لا يمكنك تعطيل أو تأخير تحديثات Windows على Windows 10 Home

لا يمكنك تعطيل أو تأخير تحديثات Windows على Windows 10 Home

لمتابعة أحدث أخبار التكنولوجيا

في الماضي ، لم تكن تحديثات Microsoft مثالاً ممتازًا على الالتزام بالمواعيد ، ومع Windows 10 ، ترغب شركة التكنولوجيا في إصلاح ذلك.

بشكل عام ، تعد تحديثات Windows حزمة من بعض تحديثات الأمان وإصلاح الأخطاء. الآن مع Windows 10 ، تعد Microsoft ببعض الالتزام الجاد الذي قد ينعكس كتحديث قسري على أساس منتظم.

تقول الشركة:

“سيكون لدى مستخدمي Windows 10 Home تحديثات من Windows Update متاحة تلقائيًا. سيكون لدى مستخدمي Windows 10 Pro و Windows 10 Enterprise القدرة على تأجيل التحديثات “.

لضمان أمان المستخدمين والحفاظ على تحديث كل شيء ، لن تسمح Microsoft لمستخدمي Windows 10 Home باختيار الوقت المناسب. سيقوم جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 بتنزيل التحديثات تلقائيًا وسيتم تثبيته وفقًا لراحتك. الخيارات الوحيدة التي ستحصل عليها: تثبيت “تلقائي” – الطريقة الموصى بها و “إعلام لجدولة إعادة التشغيل”.

ولكن لن يكون هذا هو الحال بالنسبة لجميع أنواع المستخدمين. في إحدى المنشورات ، ذكر Redmond أن عملاء Windows 10 Enterprise لن يتلقوا سوى “تحديثات الأمان” ولن يتم تحديث الميزات.

تضيف Microsoft:

“من خلال وضع الأجهزة في الفرع الحالي للأعمال ، ستتمكن الشركات من تلقي تحديثات الميزات بعد تقييم جودتها وتوافق التطبيقات في السوق الاستهلاكية ، مع الاستمرار في تلقي تحديثات الأمان على أساس منتظم …

بحلول الوقت الذي يتم فيه تحديث الفرع الحالي لآلات الأعمال ، ستكون التغييرات قد تم التحقق منها من قبل الملايين من المطلعين والمستهلكين وعمليات الاختبار الداخلية للعملاء لعدة أشهر ، مما يسمح بنشر التحديثات مع هذا التأكيد المتزايد للتحقق . ”

هل اعجبتك فكرة التحديث القسري؟ أخبرنا في التعليقات أدناه.

 

Follow us

Facebook

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top