السراويل هي الحل.. أوروبا تعالج نقص الطاقة بالملابس الحرارية

متابعة-سوزان حسن

مع تفاقم أزمة أسعار الطاقة واقتراب فصل الشتاء ، يلجأ العديد من الأوروبيين إلى الملابس الداخلية الثقيلة بدلاً من الدفء.

ملابس HeatTech ، أو الملابس الداخلية الحرارية ، وهي الأشياء المعروفة باسم “lazy” في بعض الدول العربية ، تحظى بشعبية كبيرة في أوروبا ، مع ارتفاع الطلب من العملاء خوفًا من اختفاء الملابس الحرارية من أرفف المتاجر بسبب ارتفاع الطلب عليها ، وفقًا للمقال المرتقب. برد الشتاء. سيختفي بحلول نهاية أكتوبر.

وأضافت الصحيفة أن الطلب مرتفع للغاية خاصة هذا العام حيث يوجه خبراء اقتصاديون المواطنين لبسها لتوفير فواتير الطاقة والتدفئة.

وأضافت الجارديان أن العديد من البريطانيين بدأوا في تخزين الملابس الداخلية الحرارية لفصل الشتاء المقبل ، مع ارتفاع المبيعات في جميع أنحاء العالم من مانهاتن إلى طوكيو.

منذ إطلاقها في عام 2003 ، باعت Uniqlo أكثر من مليار منتج من منتجات HeatTech ، والتي تدعي الشركة أنها مصنوعة من أقمشة تمتد 700000 كيلومتر ، أو 17.5 ضعف محيط الأرض.

ثلاثة طوابق

تتكون الملابس الداخلية الحرارية من ثلاث طبقات: الطبقة السفلية مصممة لإزالة العرق من الجلد وإطلاقه في البيئة المحيطة ، بحيث لا تسرق الرطوبة حرارة الجسم.

أما الطبقة الثانية فهي الطبقة العازلة التي تمنع الهواء الدافئ الذي يولده الجسم من الهروب ، بينما الطبقة الثالثة أو الخارجية تحمي الجسم من العناصر الخارجية والبرد.

مع نمو المبيعات ، تقوم Uniqlo بتجربة خلطات اصطناعية أرخص لإزالة العرق من العزل.

تطوير المنتج

مزيج HeatTech هذا عبارة عن بوليستر ماص للرطوبة ممزوج بألياف أكريليك دقيقة وألياف رايون مغزولة بعُشر عرض شعرة الإنسان.

وفقًا لصفحة منتج HeatTech ، فهي “تلتقط طاقة جزيئات الماء المنبعثة من الجسم على مستوى النانومتر وتحولها إلى حرارة.”

بالإضافة إلى ذلك ، “جزيئات الماء تتحرك بسرعة بين الجلد ونسيج تقنية الحرارة” و “تولد طاقة حركية يمكن تحويلها إلى حرارة”.

بسبب هذا المزيج ، تقوم Uniqlo بتسويق منتجات HeatTech كملابس يمكن ارتداؤها بمفردها بسبب قدرتها على إبقاء الجسم دافئًا للغاية.

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top