انسحاب بطل مسلسل “القضاء” بشكل مفاجىء يثير بلبلة وحالة غضب

انسحاب بطل مسلسل “القضاء” بشكل مفاجىء يثير بلبلة وحالة غضب

انسحب الممثل محمد يلماز (بارس) من مسلسل “القضاء” لدواعٍ صحيّة كما اشيع في البداية قبل ان يكشف عن السبب الحقيقي ما اثار موجة من الغضب لدى كاتبة العمل وشركة الانتاج وكذلك جمهور المسلسل الذي لا يزال يحقق نسبة مشاهدة عالية على الرغم من الحديث عن انهائه عند هذا الموسم.

وقد صدرعن شركة الانتاج بياناً جاء فيه”ان الممثل محمد يلماز قد قدم لنا تقريراً طبياً وأبلغنا بأنه يعاني من مشاكل صحية تمنعه من العمل، وانفصل من المسلسل برغبة شخصية منه”

وقام محمد قبيل تصوير مشاهده في الحلقة القادمة، بزيارة الى طبيبه الذي كتب له تقريراً  يثبت بأن نفسيته ليست مناسبة للعمل، فما كان من محمد الا ان امتنع عن الذهاب إلى موقع التصوير والانسحاب من المسلسل.

الكاتبة سما ارجينيكون التي انهت في وقت سابق شخصية “رضوان” وبنَت القصة لتتطور نحو شخصية “بارس” اي محمد يلماز،  ستضطر الآن لتغيير مسار القصة من جديد ما فسّر رغبة سما في الغاء متابعة محمد يلماز على انستغرام.

وعُلم أن سما استاءت كثيرًا من محمد لأنه تعذر عن التواجد في موقع التصوير بحجة انه الى جانب عائلته بعد الزلزال رغم انه لم يفقد اي شخص مقرب منه في الكارثة. أما زوجها الممثل اوغور اصلان فقد خسر شقيقه وأقارب من الدرجة الاولى في الزلزال، وعلى الرغم من ذلك هو لم يتوقف عن العمل ابداً.

‏محمد يلماز أكد بعد انسحابه من مسلسل “القضاء” بعد ان قدم لشركة الانتاج تقريره الطبي الذي يثبت معاناته من مشاكل صحية تمنعه من العمل انه بخير من خلال منشور جاء فيه:

“اتخذت قرار الانسحاب لأكون بجانب عائلتي وأحبائي الذين مروا بأوقات عصيبة بسبب الزلزال. لا يوجد شيء جاد بشأن صحتي يدعو للقلق على المدى الطويل.”

نذكر ان مسلسل القضاء هو من بطولة كل من الممثلين كان اورغانجي اوغلو وبينار دينيز واخراج علي بلجين ومن انتاج “اي يابيم” وشركة “القمر” ويعرض علىkanal D  التركية.

صورة الممثل محمد يلماز

لمزيد من المقالات 

LIBERTY MAGAZINE

————————————————————————————————————-

Leave a Reply

Scroll to Top