حقيقة الفازلين ومعجون الاسنان لتكبير الذكر والأضرار المتعلقة بهذه الخلطة

حقيقة الفازلين ومعجون الاسنان لتكبير الذكر والأضرار المتعلقة بهذه الخلطة

لطالما كانَ طول العضو الذّكريّ وحجمه رمزاً للقوّة والرّجولة، فقد ارتبطَ آداء الرّجلِ في السّرير وقدرته على إرضاءِ زوجته بطول قضيبهِ أثناء الانتصاب، على الرغمِ من وجود فروقٍ صغيرة بين الذّكرِ الكبير والصّغير. من أجل ذلك، يرغبُ كثيرٌ من الرّجال في الحصول على قضيبٍ أكبر من أجلِ زيادة الثّقة بالنّفس ولزيادةِ المتعة أثناء العلاقةِ الجنسيّة. نتيجةً لذلك، ظهرت طرقٌ كثيرة على الإنترنت تزعمُ بقدرتها على تضخيمِ القضيب ومنها الفازلين ومعجون الاسنان لتكبير الذكر . فهل حقّاً يمكن الحصولُ على عضوٍ ذكريّ كبير من خلال تطبيقِ الخلطة السّابقة؟ وما هي أضرارها وهل هيَ آمنة فعلاً؟ تابع معنا لتعرفَ الإجابة.

 

ما هي الحقائق العلميّة وراءَ تكبير القضيب للرّجل

الفازلين ومعجون الاسنان لتكبير الذكر

معلومات عن الفازلين ومعجون الاسنان لتكبير الذكر

تتدخّل عناصرُ عدّة في تحديد الطّول النّهائيّ للعضوِ الذّكريّ، وأهمّها العواملُ الوراثيّة والجينات، فحجمُ القضيب محدّدٌ مسبقاً من خلال المعلومات الوراثيّة على الصّبغي الجنسيّ Y. بالإضافَة إلى ذلِك، يلعبُ الوارد الغذائيٌّ للجنين، الهرمونات الجنسيّة كالتّستوستيرون كذلك العوامِلُ المحيطيّة دوراً حاسِماً في طول القضيب. بالتالي، ينتج عن ذلكَ تفاوتٌ في أحجام الأعضاء الذّكريّة، فتوجَد الصّغيرة، المتوسّطةُ والكبيرة، لذلك يسعَى البعضُ للتّضخيم على الرغم من عدمِ فعالية طرق التّكبيرِ المختلفة. علاوة على ذلك، لم يثبتِ الطّبُّ دوراً يذكر للطّرقِ غير الجراحيّةِ في ما سبق كما في (دراسة). كذلك تجرى العمليّات الجراحيّة على فئةٍ خاصّة من الرّجال. على الرغم من ذلك، توجد طرقٌ كثيرة تدّعي دورها في التّضخيم مثل:

  • مضخات تكبير الذّكر.
  • تمارين تمطيط القضيب.
  • الأدوية والأعشابُ الطبيّة.
  • طرقٌ منتشرة على الإنترنت مثل استخدام الفازلين ومعجون الاسنان لتكبير الذكر .

إلا أنّ كلّ ما سبق للأسف لا يساعدُ في تكبير القضيب.

سنناقش في الفقرةِ التّالية حقيقة الفازلين لتكبير الذكر بالإضافةِ إلى فوائد معجون الأسنان للجماع فتابع معنا.

ما هي خلطةُ الفازلين ومعجون الأسنان لتكبير الذكر والحقيقةُ وراءها

الفازلين ومعجونُ الاسنانِ لتكبير الذكر

معلومات عن الفازلين ومعجون الاسنان لتكبير الذكر

كما تحدّثنا سابقاً، قد انتشرت على الإنترنت ووسائلِ التّواصل الاجتماعيِّ طرقٌ كثيرة يزعم مروّجوها بقدرتها على تكبيرِ العضو الذّكريّ، ومنها الفازلين ومعجون الاسنان لتكبير الذكر ، فما هي حقيقةُ ذلك؟ وهل يمكنُ حقاً اتباعُ طريقة استخدام معجون الأسنان لتأخير القذف ؟

يستخدمُ الفازلين بشكلٍ واسع أثناءَ الجماع كمزلّق ومطرٍّ لتخفيف آلام الإيلاج ولجعلِ العلاقة الزّوجيّة أكثرَ متعة، ولكن لا يمكن أبداً أن يزيدَ من حجم القضيبِ أو جعله أكبر أثناءَ الانتصاب. بالتالي فإن التّرويجَ لاستخدام الفازلين بحجّةِ الحصول على عضوٍ ذكريٍّ كبير لا أساس له من الصّحّة.

