طرق بسيطة وغير مكلفة.. لتحديث ديكور منزلك

متابعة -زهراء خليفة

هل تعبت من ديكور المنزل من حولك؟  وتشعر بالاكتئاب وكأن سنوات قد مرت على تأثيث هذا المنزل الذي أذهلك بالأمس؟

لا تفقد الرغبة في تجديد منزلك بسبب ميزانيتك ، يمكننا أن نبدأ بخطوات بسيطة للغاية ، تابع معنا لتتعلم طرقًا بسيطة لتحديث ديكور منزلك. استخدم هذه النصائح لجعل منزلك أفضل ما يمكن بأقل قدر ممكن من المال:

تقليل الضوضاء:

تشير الضوضاء هنا إلى الأكوام والأشياء القديمة والخردة التي لا قيمة لها والتي تسد منزلك وتجعلك تشعر بالتوتر والتوتر قبل أن تعرف ذلك ، لا تضع العربة أمام الحصان وتبكي ، حاول تقليل الكومة قبل البدء في تغيير التزيين . من خلال التخلص من الصحف القديمة وبيع الأثاث الذي لا تحتاجه ، يمكنك تزيينه بشكل أكثر كفاءة وحتى كسب القليل من المال للمساعدة في تمويل تجديداتك! لا تخف من التخلص من الأشياء .

2- إضافة عناصر هندسية:

إن تغيير شكل المكان سيمنحه روحًا جديدة ، سيجعلك تشعر وكأنه يتنفس ، أو تأتي إلى ركن منسي ، أو تفتح نافذة فيه ، أو تضع لوحًا منسوجًا بالحبال على الحائط ، أو تستخدم إعادة قم بتكوين أرجل حديدية ، لأن هذا الشيء سيغير المكان تمامًا. إذا لم تكن مهتمًا بهذه الأشياء فيمكنك استخدام بديل وهو إضافة قسم خشبي إلى الحائط مما يعني أنك تغطي نصف الحائط من الأسفل بأرجل خشبية مما يغير مظهر الغرفة. مدى الحياة. إعادة طلاء الاثاث .

لإعادة طلاء الأثاث:

من المؤكد أن هناك قطع أثاث غير مهمة ومنسية يمكنك تجربتها على الفور إذا كان لديك روح الفنان. ولكن إذا لم تتمكن من الرسم بسهولة ، فافتح YouTube وابحث عن مقاطع فيديو تعليمية لرسم أثاث للمبتدئين .

جماليات على أرفف الكتب:

أرفف الكتب ليست فقط للكتب وجمع الغبار. ضعي في اعتبارك استخدام رف أو رفين لعرض قطع الديكور المصنوعة من الخزف أو إطارات الصور. هذه الإضافة الصغيرة ستمنح طابعًا وشخصية لرف الكتب “الممل”.. وهي زهيدة الثمن في الأساس!

 

 

 

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top