متابعة- بتول ضوا

في بعض الأحيان، عندما تدخل غرفة، تشعر وكأنها مليئة بالطاقة السلبية، وقد لا تعرف سببها ومصدرها. وغالباً ما ترتبط الطاقة السلبية بالعديد من المشاكل الصحية. لءلك من المهم الحرص على التخلص منها بشتى الطرق.

لحسن الحظ، يمكنك استخدام العناصر الأربعة وهي الماء والنار والأرض والهواء لاستعادة الانسجام في منزلك. ويمكنك اختيار عنصر واحد أو عدة عناصر أو كليهما لجعل المنزل خالياً من الطاقة السلبية

حرق المريمية يصدر رائحة كالبخور. لذا يمكنك وضع الميرمية في صدفة أو في وعاء والمشي في نافذة أو باب مفتوحين لإزالة الطاقة السلبية من منزلك وتبخير المنزل بأكمله، وخاصة الزوايا، حيث إنها أماكن تختبئ فيها الطاقة السلبية.

تستخدم البيرو ودول أمريكا الجنوبية الأخرى مياه فلوريدا بشكل تقليدي. يقال إن هذا الماء له قوى روحية وحيوية، لذلك فهو مثالي لتطهير أي مساحة من أي طاقة سلبية. فقط قم برشها في في جميع أنحاء غرفتك للتنظيف.

يمكنك أيضًا استخدام البلورات لتنظيف المساحات، فالبلورات لها قوى خاصة لتنظيف المنزل أو الغرفة بسبب الطاقة التي يحملها كل حجر. على سبيل المثال ، يعتبر الجمشت الأرجواني أكثر ملاءمة ، لأن هذا الحجر له تأثير وقائي.

قم بتعتيم الأنوار ، وإمساك أربعة شموع، ونشرها في جميع أنحاء الغرفة، وأضيئها واحدة تلو الأخرى. ابدأ من الباب الأمامي، ثم خذ الغرفة الأولى على اليسار والشمعة، ثم امش في اتجاه عقارب الساعة حول المنزل.

يمكن للأشخاص الذين يحبون إشعال النار أن يحرقوا البخور ، ويستخدمه العطر الفريد مثل الميرمية لتنظيف منزلك ، ثم يتجول في الغرفة بحرق البخور لتنظيفه

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top