اكتشاف هل هو مُغرم بك أم لا بهذه الطريقة

اكتشاف هل هو مُغرم بك أم لا بهذه الطريقة

حتى إن كان الطرف الآخر صامت معك، تستطيع اكتشاف هل هو مُغرم بك أم لا بهذه الطريقة.. اكتشفها

الحب الصامت يعتبر من أسمى المشاعر و أكثرها تأثيرا في النفس، فهذا النوع من المشاعر يكون صادقا ومخلصا، لكن قد يقع بعض الأشخاص في الحب الصامت دون أن يعلم ما إذا كان الطرف الآخر يبادله نفس المشاعر أم لا، وبذلك يحمل مشاعر الحب المصاحب للمراقبة عن بعد والخوف من فقدان هذا الحب،

فيما لي سنعرفكم عن الطرق الأكثر فعالية لكشف الحب الصامت بحسب علم النفس :

الرجل الذي يحب بصمت :

من علامات الحب الشائعة عند الرجل الصامت هو إبتعاده عن كل ما يظهر هذا الحب داخله أمام الأفراد المحاطين به، لكن قد يظهر هذا للفتاة التي يحبها بشكل غير مباشر.

فالرجل الذي يحب بصمت يهتم بالفتاة ويحاول معرفة الأشياء التي تفضلها عبر مراقبتها والتواجد بأغلب الأماكن التي من المحتمل أن تكون بها.

بجانب ذلك، قد تظهر تصرفات غريبة على هذا الرجل، حيث يمكن أن يتلعثم في الكلام مع الفتاة التي يحبها، ويحمر وجهه و قد لا يجد أي موضوع للحديث، وفي الوقت نفسه يكون كثير الإبتسامة وقد يطيل النظر إلى الفتاة  بشكل عام حتى إذا كان بعيدا عنها.

المرأة التي تحب بصمت :

المرأه عموما تكون تصرفاتها أكثر خجلا من الرجل، وقد لا تسمح لنفسها بإظهار الحب الذي بداخلها للرجل الذي تحبه و لكن ذلك لا يعني أنها لا تظهر أي دلائل أو علامات، فهي أيضا تقوم بمراقبة الرجل و لكن بشكل محدود ليس كما هو عند الرجل ، فالمرأة غير قادرة على التواجد في أماكن تواجد الرجل، إلا انها تحاول انتهاز الفرص لمقابلة الرجل، وتظهر الإهتمام و تحاول أن تجذبه بأشياء أو تصرفات يفضلها.

المرأة التي تحب شخص ما بصمت تترك مسافه صغيرة عند وقوفها معه مقارنة بالمسافه التى تتركها بين الاشخاص الاخرين. فالمسافة الشخصية هى من مبادئ الإنجذاب بالنسبة للمرأة، بحيث تكون قريبة عن وقوفها مع الرجل الذي تحبه، لأنها نفسيا تشعر معه بالأمان أكثر من أي شخص آخر.

اكتشاف هل هو مُغرم بك أم لا بهذه الطريقة
اكتشاف هل هو مُغرم بك أم لا بهذه الطريقة

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة    

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل   

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News      Turkish Drama      Lebanon 4 Seasons 

   Lebanon Magazine      The Magazine

اكتشاف هل هو مُغرم بك أم لا بهذه الطريقة
اكتشاف هل هو مُغرم بك أم لا بهذه الطريقة

Leave a Reply

Scroll to Top