دورة تعلم إعلانات فيسبوك وإعلانات إنستجرام

دورة تعلم إعلانات فيسبوك وإعلانات إنستجرام

 

الكل سيتعلم في هذا الكورس كيفية استخدام إعلانات فيسبوك بطريقة احترافية لبيع الأشياء التي تريد التسويق لها. وذلك عبرة ما يالي:

 

ماذا ستتعلم  دورة تعلم إعلانات فيسبوك وإعلانات إنستجرام

اكتساب معرفة عملية حول كيفية البيع على فيسبوك و انستغرام باستخدام الإعلانات الممولة. يعتبر فيسبوك و انستغرام أماكن جيدة للتعرف على كيفية استخدام الناس لهما.

تواصل مع شخص ما. اجعل الناس يتحدثون مع بعضهم البعض ثم يغيرونهم. إعادة الاستهداف. استخدم الجماهير المخصصة والمتشابهة. تجاوز ما تعلمته عن العالم من حولك بطرق ذكية.

تنظيم حملات اعلانات الفيس بوك بالطريقة الصحيحة. يجب ترتيب الحملات والأوصاف بشكل واضح. تأكد من معرفة عدد النسبة المئوية للمبيعات التي تغري الجمهور.

الأمر بسيط: فهم كيفية استخدام قوة فترات المبيعات وكيفية تخطيط حملات المبيعات وتحسينها وتعظيمها ، حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة منها. بيع المزيد من فضلك. بيع أكثر فعالية.

متطلبات

إذا قمت بالتسجيل للحصول على حساب فيسبوك Ad ، فستحصل على حساب فيسبوك Business Manager ، و Facebook Pixel لنظام iOS ، وصفحة فيسبوك Business.

غير مهم إذا كنت لا تعرف كيفية استخدام إعلانات فيسبوك. لا يزال بإمكانك التعرف على كيفية إدارة حملات المبيعات الهائلة.

وصف

إذا كنت ترغب في كسب المال باستخدام إعلانات فيسبوك و انستغرام في عام 2022، فأنت بحاجة إلى معرفة كيفية القيام بذلك الآن بدون ادنى انتظار. 

سأوضح لك كيفية التخطيط لحملة إعلانات فيسبوك ، وتشغيلها ، وقيادتها ، وضبط الميزانية الملائمة لك. باستخدام فيسبوك Ads و انستغرام Ads، يمكنك معرفة الكثير عن كيفية بيع كل شيء.

  1. تستطيع مشاهدة دراسات الحالة الحقيقية.
  2. سوف أمشي معك.
  3. من الممكن مشاهدة حملات المبيعات الواقعية التي قام بها الأشخاص.
  4. يمكنك معرفة كيف تجني إعلانات فيسبوك و انستغرام Ads الأموال وتحقق المبيعات.
  5. سأقدم لك النصيحة الحقيقية العملية التي يمكنك الوثوق بها حتى بعد تلبية جميع قيود Apple iOS والاتحاد الأوروبي.

في هذه الدورة نتحرك بسرعة:

إذا كنت تريد معرفة كيفية استخدام إعلانات فيسبوك ، فيجب أن تبدأ بدورات إعلانات فيسبوك الخاصة بي. التي شرحت فيها افضل طريقة للاعلان على الفيس بوك مجانا،هذه الدورة هي استمرار لتلك الدورات. يحب الناس هذه الدورة لأنها توفر لهم المعلومات التي كانوا يبحثون عنها طوال هذا الزمن.

تحتاج إلى معرفة ومتابعة رحلة العميل على كل من فيسبوك و انستغرام للقيام بذلك بشكل صحيح وجيد.

قم بإرشاد العميل خلال رحلة العميل الخاصة به وافهم أهداف إعلانات فيسبوك للقيام بذلك.

من المهم أيضا أن تعرف كيفية استخدام قوة المشاركة لتكوين جماهير قوية ومماثلة وذات تأثير قوي للغاية. يمكن أن يكون البيع من أجل التجارة الإلكترونية نجاحا كبيرا، ولكن فقط من خلال فهم كيفية عمل إعلانات فيسبوك في عام 2022.

  • الاتصال
  • الاعتبار
  • تحويل

عندما تحمل هذه دورة فيسبوك Ads، ستتعلم كيفية استخدامها في الحياة الواقعية بشكل احترافي.

ستتعلم في هذه الدورة كيفية تسجيل شاشتك. سأريكم حملات المبيعات التي تدر المال. في هذا الفصل، لن نغطي أشياء مثل كيفية إعداد صفحة أعمال على فيسبوك، وكيفية استخدام فيسبوك Pixel وكيفية استخدام الكتالوجات والأحداث المجمعة. 

إنه شيء يمكنك معرفة المزيد عنه في دروسي السابقة لإعلانات فيسبوك.

ستكون قادرا على رؤية وفهم ما يشبه تشغيل حملة إعلانية كبيرة على فيسبوك. كصديق، سيكون لديك الكثير لتفعله معي. سنقوم بالفعل بكسب المال معا للأجور والأرباح.

حاولت أن أشرح كل شيء:

  • بسرعة
  • بوضوح
  • خطوة بخطوة
  • الأعمال الموجهة لك
  • تركز المبيعات
  • توجيه الأرباح
  • كل ما تحتاجه حقا

إذا شاهدت هذه الدورة ، فستكون لديك ثقة أكبر عند استخدام إعلانات فيسبوك و انستغرام لبيع الأشياء.ستكون أكثر استعدادا للعمل كمستشار محترف لإعلانات فيسبوك عندما تقرأ هذا الكتاب.

ستكون أيضا أكثر ثقة عندما يتعلق الأمر بإدارة حملات كبيرة بمال كثير. كن أكثر ثقة أيضا عندما تكون ميزانية الشركة والتدفقات النقدية بين يديك. في وظيفتك كمستشار إعلانات فيسبوك، ستقرر ما إذا كانت الشركة ستكون مربحة وغنية أم لا.

هذه الدورة للذين يريدون  كسب المال من خلال إعلانات فيسبوك و انستغرام باحترافية.

رابط تحميل الدورة كاملة

 

Follow us

Facebook

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top