كيفية تعطيل التنزيل التلقائي للوسائط على تيليجرام (للهاتف المحمول والكمبيوتر)

تعطيل التنزيل التلقائي للوسائط على تيليجرام (للهاتف المحمول والكمبيوتر)، اليك الطريقة

إليك كيفية تعطيل التنزيل التلقائي للوسائط على تطبيق تيليجرام خطوة بخطوة للهاتف المحمول وأجهزة الكمبيوتر.

باستخدام قنوات تيليجرام ، يمكنك إرسال رسالة إلى العديد من المستخدمين. حيث تختلف قنوات تيليجرام تمامًا عن مجموعات تيليجرام؛ فقد تم تصميم المجموعات للمحادثة ، في حين أن القنوات تهدف إلى بث الرسائل إلى جمهور أوسع.

يمكنك العثور على قنوات تيليجرام والانضمام إليها حسب تفضيلاتك. لا توجد قيود على العثور على القنوات والانضمام إليها على تيليجرام ، ولكن غالبًا ما يواجه المستخدمون مشاكل في تنزيل الوسائط تلقائيًا.

يتم تشغيل التنزيل التلقائي للوسائط افتراضيًا للمجموعات والقنوات والمحادثات على تيليجرام. هذا يعني ببساطة أنه عندما يشارك المستخدم ملف وسائط على القناة أو المجموعة أو الدردشة ، حيث تكون مشركًا فيها أو جزءًا منها ، سيتم تنزيل ملفات الوسائط على وحدة تخزين هاتفك.

لمتابعة أحدث أخبار التكنولوجيا

خطوات تعطيل التنزيل التلقائي للوسائط على Telegram

وبالطبع تستهلك هذه الميزة بيانات الإنترنت وتملأ وحدة التخزين الداخلية بسرعة. لذلك ، إذا كنت ترغب في منع تطبيق تيليجرام من تنزيل ملفات الوسائط على هاتفك ، فأنت بحاجة إلى تعطيل ميزة التنزيل التلقائي للوسائط.

وبالتالي ، من خلال هذه المقالة سنشاركك دليلًا مفصلاً حول كيفية تعطيل التنزيل التلقائي للوسائط في Telegram للجوال والكمبيوتر. هيا بنا نتعرف عليها.

 

1. تعطيل التنزيل التلقائي للوسائط في تطبيق تيليجرام على الهاتف

في هذه الطريقة سنستخدم تطبيق Telegram لنظام اندرويد لتعطيل ميزة تنزيل الوسائط التلقائية. وفيما يلي بعض الخطوات البسيطة التي يجب عليك اتباعها.

وبهذه الطريقة تكون قد قمت تعطيل التنزيل التلقائي للوسائط في تطبيق تيليجرام للأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد ، وأيضًا تصلح هذه الطريقة لتعطيل التنزيل التلقائي للوسائط في تطبيق تيليجرام للأجهزة التي تعمل بنظام iOS (ايفون & ايباد).

وبهذه الطريقة تكون قد قمت بتعطيل التشغيل التلقائي للوسائط (الفيديوالصور المتحركة) في تطبيق تيليجرام للأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد ، وأيضًا هذه الطريقة تصلح لتعطيل التشغيل التلقائي للوسائط في تطبيق تيليجرام للأجهزة التي تعمل بنظام iOS (ايفون & ايباد).

 

2. كيفية تعطيل التنزيل التلقائي للوسائط على برنامج Telegram Desktop

إذا كنت تستخدم برنامج تيليجرام للكمبيوتر ، فأنت بحاجة إلى اتباع بعض الخطوات البسيطة أدناه. إليك كيفية تعطيل تعطيل التنزيل التلقائي للوسائط على برنامج Telegram لسطح المكتب.

ملاحظة: إذا كان لديك خدمة إنترنت محدودة ، فيجب عليك تعطيل خيار التنزيل التلقائي للوسائط على تيليجرام.

وأيضًا تعطيل التشغيل التلقائي للوسائط وجعل الإعدادات كما في الصورة التالية.

Telegram تعطيل التشغيل التلقائي للفيديو والصور المتحركة

تعطيل التشغيل التلقائي للفيديو والصور المتحركة في برنامج Telegram

وبهذة الطريقة يمكنك تعطيل التنزيل التلقائي للوسائط على برنامج تيليجرام للكمبيوتر وأيضًا تعطيل التشغيل التلقائي للوسائط.

نأمل أن تجد هذه المقالة مفيدة لك في معرفة كيفية تعطيل التنزيل التلقائي للوسائط على تطبيق تيليجرام للهاتف المحمول والكمبيوتر. شاركنا برأيك وتجربتك في التعليقات.

Follow us

Facebook

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top