تبييض الأسنان.. إليكِ كل ما تحتاجين معرفته

متابعة -زهراء خليفة

يُعد تبييض الأسنان أحد أشهر علاجات التجميل في العالم. إنها تقنية بسيطة وغير مكلفة يمكنها تحسين مظهرك وزيادة ثقتك بنفسك. بسبب التقدم في طب الأسنان وزيادة المواد الترميمية والتجميلية ، فإن تبييض الأسنان هو نتيجة الأداء بشكل أكثر فعالية. في هذا التقرير ، سنناقش كل ما تحتاج لمعرفته حول تبييض الأسنان ، بالإضافة إلى أنواع إجراءات تبييض الأسنان المتاحة ، كما هو موضح أدناه .

كيف يتم تبييض الأسنان؟

هناك نوعان من علاج تبييض الأسنان: التبييض المنزلي والتبييض الاحترافي ، وبعد الاستشارة والتحليل ، يتم تحديد إجراء التبييض الذي يجب استخدامه.

طرق المساعدة في تبييض أسنانك: التبييض الاحترافي للأسنان: في بيئة سريرية لتبييض الأسنان ، يتم استخدام

جل التبييض على النحو المشار إليه من قبل طبيب الأسنان ، باستخدام الحرارة أو الأشعة فوق البنفسجية ، ويتم تحضير الأسنان وجعلها مناسبة لإجراء التبييض قبل العلاج.

للقيام بذلك ، يتم أولاً تنظيف الأسنان وصقلها ، ثم يتم تحديد لون السن

المناسب بعد العملية. يتم إجراء تنظيف وتبييض الأسنان ويستمر العلاج حوالي 30-45 دقيقة .

تبييض المنزل Home Bleaching:

واحدة من الطرق التي يفضلها المرضى الذين يرغبون في تبييض أسنانهم بشكل صحي والحفاظ على تأثير التبييض في راحة منازلهم، باستخدام الأحجام التي يقيسها طبيب الأسنان، ويتم إعداد لوحة أسنان مصممة خصيصاً في المختبر.

ويتم تطبيق جل التبييض في التقويم الشفاف، ثم يتم تركيب التقويم وفقاً لذلك، ويتم إجراء التبييض باستخدام هذه التقنية للفترات المحددة وفقاً لخطة العلاج.

 

 

 

 

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top