6 صفات في المرأة تعني أنها ستخون شريكها مستقبلا.. اكتشفها

وفقا لمعظم الدراسات الإجتماعية، عدد النساء اللواتي يخن أزواجهن أقل بكثير مقارنة بعدد الرجال، لكن رغم ذلك هذه الفئة من النساء موجودة، وترتفع النسبة في بعض المجتمعات.

يؤكد الباحثون أن هناك صفات خاصة في المرأة تنذر باحتمالية أن تكون سببا في خيانتها للرجل، بحيث قد يكون ذلك مبرراً بالنسبة لها لسبب من الأسباب.

هذه الصفات هي :

1 المرأة التي تملك صداقات كثيرة من الذكور :

يقول الخبراء أن الصداقة بين الرجل والمـرأة ممكنة، ولكنها إذا كانت كثيرة ومتنوعة في معظم الحالات ستكون غير نظيفة. المـرأة التي تحتفظ بعدد كبير من الصداقات من الرجال يمكن أن تقع في الخيانة الزوجية، من حيث إعجابها بصديق ما وانجذابها له.

2 المرأة التي تشعر بضرورة جذب اهتمام الآخرين بها :

يوجد عند بعض النساء شعور بأنها يجب أن تكون محور اهتمام الآخرين. ومن المعروف كذلك أن المـرأة بشكل خاص تتوق دوماً لاهتمام الآخرين بها. وإذا كانت هذه المـرأة لا تشعر بأنها تتلقى هذا الاهتمام من شريكها، فقد تلجأ إلى الخيانة لمجرد جذب اهتمام رجل آخر.

3 المرأة المادية التي تنجذب للمال بشكل مبالغ فيه :

توجد نوعية من النساء يشعرن بأن المادة هي كل شيء في حياتهن، ويمكن أن يسعين إلى علاقة غير مشروعة مع رجل ثري فقط لإشباع رغباتهن المادية.

4 المرأة التي تربط أنوثتها بالجنس والعلاقات الجنسية :

المـرأة التي تربط جاذبيتها وأنوثتها بالجنس، فإنها بحسب الخبراء ستسعى لأن تمارس الجنس مع أكثر من رجل غير زوجها؛ حتى تشعر بأنوثتها، أو تظهر أنوثتها لعدد كبير من الرجال.

5 المرأة التي يخونها زوجها :

أكدت دراسة  لقسم العلوم الإنسانية التابعة لجامعة ماكنزي أن هناك نساء يملكن شعوراً قوياً بالانتقام من الزوج الذي يخونهن، بحيث تقوم هي أيضاً بخيانته دون طلب الطلاق.

6 المرأة التي تملك صديقات وقعن في خيانة أزواجهن :

أضافت الدراسة التابعة لجامعة ماكنزي أن هناك غيرة بين صفوف النساء ومن بعضهن البعض. فإذا كانت المـرأة لديها عدداً كبير من النساء اللواتي خنّ أزواجهن، فمن الوارد أن يؤثر ذلك على شخصيتها وتصبح مثلهن، فالمـرأة عموما تغار بسرعة من بقية النساء.

 

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة    

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل   

Liberty Magazine

Liberty Magazine – English Website

Liberty Magazine   –   Economic Website

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News      Turkish Drama      Lebanon 4 Seasons 

   Lebanon Magazine      The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top