حيل سهلة للمسافرين للتغلب على الحشود أثناء الرحلة السياحية

متابعة-جودت نصري

 

يرغب المسافرون بتجنب الحشود أثناء السفر الحشود لتفادي التزاحم الشديد في الأماكن السياحية، وفي هذا الإطار، ينصح باتباع بعض النصائح للتغلب على الحشود في مناطق الجذب.

خطط لرحلتك مسبقًا

من أفضل الطرق لتجنب الازدحام أثناء السفر التخطيط للرحلة السياحية مسبقًا، مما يسمح بجمع أكبر قدر من المعلومات حول الوجهة السياحية بالتخطيط لمسار السفر بشكل لا تشوبه شائبة.

السفر في غير الموسم

ينصح بالسفر خارج الموسم السياحي لتجنب الازدحام في العطلة. وتوفير المال والحصول على أفضل الصفقات.

زيارة الأماكن الواقعة خارج مسار الازدحام

إذا كان المسافر على وشك زيارة برشلونة أو باريس، ومع ذلك فإن أسهل طريقة للهروب من الزحام هي اتخاذ مسار أقل حركة وزيارة بعض الوجهات الأقل شهرة.

اذهب للتنزه

أحد الأسباب التي تجعل المشي لمسافات طويلة من أكثر المميزات هو حقيقة أنه يمكن أن يسمح للمسافر بالهروب من حشود الناس الذين يطنون أصواتهم في المدن، من خلال زيارة أفضل وجهات المشي لمسافات طويلة التي يزورها ملايين السياح كل عام، تسمح هذه الطريقة بالهروب من الزحام.

 تجنب عطلات نهاية الأسبوع

في حالة التخطيط لقضاء إجازة قصيرة أو عطلة في المدينة، فمن الممكن محاولة تجنب عطلات نهاية الأسبوع، وتعد عطلات نهاية الأسبوع أكثر الأيام ازدحامًا بغض النظر عن الوجهة، حيث إنه وقت الأسبوع الذي يستمتع فيه السكان المحليون، جنبًا إلى جنب مع السياح الدوليين، بأوقاتهم في العمل

ابق لفترة أطول

واحدة من أفضل الطرق للتغلب على الحشود في المناطق التي يزورها المتنزهون يوميًا بكثافة هي البقاء لفترة أطول، من المفترض أن تتم زيارة بعض الأماكن في رحلة ليوم واحد حيث يمكن مشاهدة أفضل مناطق الجذب التي تقدمها في أقل من 24 ساعة.

Leave a Reply

Scroll to Top