ختام الفعاليات الفنية للأشخاص ذوي الإعاقة بثقافة وفنون الأحساء 

قدمت لجنة الفنون التشكيلية والخط العربي بجمعية الثقافة والفنون بالأحساء، حفلًا ختاميًا، جمعت فيه جميع الجهات المشاركة في الفعاليات الفنية الخاصة بالأشخاص ذي الإعاقة، وهي: مركز التأهيل الشامل، وجمعية الأشخاص ذوي الإعاقة، وجامعة الملك فيصل، والإدارة العامة للتعليم والمركز الثقافي للفتيات الصم.

وحضر الحفل وفد من جامعة الملك فيصل، يتقدمهم د.عبد العزيز بن عبد الرحمن الحمام وكيل عمادة شؤون الطلاب، ود.محمد عبد الحميد زايد، المشرف العام على وحدة ذوي الإعاقة بجامعة الملك فيصل، وإبراهيم بن أحمد العلي مشرف النشاط الفني، وسامي بن عبد الله الرشيد، منسق وحدة ذوي الإعاقة.

وكذلك حضر المشرفون من إدارة التعليم عبد اللطيف اليوسف، والمشرف التربوي صالح النينياء، والمشرفة ذكريات السبيعي، ومجموعة من الأساتذة والمعلمين والمشرفين من جميع الجهات المشاركة.

 ورشة تدريبية بعنوان

مبادرة فريق همسات الثقافي

اُفتتح الحفل بآيات من القرآن الكريم، وإلقاء كلمة افتتاحية، وقصيدة شعرية، وبعدها تكريم الأساتذة، وتوزيع الشهادات على جميع المشاركين مع هدايا لكل مشارك، كما قام فريق همسات الثقافي بمبادرة توزيع هدايا لجميع المشاركين.

وبينت مشرفة اللجنة، سلمى الشيخ، أن عدد المشاركين بلغ ٥٠ مشاركًا ومشاركة من الأشخاص ذوي الإعاقة، وأن هذا التكريم أضفى جوا من الفرحة والسرور للمشاركين، وتشجيعًا لهم على الاستمرار و الإبداع الفني.

حضور الورشة التدريبية بمقر قاعة القبة بجامعة الملك فيصل - تويتر جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء

كما بين مدير الجمعية يوسف الخميس، مدى سعادته للفعاليات المقدمة، والتي كان لها دور في تنمية المهارات الفنية لدى المشاركين وتشجيعهم، وصقل موهبتهم وتبادل الخبرة فيما بينهم.

Leave a Reply

Scroll to Top