عند اللقاء الأول مع الفتاة هناك 4 أشياء يجب أن تقولها بدون حرج

عند اللقاء الأول مع الفتاة هناك 4 أشياء يجب أن تقولها بدون حرج

عادة، اللقاء الأول مع الفتاة يشوبه الكثير من التوتر والخجل، بحيث أن عدد من الرجال لا يستطيعون انتقاء الكلمات والأحاديث في لقائهم الأول مع الفتاة، وقد يبدؤون بسرد مواضيع من وجهة نظرهم أنها مهمة أو ملفته، لكنها بالنسبة للمرأة مملة وغير مهمة،

لهذا السبب سنقدم في هذا الموضوع أهم المواضيع التي تؤثر على إيجابا عن الفتاة، والتي يُنصح بها :

1. التكلم بشكل إيجابي عن الأشخاص الآخرين وعن الذات :

عليك دائما أن تتجنب الحديث بشكل سلبي عن الأشخاص الآخرين أمام المرأة، بحيث يجب أن يكون تركيزك منصب حول الإيجابيات فقط، وعدم ذكر السلبيات، (كالمشاكل التي قد تكون تواجهها مع زملاءك في العمل أو معارفك) فالحديث عن سلبيات الآخرين لا يعطيك انطباع جيد لدى المرأة.

عموما يُنصح بالتحدث عن الأمور الإيجابية في حياتك، كيف تنظر للأمور من جانب إيجابي متفائل، فالنساء عموما يشعرن بالأمان مع الشخص الإيجابي المتفائل، ويطمئنن له.

2. إجعل المرأة تضحك :

النساء بشكل عام يعشقن الضحك والمرح، لذلك ينجذبن تلقائيا للرجل خفيف الظل. في لقائك الأول لا تهمل هذه الجزئية، وحاول أن تكون مرحا، فرواية بعض النكات أو المواقف المضحكة التي تعرضت لها في حياتك، ستجعل المرأة سعيدة رفقتك.

3. عدم المبالغة في الصدق :

المرأة في اللقاء الأول لا تحتاج أن تعرف كل أسرارك دفعة واحدة، لذا من الأفضل ألا تبوح بكل شيء، فالمسألة هنا غير مُرتبطة بالكذب، بل بعدم إعترافك بكل شيء من نفسك دون أن تسأل المرأة.

4. سؤال المرأة عن أجمل ذكرياتها :

عندما تفتح مع المرأة هذا النوع من النقاش، الذي تتطرق فيه المرأة فقط لذكرياتها الجميلة، فإن مزاجها سيتحسن على الفور، كما أن توترك سيُزال كذلك.

تؤكد الباحثة الإجتماعية “جاسمين فلور”، أن الحديث حول الذكريات الجميلة يجعل المرأة تنفتح أكثر عن النقاش، كما أن اهتمامها بالرجل يزداد.

متابعة وإعداد وكتابة:

محمد بزوّن

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News                                   Turkish Drama                                       Lebanon 4 Seasons 

Lebanon Magazine                                                      The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top