أهم أفكار الآيلاينر لإطلالة ساحرة تناسب عينيك

متابعة -سوزان حسن

بغض النظر عن شكل عينيك ، سوف ينتهي بك الأمر مع محدد عيون جريء وجذاب ، فقط تدرب على رسم عينيك ، ثم اختر مظهر الآيلاينر الخاص بك من مجموعة من الخيارات الجريئة الرائعة ، واختر ظل نيون للحصول على مظهر عصري وسنعرض لك بعض الأفكار لتجربتها في هذا المقال.

1- الكحل المجنح:
عندما تبطن الجزء العلوي من العين بالكامل بالآيلاينر ، تحصل على مكياج جريء ومكثف للعيون يبرز جمال عينيك عيون القط هي أيضًا نسخة طبق الأصل من محدد العيون المجنح ، لكنها مرتفعة قليلاً ولها قوس أقل في كلتا الحالتين ، استخدم ألوان النيون لعيون أكثر جرأة.

2-مكياج العيون السموكي:
لا يقتصر الأمر على استخدام اللون الأسود ، فلا تتردد في اختيار الظل النيون الجريء للدخان ، والذي يوصى به بشدة خبراء التجميل.

3- الكحل المزدوج:
يعتبر الكحل المزدوج من أكثر اتجاهات مكياج العيون التي يتم الحديث عنها في الموسم ، حيث يمكنك اختيار درجتين أو لون نيون ، مع الحفاظ على الكحل العلوي باللون الأسود ، أو يمكنك إضافة رموش كثيفة في الأعلى لإطلالة ساحرة.

4- مكياج العيون الليلي
مثالي لقضاء أمسية ، يعتمد هذا المظهر على الجمع بين أحد محددات العيون النيون مع ظلال العيون اللامعة لإطلالة مسائية مثالية.

5- ذيل السمكة
مكياج عيون ذيل السمكة يقود صيحة المكياج بقوة ، والجديد هو أن أحد ألوان النيون يتم استخدامه مع الأسود ، فمثلاً الكحل العلوي أسود والكحل السفلي الأسود شكل ذيل السمكة بألوان نيون مختارة.

6- الجناح المزدوج:
مكياج العيون المجنحة ، يتماشى بشكل مثالي مع ألوان النيون ، خاصة إذا كان لديك شخصية درامية وقوية.

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top