أمّا بالنّسبة لمعجونِ الأسنان، فيعتقد الكثير منَ الرّجال أنّ فوائده لا تنحصِرُ فقط في تنظيفِ الأسنان بل أيضَاً للاستخدام في العلاقاتِ الحميمة. حيث يعتقدُ البعض أنّ من فوائد معجون الأسنان للجماع الحفاظُ على الانتصاب لفترةٍ أطول، تأخيرُ القذف، زيادة المتعةِ والوصولُ للنّشوة الجنسيّة. فما حقيقة ذلك؟ في الواقع، إنّ طريقة استخدام معجون الأسنان لتأخير القذف وتكبيرِ الذّكر مجرّدُ كذبة لا أساسَ لها من الصّحّة.

لذلك يجبُ تجنّب تطبيقها لما قد تسبّبهُ من أضرارٍ على القضيب سنأتي على ذكرِها لاحقاً. ومن الجدير ذكره، يعتقد أصحابَ هذه الخرافة أن تطبيقَ معجون الأسنان على القضيبِ سينبّه النّهايات العصبيّة، بالتالِي سيزيدُ تدفّق الدّمِ إلى العضو الذّكريّ، الأمرُ الذي يؤدّي إلى تكبيرِ القضيب. لكن، لا توجدُ دراساتٌ تؤكّد ما سبق، لذلك يبقى استخدامُ معجون الأسنان على القضيبِ لتكبيره مجرّد أكاذِيب.

نجد هكذا أنّه لا يمكِنُ استخدام الفازلين ومعجون الاسنان لتكبير الذكر وأنّ هذه الطّريقةَ لا أساس لها من الصّحّة على عكس ما يشاعُ عنها، ويجبُ عليك عزيزي القارئ تجنّبُ تطبيقها. علاوة على عدمِ فعاليّة هذه الخلطةِ في الحصول على قضيبٍ أكبر، فهي غيرُ آمنةِ الاستخدام لما تحمله من آثارٍ جانبيّة خصوصاً معجونُ الأسنان، الذي يجب استخدامهُ وفق الغايةِ التي صنعَ من أجلها فقط.

 

ماذا يحدث لو تمَّ تطبيق خلطة الفازلين ومعجون الاسنان لتكبير الذكر ؟

عند تطبيقِ خلطة الفازلين ومعجونِ الأسنان لتكبير الذكر لن تحصُلَ على قضيبٍ أضخَم، لكنّ استخدام الفازلين سيزيدُ من سهولة الإيلاج وبالتالي تخفيفَ الآلامَ أثناء الجماع. يعتقد كذلك الباحثونَ أنّ الجماع بدون مزلِّقٍ سيزيد الاحتكاك مع الجلدِ الجافّ، الأمر الذي يقلّلُ من الرّضا أثناء الجماع ويمكنُ أن يسبّبَ جروحاً صغيرة في المناطق التّناسليّة. لكنّ تطبيق الفازلين مع معجونِ الأسنان ليسَ الخيار الأنسب لتجنّب ذلك، بسبب الأخطارِ التي يحملها استخدامُ معجون الأسنان على المنطقةِ الحسّاسة التي ستفسدُ من متعةِ الجماع. لذلك عزيزي الرّجل، يجب عليكَ تجنّبُ استخدام الفازلين ومعجون الاسنان لتكبير الذكر ، ويمكنُ أن تكتفي بالفازلين من أجلِ التّزليق، رغمَ وجود مزلّقاتٍ أفضل من أجلِ ذلك.

