طرق طبيعية للتخلص من ألم الأسنان

متابعة -زهراء خليفة

سواء كان الألم حادًا أو متقطعًا أو مستمرًا بشكل مؤلم ، فإن وجع الأسنان هو أكثر من مجرد إزعاج لا هوادة فيه ؛ يمكن أن يفسد يومك أو يبقيك مستيقظًا في الليل. نظرًا لأنك تريد أن يختفي الألم في أسرع وقت ممكن ، فقد تتساءل عما إذا كان هناك أي حلول منزلية يمكنك تجربتها.

علاج الاسنان بطرق طبيعية

ثلج

يمكن أن يساعد وضع الثلج على منطقة الأسنان المؤلمة في تخدير الألم. يمكنك تجربة إصدارات مختلفة من هذه التقنية. لف بعض مكعبات الثلج في منشفة وضعها على المنطقة المصابة.

ترفع رأسك

في حين أنه قد يكون من الصعب النوم عندما تكون مصابًا بألم في الأسنان ، إلا أن الاستلقاء يمكن أن يزيد الألم سوءًا لأن ضغط الدم في الرأس يزداد عند الاستلقاء. عند النوم ، حاول أن تسند رأسك بالوسائد أو استلقِ على ظهرك على كرسي ، إن أمكن.

الماء المالح

يمكن لشطف فمك بالماء المالح أن يخدم غرضين، يمكن أن تساعد عملية الشطف على إزالة المواد العالقة بين أسنانك، ونظرًا لأن الملح مطهر طبيعي ، فيمكن أن يساعد في التعامل مع أي عدوى عن طريق تقليل الالتهاب، امزج نصف ملعقة صغيرة من الملح بالماء الدافئ وتغرغر كغسول للفم.

شطف بيروكسيد الهيدروجين

يعتبر بيروكسيد الهيدروجين مفيدًا أيضًا لمهاجمة الالتهابات والبكتيريا، عند استخدام غسول بيروكسيد الهيدروجين ، اخلط جزءًا واحدًا بنسبة ثلاثة بالمائة من بيروكسيد الهيدروجين مع مقدارين من الماء ،لا تبتلع المحلول، استخدمه كغسول للفم

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top