترخاء يمكنهم زيارته وقتما أرادوا التنفيس عن أنفسهم وتناول بعض المرطبات.

يقدم “الطابق 45” رحلةً عبر التميّز يملؤها سحر الفندق وأسلوبه الأصيل، فهو مزيّن بمفروشاتٍ فخمةٍ وموادٍ مميزةٍ ونقوشٍ مبهجةٍ مستوحاةٍ من الفن الإسلامي التقليدي.

يبهر “الطابق 45” ضيوفه بمنظرٍ ذا 360 درجة لمعالم الهندسة المعمارية في مدينة أبوظبي وكذا الخليج العربي المتلألئ من الطابق الخامس والأربعين، وهو يدعو ضيوفه للاستمتاع بالمنظر وبألذ ما يقدمه الشيف دانييل إرفين طوال اليوم من وجبات الفطور وشاي ما بعد الظهيرة والمقبلات والمشروبات المميزة.

يلتزم “الطابق 45” بتقديم لحظاتٍ وتجارب لا تُنسى للضيوف، حيث يحصل كل واحدٍ منهم على تسجيل وصولٍ شخصيٍّ ومخصصٍ، كما يضمن فريق مكوّن من المهرة والمحترفين تلبية كل احتياجاتهم ورغباتهم.

ولكي يضيف مزيدًا من الجاذبية، فإن “الطابق 45” يفخر باحتوائه على قائمة ضيوفٍ حصريةٍ تضم 45 من كبار الشخصيات المحلية والدولية، وقد وزع فندق كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد، في الفترة التي تسبق الافتتاح المنتظر، 45 بطاقة عضوية VIP لمجموعةٍ مختارةٍ من العملاء من النخبة لتمكينهم من استكشاف أجواء “الطابق 45” وتجربتها في أي وقتٍ أو يومٍ من اختيارهم على مدار العام.

يعتبر هذا المكان هو الأنسب للاسترخاء والعمل على حدٍ سواء، حيث يرحب بالمحترفين الناجحين من جميع القطاعات للاستفادة من الصالات الفسيحة وغرف الاجتماعات الأربعة الخاصة ومحطات العمل المتعددة.

يتميز “الطابق 45” بشموليته وترحيبه بكل الأعضاء، فيمكن لسيدات الأعمال والنساء أن يضمنّ راحتهن في جميع الأوقات من خلال استخدام أدوات النظافة المميزة، واستعمال غرف الاستحمام والحمامات الفخمة، بما في ذلك أدوات تصفيف الشعر ومرايا المكياج الأنيقة.

دُرست كل التفاصيل بعنايةٍ وصُممت بذوقٍ رفيعٍ. على سبيل المثال، تعكس الأزياء الإيطالية التي فصلّت يدويًا خصيصًا لفريق “الطابق 45” روح الفندق الأصيل والمتميز.

يقول أليساندرو ريدايلي المدير العام لفندق كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد: “إنني أتشرف بكشف الستار عن “الطابق 45” الفريد والاستثنائي. بصفتنا أحد فنادق فوربس ذات الخمس نجوم، فنحن نفكر دائمًا في طرقٍ نخلق من خلالها لدى ضيوفنا المزيد من اللحظات التي لا تُنسى إضافةً إلى التجارب الثمينة. وبهذه الإضافة الجديدة، نحن نفخر بتقديم مساحةٍ مجددةٍ لا مثيل لها في أبوظبي. أتطلع إلى الترحيب بضيوفنا المحليين والدوليين المميّزين وتعريفهم بالعالم الجذاب في “الطابق 45″، والذي نُسّق خصيصًا للتحسين من كل مناسبةٍ وجعل كل إقامةٍ لا تُنسى، من اجتماعات العمل إلى المشروبات مع الأصدقاء ووجبات الإفطار الرائعة التي تطل على أفضل مناظر المدينة”.

يفتح “الطابق 45” أبوابه يوميًا من 6:30 صباحًا إلى 11:00 مساءً.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم 5666 811 02 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.hilton.com/en/hotels/auhetci-conrad-abu-dhabi-etihad-towers

 

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة    

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل   

Liberty Magazine

Liberty Magazine – English Website

Liberty Magazine   –   Economic Website

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News      Turkish Drama      Lebanon 4 Seasons 

   Lebanon Magazine      The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top