ما لا تعرفه عن بانكولو كريم لتكبير القضيب !

ما لا تعرفه عن بانكولو كريم لتكبير القضيب !

أسئمتَ من تجربتكَ دون جدوى، لعشراتِ المنتجاتِ المنتشرَة على مواقعِ التسوّقِ الالكتروني، والتي تحاكُ حولها العَديد من القصَص والرّوايَات، فيما يخصُّ قدرتهَا على تكبير العضو الذّكرِي، وتخليصِكَ من جميع مشاكلكَ الجّنسيّة؟. هل صادفتَ مؤخراً إحدَى المواضيع التي تتحدَّث عن فوائِد بانكولو كريم لتكبير القضيب ، وترغَب بمعرفة المزِيد حول فوائدِه، أضرارهِ، وإمكانيّة الاستفادَة منه حقاً؟. لا تقلَق، ففي موضوعنا لِليوم، سنتعرّف علَى كلّ ما تودّ معرفتهُ بهذا الخصوص، كما سنجِيب على مجموعةٍ من الأسئِلة الشّائعة التي قَد تشغل فِكركَ. تابِع معنَا…

 

مَا هو كريم بانكولو لتكبير القضيب؟

كريم بانكولو الاصلي

معلومات حول كريم بانكولو

يُعتبَر كريم بانكولو الاصلي (Créme Pencolos)، أحد المنتجَات التي تصنعها جهة مَغربيّة، تُعرَف باسم عشاب النصر (3achabannasr). وقد صنعَ أملاً بِعلاج عدد من المشاكِل الجّنسيّة التي قَد تعيق الرّجل عَن إتمَام العَلاقة الزّوجيَّة بنجَاح.

الاسم العلمِي مزيج مِن المكوّنَات الطّبيعيّة
تصنِيف الدواء عِلاجات الضعف الجنسِي
الاستخدَام الشّائِع أملاً بِعلاج عدد مِن المشاكِل الجّنسِيّة
معلومَات حول بانكولو كريم

مكونات بانكولو كريم لتكبير القضيب

وفقاً للجّهة المنتِجة لـ بانكولو كريم لتكبير القضيب ، يَدخُل في تركيبِ هذا الكريم العَديد من المكوّنات الطّبيعيّة. وفيمَا يلي إليكَ بعضاً مِن أبرزهَا:

  • زبد البَحر.
  • علق المَاء.
  • زيت العَنبر.
  • شَحم سنام الجمل.
  • زيت السّمسم، يتميّز بخصائِصهِ المضادّة للأكسَدة والالتِهاب.
  • عسَل النّحل، قد يتميّز بخصائِص مضادّة للأكسَدة والمكروبَات أيضا.
  • زيت الحلبة، يَعتقِد بعض الأطبّاء أنّ المكمّلات الغِذائيّة الحاوِية على الحلبَة، قد تساهِم في زيادةِ مستويات التستوستيرون لدَى الرّجال. إلّا أنّ هَذا الأمر ما زال بحاجةٍ إلى مزيدٍ من الدّراسَات العلميّة قبل تأكيدهِ.
  • البابونج، أشارَت إحدى الدّراسات المجراة على الجّرذان، والتي نُشِرَت في عام 2018، إلى التّأثيرات المحتملَة لمستخلَص البابونِج (Chamaemelum nobile) في مكافَحَة الجراثيم، وتَسريع التِئام الجّروح.
  • مستخلَص الخيار، أشارَت إحدى الدّراسات التي نُشِرَت في عام 2011، إلى احتماليّة أن يساهِم كريم موضعي حاوٍ على مستخلَص الخيار، في خَفضِ مستويات الميلانين في الجّلد، مما قد يساهم في تَبييض البشرَة.
  • الزنجبيل، وقد أشارَت إحدى الدّراسَات التي نُشِرَت في عام 2018، إلى الفَوائد المحتملة للزنجبيل على مستويَات هرمون التستوستيرون. إلّا أنّها فِي الوقت ذاته قد أشارَت إلى عدم وجود مَا يؤكّدُ صحّة هذه الفوائِد لدى البشَر؛ ممّا يفسّرُ الحَاجة إلى مَزيد من الأبحَاث بهذا الخصوص.

