عادات اتبعيها لبشرة أكثر إشراقاً ونعومة

متابعة -زهراء خليفة

نحلم جميعًا ببشرة أكثر نعومة وإشراقًا ونعومة ، ولكن في الواقع ، قد يكون من الصعب تحقيق ذلك بسبب عاداتنا وأنماط حياتنا اليومية.

ولكن من المؤكد أن هناك حلًا يمكن أن يساعدك في تحقيق ذلك ، لأنه سهل الاستخدام ولا يطلب منك الكثير. إليك  عادات يوصي الخبراء باتباعها للحصول على بشرة خالية من العيوب.

1_العناية بالبشرة

الدورة الدموية الجلد في الآونة الأخيرة ، أصبح مصطلح “ركوب الدراجات على الجلد” شائعًا في صناعة التجميل ، والذي يشير إلى تطبيق منتجات العناية بالبشرة بترتيب معين لمدة 4 أيام متتالية لتحقيق أقصى فعالية لهذه المكونات.

2_المواد الهلامية

أسلوب التباطؤ أيضاً من صيحات الجمال المنتشرة مؤخراً، حيث تعتمدين فيها على تطبيق مرطب قوي فوق كريم الوجه المفضل لديكِ، للحصول على ترطيب أعمق طوال اليوم.

3_ أخذ سيراميد

يعتبر السيراميد مكونًا أساسيًا في المرطبات الموضعية ، لكن لا يجب أن تتوقف عند هذا الحد ، يجب أن تلجأ إلى الأطعمة التي تحتوي على فيتامينات معززة للسيراميد. لدعم مستويات إنتاج السيراميد الطبيعية لديك ، تأكد من الالتزام بروتين صحي للعناية بالبشرة وتناول نظامًا غذائيًا متوازنًا مليئًا بالأطعمة الصديقة للبشرة. يمكنك أيضًا تناول مكملات التجميل والعناية بالجسم التي تحتوي على فيتوسيراميدات لتسهيل الأمر.

4_الأطعمة الغنية بالأوميغا 3

لأننا نتحدث عن العناية بالبشرة من الداخل إلى الخارج، هناك مكون آخر مهم يجب أن تتناوليه هو أوميغا 3، الذي يحسن ويحمي الجلد بشكل فائق.

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top