أفضل 5 إضافات مجانية لتنزيل مقاطع فيديو يوتيوب على متصفح كروم

أفضل 5 إضافات مجانية لتنزيل مقاطع فيديو يوتيوب على متصفح كروم

 

تعرف على أفضل 5 إضافات كروم مجانية لتنزيل مقاطع فيديو يوتيوب مجانًا.

نظرًا لكونه منصة يوتيوب أفضل منصة لعرض الفيديو والأكثر استخدامًا وشعبية فهو يوفر لك ساعات لا حصر لها من المرح والترفيه. فإذا كنت من مستخدمي يوتيوب العاديين ، فقد تعلم أنه لا يوفر لك خيارًا لتنزيل مقاطع الفيديو على أجهزة الكمبيوتر.

وحتى تطبيق يوتيوب للجوّال يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال ، ولكن المشكلة تكمن في أنه لا تتوفر جميع مقاطع الفيديو للتنزيل. شيء آخر يجب ملاحظته هو أن مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها من تطبيق يوتيوب تظل داخل التطبيق ، مما يعني أنه لا يمكنك تشغيل الفيديو أو مشاركته في أي مكان آخر.

ولتجنب كل هذه الأشياء وتنزيل مقاطع الفيديو على وحدة التخزين المحلية الخاصة بك ، تحتاج إلى استخدام برامج مخصصة أو أدوات تنزيل الفيديو عبر الإنترنت أو ملحقات كروم لتنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب.

لمتابعة أحدث أخبار التكنولوجيا

قائمة أفضل ملحقات متصفح كروم لتنزيل مقاطع فيديو يوتيوب

من خلال هذه المقالة سنشاركك بعضًا من أفضل ملحقات أو إضافات متصفح جوجل كروم لتنزيل مقاطع فيديو يوتيوب مجانًا. لذا ، هيا بنا نبدأ.

 

1. Video Downloader professional

Video Downloader professional

Video Downloader professional

إضافة Video Downloader Professional هو امتداد كروم يمكنه تنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع فيديو على الويب. إنه يعمل مع يوتيوب ، لكن في بعض الأحيان لا يعمل الامتداد.

وهذا بسبب القيود التي وضعها يوتيوب على مقاطع الفيديو الخاصة به. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك تجربة حظك عن طريق تثبيت هذا الامتداد على متصفح الإنترنت جوجل كروم.

بمجرد التثبيت والتفعيل ، ستحتاج إلى فتح موقع فيديو والنقر فوق رمز امتداد Video Downloader Professional. سيقوم الامتداد تلقائيًا بجلب مقاطع الفيديو وتزويدك برابط التنزيل.

 

2. Foxified

Foxified

Foxified

إضافة Foxified هو امتداد لمتصفح كروم لتنزيل مقاطع الفيديو ، وهو متوفر في متجر كروم الرسمي. إنه امتداد متصفح ويب غني بالمميزات يمكنه تنزيل مقاطع الفيديو من كل موقع فيديو.

بمجرد التنزيل والتفعيل ، يضيف Foxified أيقونة تنزيل بجوار مقاطع فيديو يوتيوب. ستجد مكان زر التنزيل بجوار الزر “أعجبني” مباشرةً ، ويمكنك النقر فوقه لتنزيل مقاطع الفيديو بالعديد من التنسيقات المختلفة.

بصرف النظر عن تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع الفيديو ، يقدم Foxified العديد من المميزات المفيدة الأخرى ، مثل التقاط لقطة شاشة لمقاطع الفيديو وإخفاء تعليقات يوتيوب وغير ذلك الكثير.

 

3. CrossPilot

CrossPilot

CrossPilot

إضافة CrossPilot هو برنامج إضافي لمتصفح كروم ، ويمكنك استخدامه على متصفح أوبرا عن طريق تثبيت ملحق Easy Youtube Video Downloader For Opera. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، فإن CrossPilot هو امتداد كروم يسمح لك بتثبيت الوظيفة الإضافية لمتصفح Opera في متصفح Chrome في بيئة وضع الحماية.

لذلك ، تتيح لك الوظيفة الإضافية CrossPilot تنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب. بمجرد التثبيت على كروم ، سترى زر تنزيل أخضر أسفل عداد الإعجاب وأسفل زر الاشتراك.

يمكنك النقر فوق الزر “تنزيل” لمشاهدة جميع التنسيقات ودرجات الدقة المتاحة. بشكل عام ، يعد CrossPilot أو Easy YouTube Video Downloader امتدادًا رائعًا لتنزيل مقاطع فيديو يوتيوب يمكنك استخدامه اليوم.

 

4. YouTube By Click

YouTube By Click

YouTube By Click

برنامج YouTube By Click ليس بالضبط امتداد لمتصفح الويب ؛ إنه برنامج لتنزيل الفيديو يعمل مع كل متصفح ويب حديث.

بمجرد التثبيت ، سيكتشف YouTube By Click تلقائيًا مقاطع الفيديو التي يتم تشغيلها على متصفح الويب ويسمح لك بتنزيلها.

يتيح لك البرنامج تنزيل مقاطع الفيديو بصيغة MP4 أو MP3 كما أنه متوفر بعدة لغات.

 

5. Internet Download Manager (IDM)

IDM Integration Module

IDM Integration Module

لا يحتاج برنامج Internet Download Manager (IDM) إلى مقدمة ، كما يعلم الجميع عن مدير التنزيل الملفات الشهير لنظام ويندوز. يحتوي برنامج Internet Download Manager (IDM) على ملحق للمتصفح يمكنه تنزيل مقاطع الفيديو من أي صفحة ويب ويسمى بـ IDM Integration Module.

بعد تثبيت برنامج IDM وتمكين وحدة المتصفح ، سيكتشف برنامج IDM لسطح المكتب تلقائيًا جميع مقاطع الفيديو التي يتم تشغيلها على متصفح الويب.

حتى إذا فشل في اكتشاف مقطع فيديو ، يمكنك إجبار IDM على تشغيل أداة التقاط الفيديو على صفحة الويب. بمجرد الانتهاء من ذلك ، ستجد زر تنزيل هذا الفيديو مع شعار IDM بجانب كل مقطع فيديو.

فيما يتعلق بفيديوهات يوتيوب ، يمكن لبرنامج Internet Download Manager (IDM) اكتشاف مقاطع فيديو يوتيوب التي يتم تشغيلها بسهولة في أي علامة تبويب في المتصفح ويقدم لك خيارات التنزيل بتنسيقات ملفات متعددة ودقة فيديو متنوعة.

كانت هذه أفضل ملحقات كروم لتنزيل مقاطع الفيديو على يوتيوب التي يمكنك استخدامها اليوم. تقريبًا معظم أدوات تنزيل الفيديو المذكورة مجانية ، ويمكنك استخدامها بدون قيود. فإذا كنت تريد اقتراح أي امتداد آخر لتنزيل الفيديو ، فأخبرنا بذلك في التعليقات.

قد يهمك أيضًا التعرف على:

نأمل أن تجد هذه المقالة مفيدة لك في معرفة أفضل إضافات مجانية لتنزيل مقاطع فيديو يوتيوب على متصفح كروم. شاركنا برأيك وتجربتك في التعليقات.

 

Follow us

Facebook

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top