تحديث سياسة الخصوصية لـ WhatsApp: إليك كل ما يجب أن تعرفه

تحديث سياسة الخصوصية لـ WhatsApp: إليك كل ما يجب أن تعرفه

ستدخل مجموعة جديدة من سياسة خصوصية واتساب المحدثة حيز التنفيذ في 8 فبراير 2021. في حين أن الكثير منها عبارة عن تفصيل وتبرير لجمع البيانات ، فهناك الكثير مما يحدث بين السطور. تركز سياسة خصوصية WhatsApp الجديدة على كيفية تصرف النظام الأساسي مع تكامل الجهات الخارجية ، بما في ذلك Facebook .

حيث كان هناك ذكر للمزامنة الفائقة ، وهو شيء يحاول القيام به Facebook الآن.

عاجلاً أم آجلاً ، ستعمل جميع خدمات Facebook ، بما في ذلك Instagram و WhatsApp ، كمعرفات موحدة لبيانات المستخدم.

في حين أن هذا سيمنحك تجربة متزامنة رائعة ، إلا أنه سيأتي بتكلفة.

 

ماذا تقول سياسة WhatsApp المحدثة؟

تحديث سياسة خصوصية WhatsApp

توضح سياسة خصوصية WhatsApp المحدثة البيانات التي تجمعها الشركة لتمكين الميزات المختلفة. باستخدام WhatsApp Pay الدفع عن طريق واتساب ، يمكن للمنصة أيضًا الوصول إلى بيانات المعاملات والدفع ، إذا كنت تستخدم الخدمة. بشكل افتراضي ، يخزن WhatsApp استخدامك للتطبيق ، بما في ذلك الاسم وعرض صور مجموعات واتساب الخاصة بك ، من بين أشياء أخرى.

إليك مقتطف من سياسة الخصوصية الجديدة ، مع بعض البيانات التي يجمعها WhatsApp –

“نقوم بجمع المعلومات الخاصة بالجهاز والاتصال عند تثبيت خدماتنا أو الوصول إليها أو استخدامها. يتضمن ذلك معلومات مثل طراز الجهاز ، ومعلومات نظام التشغيل ، ومستوى البطارية ، وقوة الإشارة ، وإصدار التطبيق ، ومعلومات المتصفح ، وشبكة الهاتف المحمول ، ومعلومات الاتصال (بما في ذلك رقم الهاتف أو مشغل الهاتف المحمول أو مزود خدمة الإنترنت) ، واللغة والمنطقة الزمنية ، وعنوان IP ، وعمليات الجهاز المعلومات والمعرفات (بما في ذلك المعرفات الفريدة لمنتجات شركة Facebook المرتبطة بنفس الجهاز أو الحساب). ”

 

Leave a Reply

Scroll to Top