أماكن سياحية جميلة في تايلاند.. لا تفوتوها

أماكن سياحية جميلة في تايلاند.. لا تفوتوها

أماكن سياحية جميلة في تايلاند

على الرغم من أن تايلاند وجهة شهيرة بالشواطئ البيض الناعمة، إلا أنها أيضًا موطن للمدن العالمية والقصور الكبرى والصروح القديمة، وبعض أفضل أماكن التسوق في الجنوب الشرقي آسيا. في الآتي، جولة على أشهر أماكن سياحية جميلة في تايلاند.

بانكوك

هناك الكثير من النشاطات التي يمكن القيام بها في بانكوك، وهي مدينة صاخبة حيث توجد ناطحات سحاب عصرية بجوار الصروح التي يعود تاريخها إلى قرون. يعتبر وات فرا كايو أكثر الصروح الجذابة في البلاد، ويقع داخل أراضي القصر الكبير، المقر الرسمي لملوك سيام حتى عام 1925. اليوم، يعد مجمع الصرح والقصر نوعًا من المتاحف الحية، حيث لا تزال الاحتفالات الملكية تُقام، ويمكن للزائرين التجول في القاعات والأجنحة وساحات أفنية أغنى الملوك في العالم.

بالنسبة لعشاق التسوق، تعد بانكوك موطنًا لعدد من مراكز التسوق الضخمة، فضلًا عن أكبر سوق في الهواء الطلق لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في العالم. مع أكثر من 8000 كشك في السوق تبيع كل شيء من الحرف اليدوية والتحف إلى الإكسسوارات والأثاث، تعد سوق عطلة نهاية الأسبوع في تشاتوشاك مكانًا جيدًا للمساومة على أفضل أسعار الهدايا التذكارية في المدينة. يقع طريق خاو سان في قلب بانكوك، وهو مكان جاذب للتسوق وتذوق أطعمة الشوارع.

هوا هين

تقع هوا هين على بعد 200 كيلومتر جنوب بانكوك، وكانت في يوم من الأيام مجرد قرية صيد صغيرة هادئة حتى اعتمدها الملك راما السابع كوجهة لقضاء إجازته الصيفية. على مدار العقود القليلة الماضية، أصبحت هوا هين وجهة شهيرة للمنتجعات الشاطئية، ومفضلة من قبل العائلات والأزواج وأولئك الذين يرغبون في الوصول إلى البحر ضمن أجواء هادئة. نظرًا لقربها من العاصمة، غالبًا ما يصل إليها سكان بانكوك في عطلات نهاية الأسبوع، لذلك تميل المدينة إلى أن تكون مزدحمة طوال العام. خلال موسم الجفاف (من ديسمبر إلى منتصف مارس)، تعد هوا هين وجهة شهيرة للجولف. توفر هذه الوجهة حديقة مائية رئيسية، ومركزين للتسوق، بالإضافة إلى القصر الصيفي لخشب الساج كلاي كانغ وون، الذي بني في مواجهة المحيط.

كانشانابوري

تشتهر مدينة كانشانابوري بأنها موطن “الجسر فوق نهر كواي”. بناه اليابانيون خلال الحرب العالمية الثانية باستخدام قوة عاملة من أسرى الحرب، وكان من المفترض أن يكون الجسر جزءًا مهمًا من سكة حديد بورما، والتي من شأنها أن تربط تايلاند ببورما. في حين أن خط سكة حديد بورما لم يكتمل أبدًا، يمكن للزائرين اليوم القفز في قطار محلي منتظم يعبر الجسر. في مكان قريب، تعتبر مقبرة حرب كانشانابوري ومركز سكة حديد تايلاند-بورما من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في كانشانابوري. يقدمون معلومات متعمقة حول تاريخ السكك الحديدية والسجناء الذين عاشوا وماتوا هنا. يقع صرح Wat Tham Phu Wa داخل كهف قريب، ويجذب العديد من الزائرين، وكذلك حديقة إيراوان الوطنية، موطن السقوط المذهل المكون من سبع طبقات والذي يحمل نفس الاسم.

 

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة    

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل   

Liberty Magazine

Liberty Magazine – English Website

Liberty Magazine   –   Economic Website

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News      Turkish Drama      Lebanon 4 Seasons 

   Lebanon Magazine      The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top