 

ما هي أضرار استخدام خلطة الفازلين ومعجون الاسنان لتكبير الذكر ؟

بعد أن تحدّثنا عن حقيقةِ استخدام معجونِ الأسنان والفازلين من أجل تكبيرِ القضيب لا بدّ أن نتحدّث عن أضرارِ هذه الخلطة، فكما وضّحنا سابقاً هيَ غير أمنة مطلقاً للمنطقةِ الحسّاسّة. على الرغم من فوائدِ الفازلين المزلّقة، إلا أنّه ليس الأفضل، حيثُ يزيد من خطورةِ انتقال العدوى الجنسيّة، كذلك يمكنُ أن يؤدّي إلى تمزّقِ الواقي الذّكريّ. أما معجونُ الأسنان، فهو يحتوي على موادٍّ مهيّجة، بالتالي فإنّ تطبيقه على القضيب سيسبّب طفحاً جلديّاً، حروقاً طفيفة وندبات. من أجل ما سبق، يجبُ تجنّب استخدام طريقةِ تكبير القضيب باستخدامِ الفازلين ومعجون الأسنان فهيَ غيرُ فعّالةٍ وضارّة.

 

الطّريقة الصّحيحة لتكبير الذّكرِ في المنزل !

الفازلين ومعجون الاسنان لتكبير الذكر

معلومات عن الفازلين ومعجون الاسنان لتكبير الذكر

كما تحدّثنا سابقاً، يوجدُ طرقٌ عدّة تدّعي قدرتها على تكبيرِ العضو الذّكريّ، والتي يمكن تطبيق الكثير منها في المنزلِ ودون الحاجةِ إلى مراجعةِ الطّبيب ولكنّ جميع تلك الأساليب غيرُ فعّالة. ومن هذه الطّرق الكثيرة نذكرُ ما يلي:

1. الخلطاتُ الطّبيعيّة:

  • عشبة الماعز.
  • عصيرُ الشّمندر.
  • الجينسنغ الأحمر الكوريّ.
  • العسل والزّنجبيل. (دراسة).

2. التمارين الرّياضيّة:

  • تمرين كيجل.
  • تمرين جيلكينغ jelqing.
  • تكبير القضيب بتمارينِ التمطيط stretching.

3. أجهزة تكبيرِ القضيب:

  • مضخّةُ القضيب.
  • جهاز تمطيطِ القضيب.

ويوجدُ الكثير من الطّرق والخلطات الطّبيعيّةِ التي يعتقد أنّها تساعد في تكبير العضوِ الذّكريّ ودون الحاجةِ للطّبيب، ولكن يجب التّنويهُ أنّه لم تثبت الدّراسات نجاحَ أيٍّ منها في الحصول على قضيبٍ أكبر.

 

الأسئلة الشّائعة عن الفازلين ومعجون الاسنان لتكبير الذكر

حاولنا تدوينَ جميعَ ما يخطرُ بذهنكَ حولَ الفازلين ومعجون الاسنان لتكبير الذكر وإحصاءِ أغلبِ الأسئلةِ والأجوبةِ عليها قدرَ الإمكانِ. لذلك في حالِ كانَ هناكَ أيّةُ استفساراتٍ أخرى لا تتردد بإخبارنا في التعليقاتِ، وسيقومُ الكادرُ الطبيُّ بالإجابةِ عليكَ في أقربِ وقتٍ ممكنٍ.

1. هل يستخدمُ الفازلين وزيتُ الزّيتون لتكبير القضيب؟

لا، لا يستخدمُ الفازلين وزيت الزّيتون لتكبير القضيب، ولكن يمكن استخدامُ زيت الزّيتونِ في الوقاية من ضعفِ الانتصاب.

2. ما هي الوصفةُ المغربيّة لتكبير القضيب؟

ما يلي من الوصفاتِ المغربيّة لتكبير القضيبِ:

  • نبتةُ الزعرور.
  • لبان الذّكرِ وزيت السّمسم.

3. ما هي الوصفةُ الإفريقيّة لتكبير القضيب؟

ما يلي من الوصفاتِ الإفريقيّة لتكبير القضيب:

  • الإنتنغو لتكبيرِ القضيب.
  • عشبة تريبولوس تيريستريس.

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News                                   Turkish Drama                                       Lebanon 4 Seasons 

Lebanon Magazine                                                      The Magazine

 

Leave a Reply

Scroll to Top