ميزَات وفوائِد كريم بانكولو

تزعَم الجّهة المنتجة ل بانكولو كريم لتكبير القضيب على موقعهَا الرّسمِي، بأنّ كريم بانكولو الاصلي ، عِلاج مستخلَص من الأعشَاب الطّبيعيّة، وأنّهُ يقوّي الانتِصاب، يعالِج سرعة القذف، ويزيد مِن طول العضو الذّكرِي.

آلية عمَل بانكولو كريم لتكبير القضيب

لا توجَد درسَات علميّة حول آليّة عمَل بانكولو كريم لتكبير القضيب ، إلّا أنّنا أشَرنا فيما سبق إلى عددٍ من الفوائد المحتملَة لبعضِ المكوّنات الدّاخِلة في تركيبهِ.

دواعِي استخدَام كريم بانكولو

قد يلجَأ بعض الرّجَال الذين يعانون من ضعف الانتِصاب والقَذف المبكِر، أو حتّى قصر العضو الذّكرِي، إلى استخدَام بانكولو كريم لتكبير القضيب ، أملاّ بالاستِفادة ممّا أشارَت إليه الجّهة المنتِجة لهذا الكريم على موقعهَا الرّسمِي، فيما يخصُّ تأثيراته علَى الصّحّةِ الجّنسِيّة.

التأثيرَات الجّانبيّة لاستِخدام بانكولو كريم لتكبير القضيب

على الرّغم مِن عدم وجود معلومَات كافِية حول التّاثيرَات غير المَرغوبة التي قد يصادِفُها من يستخدِمون بانكولو كريم لتكبير القضيب . إلّا أنّهُ لا بدّ مِن التّنويه إلى احتِماليّة أن يواجِه مَن يعانُون مِن حساسيّةٍ تجاه أحَد المكوّناتِ الدّاخلة في تركيبهِ، ردودَ فعل تحسّسيّةٍ مزعِجة كاحمِرار الجّلد، الطّفَح الجّلدي، أو الحَكّة (وذلك على سبيل المثال لا الحَصر).

 

أضرَار كريم بانكولو

لا توجَد دراسَات أو أبحَاث علميّة كافِية حول الأضرَار التي قد تنجم عَن استِخدام بانكولو كريم لتكبير القضيب . إلّا أنّنا قد أشرنا في الفقرةِ السّابقة إلى بعضِ التأثيراتِ الجّانبيّةِ المحتملَة لدى من يعانونَ من حسَاسيّةٍ تجاهَ مكوّناتِه.

احتياطَات واجِب اتّخاذها قبل استخدَام بانكولو كريم لِتكبير القضيب

إنّ كريم بانكولو غير مخصَّص للاستخدام من قبل الأطفَال أو النّسَاء. وفي ظلّ عدَم وجود أبحَاث علميّة على هذَا المنتَج، فلا بدّ مِن التنويه إلى أهمّيّة استِشارة طبيبكَ فيما يخصُّ الأمراض أو المشاكِل الجّنسيّة التي تعانِي منهَا قبل اللّجوء إلَى هذه الكرِيمات الموضِعيّة.

التداخُلات الدّوائيَّة المحتملَة عند استِخدام بانكولو كريم لتكبير القضيب

تَحدث التّداخلَات الدّوائيّة عندما يتفاَعل دواءَان أو أكثَر مع بعضهم البَعض، الأمر الذي قَد يسَبّب عدداً مِن التّاثيرات غير المَرغوبة. وفي ظلّ شحّ المعلومَات المتاحَة فيما يخصّ كيفيّة تفاعل الأدوِية الأخرَى مع كريم بانكولو الاصلي . احرص على الاستِعانة بطبيبكَ إذا كنت تستخدِم أيّة أدويةٍ أو علاجَات أخرَى، قبل التفكير بتجربة مثلِ هذه المنتجَات.

مضادّات استِطباب استِخدام بانكولو كريم لتكبير القضيب

على الرّغم من أنّه لا توجَد معلومات كَافية حتّى الآن، حول الحَالات التي ينبغِي فيها، تفادِي استخدَام بانكولو كريم لتكبير القضيب . إلّا أنّهُ لا بدّ من التّنويه إلى ضرورةِ استشارةِ طبيبكَ، قبل استخدام كريم بانكولو، إذا كنتَ تعانِي من الحساسيّة تجاهَ أيّ مِن المكوّنات الدّاخِلة في تركيبهِ.

