تفسيرات متعددة لرؤية المجوهرات في المنام

متابعة _ لمى نصر:

هل سبق لك وأن رأيت في منامك أنك تشتري المجوهرات أو تمتلكها، أو أن أحداً قدمها لك كهدية؟ وتساءلت عن تفسير هذا الحلم؟

في السطور التالية نقدم لكم بعض تفسيرات رؤية المجوهرات في المنام:

– تفسير حلم المجوهرات لابن سيرين دليل على أنها تفسر على حسب رؤيتها أن كانت مقلدة أو أصلية. كما يدل تفسير رؤية المجوهرات في المنام لابن سيرين على السلطة والحكم فقديماً كان تاج السلطان مرصع بالمجوهرات وثيابه أيضاً مرصعة بالمجوهرات الثمينة.

– المجوهرات محمودة رؤيتها في المنام. ولكن عندما تكون مقلدة وغير أصلية فإن هذا يدل على أن صاحب الرؤية يهتم بالمظاهر الخارجية ولا يهتم بجوهر الأشياء وهذه الرؤية إشارة لصاحب الرؤية على أن ينظر لجوهر الأمور ويكف عن الاهتمام بمظهرها الخارجي.

– أما من رأى في منامه جوهرة سحرية فإن هذا يدل على أن صاحب الرؤية يمر بالعديد من المشاكل التي يحاول الوصول لحلها ولكن لا يستطيع بل تتعقد أكثر وأكثر مما الأمر الذي يصيبه باليأس.

– تفسير رؤية المجوهرات بالمنام الحقيقية في المنام فهي دليل على المناصب.

– تفسير حلم المجوهرات البيضاء فإن هذا يدل على أن صاحب الرؤية سيحظى بمركز مرموق في عمله.

– تفسير حلم المجوهرات الحمراء فإن هذا يدل على أن نجلهم هو من يحظى بمركز مرموق في عمله، أما من رأى في منامه أنه كان يمتلك مجوهرات وسرقت منه وبحث عنها ولكن لم يجد لها أثراً فإن هذا أن صاحب الرؤية يضيع أوقاته في أمور لا قيمة لها.

– تفسير حلم المجوهرات في الحلم وكأنه يشتري مجوهرات فإن هذا يدل على أن صاحب الرؤية سيأتيه مال أو سوف يفوز بصفقة ما، كما يدل على الذرية الصالحة.

 

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top