الصراع يتأجّج بينهما… أنجلينا جولي تَصف براد بيت “بصانع الأوهام”

الصراع يتأجّج بينهما… أنجلينا جولي تَصف براد بيت “بصانع الأوهام”

أنجلينا جولي تَصف براد بيت “بصانع الأوهام”

لا يزال النزاع القائم على شركة النبيذ الفرنسية “شاتو ميرافال”،  المملوكة من الممثلة الأميركيّة أنجلينا جولي وزوجها السابق النجم براد بيت يتأجّج على خلفيّة بيع جولي حصتها لشريك مستثمر في العام ٢٠٢١. وفي هذا الإطار ردّت الممثلة على زوجها عبر أوراق رسميّة قدمتها الى المحكمة سخرت من خلالها بمزاعم بيت الذي ادعى بأنّه هو من بنى الشركة وعمل على تطويرها، قائلة “بيت ممثل وليس صانع نبيذ، وهو يتعامل في الأوهام وليس في الزراعة والعنب”.

وفي الدعوى الرسميّة أمام المحكمة، ناقضت انجلينا ادعاءات براد بيت حين نسب الى نفسه تطوير المشروع التجاري المشترك، فاعتبرت بأنّه أمضى السنوات الأخيرة في استديوهات التسجيل يصوّر الأفلام ويطوف العالم مروّجًا لها من خلال العروض الأولى، وحضور حفلات هوليوود. وأضافت بتهكّم بأنّ براد كان يزور من دون شكّ كروم العنب وانما لإبداء إعجابه بعمل المزارعين الذين جعلوا المشروع ناجحًا. وقد ذهبت انجلينا في دعواها الى حدّ اتهام زوجها السابق بنهب الشركة وإنفاق ملايين الدولارات من إيراداتها على مشاريعه التافهة، من ضمنها شراء استوديو للتسجيل.

وتأتي هذه الدعوى على خلفيّة ما صرّح به براد بيت حول علاقته الحميمة بمزرعة العنب ومصنع النبيذ، واصفًا نفسه بالمزارع والخبير في شؤون صناعة النبيذ وتمضيته الأشهر التي تلي مرحلة الحصاد في تنظيف الغابة والمشي على الأرض.

متابعة وإعداد وكتابة:

محمد بزوّن

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News Turkish Drama Lebanon 4 Seasons 

Lebanon Magazine The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top