آراءُ العملَاء بـ كريم بانكولو

على الرّغم من أنّ هذا المنتَج قد طُرِحَ منذ أكثَر من خمس سنوَات، إلّا أنّه مازالَ حتّى الآن غير متاح علَى مواقِع التسوّق الالكترونِي الشّهِيرة والموثوقَة. الأمر الذي يمنعنَا من استخلاصِ نتيجةٍ دقيقةٍ فيما يخصُّ آراء العمَلاء الذين استخدَموا بانكولو كريم لتكبير القضيب ، أو حتّى لِتقوية الانتصاب وتأخِير القَذف.

سعر كريم بانكولو الاصلي

يَبلُغ سعر كريم بانكولو الاصلي فِي المغرب قرابةَ 1500 درهم مَغربِي. وهو ما يعادِل قرابةَ 4638 جنيه مصرِي، أو 568 ريال سعودِي.

طَريقة استِخدَام كريم بانكولو

لا توجَد معلومات كافِية حول طريقَة الاستِخدام المثلَى لـ كريم بانكولو. إلّا أنّهُ كريم مخصَّص للاستِخدَام الموضعِي، إي أنّه يدهَن على سَطح الجّلد ليتم امتصاصهُ بعد ذلِك. (مع التأكيد على أهميّة الالتزام بتعليمات طبيبك فيما يخصّ الجّرعة، طريقة الاستخدام، وما إلى ذلك).

 

المنتجَات المشابِهة لـ كريم بانكولو

1- مارال جل مِن شركةِ Hendel.

2- إيروكسون جل مِن شركةِ Futura Medical.

3- فيتاروس كريم مِن شركةِ Elis Pharmaceuticals.

 

الأسئلة الشّائِعة حول كريم بانكولو

حاوَلنا تَدوين جَميع مَا يخطر فِي ذهنكَ حول بانكولو كريم لتكبير القضيب . بالإضَافة إلى إحصَاء أغلَب الأسئِلة والإجابَة عليها قَدر الإمكَان. وفِي حال كان هنالِك أيّة استفسارات أخرَى لا تتردّد بإخبارنا في التّعلِيقات، وسيقوم الكادِر الطّبّي بالإجابَة عليك في أقربِ وقتٍ ممكِن.

1. هل توجَد أدوية أو وصفَات لتكبير العضو الذّكرِي؟

لا توجَد أدوية أو وصفات قادِرة على زيادة الحَجم الأعظمِي للعضو الذّكرِي في وقتنا الحَالي. كلّ ما في الأمر أنّ بعض أدوِية علاج مشكلة ضعف الانتِصاب، قَد تجعل الرّجُل يعتقِد بأن عضوه الذّكرِي قد ازدادَ حَجماً، نتيجةً لانتصابِه بشكلٍ جيّد.

2. هل يمكِن أن يؤثّر الدّاء السّكّرِي على حدوث الانتِصاب؟

قد يؤثّر الدّاء السّكّري سلباً على حدوث الانتِصاب. فهو قَد يسبّب أذيّة فِي الأوعِية الدّمويّة والأعصَاب التي تتحكّم بانتِصاب العضو الذّكرِي.

3. هل توجد علاقة ما بين التّدخين وضعف الانتصاب حقّاً؟

قد يؤثّر التّدخِين سلباً على حدوث الانتِصَاب. فهو قَد يساعِد على تقبُّض الأوعِية الدّمويّة، ممّا يقلّل من قدرةِ الدّم على الجّريان فِي أنحاء الجّسم المختلفَة، بما في ذلك العضو الذّكرِي. كما أنّه قد يزِيد مِن احتماليّة الإصَابة بعددٍ من الأمرَاض المزمِنة، التي بدورِها، قد تؤثّر سَلباً علَى حدوثِ الانتِصاب.

 

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة    

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل   

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News      Turkish Drama      Lebanon 4 Seasons 

   Lebanon Magazine      The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top