تمارين هتساعدك للحصول على ساق ممشوقة وتقليل الدهون

متابعة -زهراء خليفة

تشتكي بعض الفتيات من سيقانهن ويأملن أن تكون أرجلهن مشدودة ومتناسبة بشكل جيد ، ولهذا السبب يجب على الفتيات القيام بتمارين لشد أرجلهن ، وفي نفس الوقت تقوية أرجلهن بشكل كبير، اليكم التفاصيل في هذا المقال.

أرجل متناظرة

تمارين لعدم التركيز على مكان واحد:

لا يمكن أن تركز عملية فقدان الدهون على مكان واحد فقط ، وقم بممارسة تمارين تقوية الساقين في نفس الوقت لجعل الساقين أكثر تناسقًا ، وفقدان الدهون في الداخل ، والقيام بتمارين القرفصاء وغيرها من التمارين.

اجمع بين تمارين القلب والقوة:

إذا كنت ترغب في شد الدهون على قدميك وتريد أن تكون أكثر تماسكًا ، فيجب عليك ممارسة التمارين الهوائية التي تجمع بين التمارين الهوائية وتمارين القوة ، مثل التمارين الهوائية مثل الجري ، وهي مفيدة لفقدان الوزن ولا تجعل ساقيك ضيق بما فيه الكفاية نعم ، يمكن أن تكون إزالة السيلوليت بطيئة ويمكن أن تنتفخ عضلات الساقين ، لذلك يجب توخي الحذر لتحقيق التوازن بين عمل القلب والعضلات

يمارس

تمارين الاندفاع:

تمرين الاندفاع هو أفضل تمرين لفقدان دهون الفخذين لأنه يستهدف منطقة الألوية والعضلات ولديه أوتار الركبة وفي نفس الوقت يساعد على تقوية العضلات وتعزيز عملية التمثيل الغذائي. مع ثني الركبتين بمقدار 90 درجة ، ارفع القدم للخلف وادفع للأمام ، وانزل في وضع الاندفاع.

القرفصاء:

يعتبر تمرين القرفصاء رائعًا لتقوية العظام والأوتار في القدمين والأربطة العضلية في الساقين من خلال الوقوف بشكل مستقيم مع المباعدة بين قدميك بمقدار عرض الوركين ، ثم الجلوس كما لو كنت جالسًا ، مع رفع ظهرك ، وتكرار ذلك. عملية أثناء القرفصاء ارسم البطن.

 

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top