أفكار مختلفة بخيوط الخيش لعمل زينة رمضان

أفكار مختلفة بخيوط الخيش لعمل زينة رمضان

 

متابعة -زهراء خليفة

لا غنى عن خيوط القنب في كل منزل لتغليف الهدايا أو الألعاب للأطفال وبعض الأنشطة المدرسية ، مع اقتراب شهر رمضان ، تحب كل ربة منزل تزيين منزلها بمساعدة أطفالها لإضفاء أجواء رمضانية على المنزل ، وبالتالي مراجعة “السابع” يوم”. يمكن أن تساعدك بعض الأفكار البسيطة في صنع زينة رمضان باستخدام الخيش والخيوط.

رمضان قمر جديد

ما عليك سوى رسم هلال رمضاني ثلاثي الأبعاد على الكرتون ، ثم قصه ولفه بخيوط ثقيلة في دوائر ، يمكن صنع نجمة رمضان وصنعها بنفس الطريقة بحيث يمكن تعليقها ، أو يمكن صنعها من البراقة. كريستالات للزينة ، يمكنك حتى تقليم حوافها بقطعة قماش خيامية.

نجمة رمضان

يمكنك استخدام الورق المقوى بنفس الطريقة الموضحة أعلاه ، أو قرصة عصا الشيشة على شكل نجمة ، وثبت طرفيها بالشمع ، ولفها حول شكل النجمة بخيط قنب حتى تكتمل العبوة ، ولصق نفس الشكل ، أو أضف إضاءة مميزة.

حافة

ما عليك سوى لف الخيش على خمسة لفات حول أصابعك ، ثم اربطه من أحد طرفي اللفافة واقطع الطرف الآخر حتى تتمكن من تزيين ستائرك أو غطاء السرير الرمضاني وإضافة اللؤلؤ إليه. الحواف تجعلها تبدو أكثر أناقة.

تعليق المكافأة

يمكنك عمل حبل طويل حول الغرفة وتعليق 30 كيس من الخيش الملون مميز بأيام رمضان ، صيام كل يوم للطفل ومنحه هدية أو مكافأة خاصة ، يتم حصاد مكافأته والاحتفال بها في نهاية الشهر

فانوس بالخيش

قومى بقص مجسم للفانوس ثم قومى، بلصقه جيدا، ثم لفه بالخيط الخيش جيدا، ويترك حتى يثبت، ثم قومى بتزيينه بحلقات ذهبية، أو حتى بصورة أطفالك، وقومى بعمل واحد لكل طفل وتزين مكتبه به.

لمزيد من المقالات 

ثقافة عامة

LIBERTY MAGAZINE

————————————————————————————————————-

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top