زوجي يطلب مني عدم الحلق

زوجي يطلب مني عدم الحلق

زوجي يطلب مني عدم الحلق جملة تُطرح من قِبل العديد من الزوجات على مجموعات الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي المُختلفة، للتعرف على التجارب المُشابهة لهذا الأمر، فهل هناك بالفعل رجل يحب الشعر في المنطقة الحساسة.

 

زوجي يطلب مني عدم الحلق

حقيقة الأمر أن هناك اختلاف كبير في الآراء التي جاءت في صدد هذا الموضوع، ويعود ذلك إلى أنواع الأزواج.

  • زوج يُفضل عدم إزالة شعر العانة نهائيًا: هناك العديد من الأزواج يجدون أن شعر منطقة المهبل جذاب أكثر، كما أن المنطقة بالنسبة له بهذا الشكل تظهر بشكل أكثر قوة وسيطرة أثناء الجماع، وهذا النمط من الرجال لا يعانون مع طبيعة جسم المرأة، وذلك لأن الشعر من العلامات التي تشير إلى نضوج المرأة.
  • زوج يُفضل إزالة جزء من شعر المهبل: كما أن هناك فئة من الرجال يفضلون ترك جزء من الشعر في المهبل، وذلك لاعتقادهم أن الهدف الرئيسي من إزالة الشعر من هذه المنطقة يأتي في نطاق الحفاظ على النظافة الشخصية لهذا المكان ليس إلا، لذا لا يفضل إزالة الشعر بالكامل من المنطقة.
  • زوج يُفضل إزالة الشعر بالكامل من المنطقة: على النقيض الآخر هناك نوع من الرجال يكره رؤية الشعر الزائد في المنطقة الحساسة للمرأة، حيث يرون أن المنطقة دون وجوده أكثر جاذبية، وهنا يطلب الرجل من المرأة إزالة الشعر من هذه المنطقة بالكامل.

هل يؤثر شعر العانة في الجماع؟

ثُبت من خلال التجارب المُسبقة والأبحاث الدراسية أن الشعر الخفيف في المنطقة الحساسة قد يزيد من الإثارة والشهوة لدى الطرفين، ويعود الأمر في ذلك إلى أنه يحتوي على نسبة كبيرة من مادة الفيرومونات والتي تصنف على أنها من أهم المواد التي تُفرز من الجسم أثناء ممارسة العلاقة الجنسية.

حكم عدم حلق شعر العانة للنساء

من المُتعارف عليه أننا مجتمع إسلامي، ويجب العودة إلى ضوابط وآداب الشريعة الإسلامية في كافة أمور الحياة المختلفة، وعند سؤال المرأة حول زوجي يطلب مني عدم الحلق، يجب النظر إلى حكم الدين في هذا الأمر للتعرف على إذا كان واجب عليها طاعة زوجها أم لا؟

  • وفقًا إلى آراء كبار الفقهاء، فعدم حلق المرأة لشعر العانة مكروه وغير جائز، حيث إن رسول الله صلى الله عليه وسلم أوصانا بحلق الشعر من هذه المنطقة، وجعله من ضمن السنن الكريمة التي يجب على المسلم اتباعها.
  • قال الصحابي أنس بن مالك رضي الله عنه عن النبي عليه السلام:”وقت لنا رسول الله صلى الله عليه وسلم في قص الشارب وقلم الظفر ونتف الإبط وحلق العانة ألا نترك ذلك أكثر من أربعين يوما”.

زوجي يحلق لي شعر المنطقة

إلى جانب زوجي يطلب مني عدم الحلق، وجد أن هناك فئة من الرجال يصبح لديهم رغبة كبيرة في مساعدة زوجاتهم في إزالة الشعر من هذه المنطقة، وهذا الأمر لا يعود إلى شيء سوى ميول الرجل الجنسية، وما يرغب في فعله مع زوجته.

كما أن هناك رجال ينجذبون إلى الرائحة المنبعثة من هذه المنطقة، لأنها قادرة على زيادة شهوتهم وإثارتهم بدرجة أكبر، وتُجدر الإشارة أن مثل هذه الأمور قد تزيد قوة وترابط العلاقة الجسدية ما بين الزوجين.

ذلك لكونها تكسر حواجز الخجل من رؤية الجسد بكافة أحواله دون تجميل أو تنظيف مُسبق، وهو ما يجعل العلاقة الزوجية أمتع وأبسط وأكثر مرونة ما بين الطرفين.

شعر العانة من الأمور التي اختلف الآراء حولها، حيث هُناك من الأزواج من يفضله وهناك من يرغب بإزالته وكلِ يعود إلى ميول الرجل الجنسية.

 

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة    

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل   

Liberty Magazine

Liberty Magazine – English Website

Liberty Magazine   –   Economic Website

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News      Turkish Drama      Lebanon 4 Seasons 

   Lebanon Magazine      The Magazine

 

Leave a Reply

Scroll to Top