طرق التعبير عن حبك للآخرين بطريقة لائقة ؟ تابع الإجابة

طرق التعبير عن حبك للآخرين بطريقة لائقة ؟ تابع الإجابة

يمكن للحب أن يحل العديد من المشاكل التي تواجهها، لا يقتصر مفهومه على الشريك فقط، بل يشمل العائلة، والأصدقاء… والتعبير عن الحب شيء يتطلب تدريبًا وممارسة، لكي تظهره لمن تهتم بهم بشكلٍ صحيح ولائق.

 

وفيما يأتي طرق التعبير عن حبك للآخرين :

قدّم لهم هدية بشكل مفاجئ :

يمكنك التعبير عن حبك لمن أمامك عن طريق تقديم الهدايا بشكل مفاجئ، قم بالبحث عن الطرق التي يمكن أن يشعر بها من أمامك أنه شخص محبوب، وما الذي يحبه ويؤثر فيه ؟ فالهدايا تعتبر واحدة من بين مجموعة أشياء أخرى تعد من أفضل طرق التواصل مع من تحب. تستطيع أن تقدم أي نوع من الهدايا للتعبير عن حبك ولا يشترط تقديم هدايا باهظة الثمن، سواء قدمت المجوهرات أو باقة من الزهور فستؤدي الهدية نفس الغرض وتترك انطباعًا جيدًا بشكل عام.

 

اكتب رسالة :

اكتب للشخص الذي تريد التعبير عن حبك له رسائل حب أو بطاقة يمكن أن ترسلها بالبريد، أو قصيدة أو عبارات شكر وامتنان له، عبر فيها عن تقديرك له وقم بإعداد قائمة تذكر فيها الأسباب التي جعلتك تحبه، وذكره مثلًا بالطريقة التي تقابلتم بها، وحاول أن ترسم معه ملامح مستقبلكما معًا

 

كن معه في لحظاته الصعبة والحلوة :

لا يجب أن تتوقف عن الاستمتاع بعلاقتك مع من تحب، فشريك حياتك مثلًا مهما كنتما معًا منذ فترة، يجب أن يستمر الشعور بالمرح والإثارة واللحظات الحلوة بينكما، لذا احرص على قضاء اللحظات الجميلة معه قدر الإمكان، كن معه وبجانبه في لحظاته الصعبة كذلك. فاعتناءك بمن تحب في لحظات ضعفه كلحظات مرضه ومحاولة جعله مرتاحًا من أهم علامات الحب الحقيقي التي يمكنك أن تعبر بها عن اهتمامك به.

 

اقضِ معه وقتًا خاصًا :

عندما تمنح من أمامك المزيد من الوقت وتقضي وقت أكبر معه رغم مشاغل الحياة مثل العمل والأطفال والمسؤوليات الأخرى، فإن هذا سيوصل له كم أنك تحبه، لذلك تأكد من تخصيص الوقت لقضائه بمفردك مع من تحب أيًا كانت مشاغلك، خصص له ليلة تمضيها معه وتحدث معه عما يهمه ويحبه، تجنب الحديث عن أي أمورٍ أخرى مثل الأولاد أو المشاكل المالية وغيرها.

ركز فقط على الاستمتاع بشيء تحبانه، وهذا لا يتوقف على العلاقة بالشريك فقط وقضاء ليلة رومانسية، بل ينطبق على كل العلاقات، حيث يمكنك القيام بشيء أخرق أو فكاهي مع صديقٍ أو قريب، المهم أن تستمتع مع من تحب. طبعا لا يتوقع منك أن تقضي كل وقتك مع من تحب، لكن يجب أن تضمنه في خططك، وتخصص له الوقت بمفرده من حينٍ لآخر، ليشعر بمدى اهتمامك وحبك له.

متابعة وإعداد وكتابة:

محمد بزوّن

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News                                   Turkish Drama                                       Lebanon 4 Seasons 

Lebanon Magazine                                                      The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top