أماكن جذابة لعشاق التسوق وروّاد الشواطئ في كانّ

أماكن جذابة لعشاق التسوق وروّاد الشواطئ في كانّ

تقع مدينة كانّ على الريفيرا الفرنسية وتشتهر بالفنادق والمطاعم والبوتيكات الفاخرة والشواطئ الرملية التي تصطف على البحر الأبيض المتوسط. إنها مقصد سياحي شهير نظراً لوفرة شواطئها ومأكولاتها البحرية الطازجة ومناخها الدافئ. تعد مدينة كانّ أيضًا موطنًا لمهرجان كانّ السينمائي السنوي، وهو أحد أكثر المهرجانات السينمائية شهرة في العالم.

سواء كنت ترغب في الاسترخاء على الشاطئ، أو القيام بجولة بالقارب على طول الساحل، أو الاستمتاع بتجربة تسوق فريدة، فهناك الكثير من الأشياء التي يمكن القيام بها في مدينة كانّ.

تتمتع المدينة كان بمناخ البحر الأبيض المتوسط، مما يعني أن الشتاء فيها معتدل والصيف دافئ ومشمس. أفضل وقت لزيارة مدينة كان هو من أبريل إلى أكتوبر عندما يكون الطقس لطيفًا.

 

أماكن جذابة لعشاق التسوق وروّاد الشواطئ في كانّ

متعة التسوق

قبل الشروع في جولة تسوق، ليس هناك ما يضاهي الاستمتاع بجو الشارع في الصباح، لذا ينصح بالانتقال إلى أحد التراسات العديدة في شارع هوش. إن تناول القليل من القهوة في ضوء الشمس أثناء مشاهدة مجيئ وذهاب المارة هو الطريقة المثلى لبدء اليوم.

تقع منطقة “كاريه دور” بين شارع أنتيب ولا كروازيت، وهي بين متاجر الملابس الجاهزة والمجوهرات والعلامات التجارية العصرية. على الرغن من أن المكان المثالي للتسوق بهدوء، في جو مريح، إلا أن هناك ما هو أكثر من مجرد التسوق في المنطقة. عندما يحل الليل، تفتح المطاعم أبوابها في أمسيات المدينة الأكثر احتفالية.

ولا ينبغي تفويت شارع أنتيب الذي يضم 800 متجر، والذي يقع في وسط المدينة – حي لا كروازيت ، الموازي للواجهة البحرية، وهو محاط بالمحلات التجارية والوكالات المختلفة، مما يجعله أكثر الطرق حيوية في المدينة.

من جانبه، يجذب شارع مينادير عشاق التسوق في كانّ خلال فترة بعد الظهيرة، ويقع في حيّ المدينة القديمة. هذا الشارع الضيق المخصص للمشاة فقط هو وجهة لمتاجر الأطعمة الذواقة المتخصصة. إشارة إلى أن الشارع الضيق مظلل، لذا فهو مكان ممتع للمشي والانغماس في ثقافة الطعام والتسوق في كانّ.

 

الشواطئ الخلابة

يحلو الاستمتاع بالشواطئ بمدينة كـانّ في أي وقت من السنة. وهي تنقسم إلى شواطئ عامة وخاصة، تقدم مروحة واسعة من النشاطات فضلًا عن فرصة الاستجمام على الرمال الناعمة تحت أشعة الشمس.

تشتمل الشواطئ الخاصة على: كارلتون بيتش ولونغ بيتش وبيجو وسي بيتش. أما الشواطئ العامة فتشتمل على بلاج دي لا بوكا و بلاج دو ميدي وبالم بيتش وشاطئ الكازينو.

 

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة    

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل   

Liberty Magazine

Liberty Magazine – English Website

Liberty Magazine   –   Economic Website

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News      Turkish Drama      Lebanon 4 Seasons 

   Lebanon Magazine      The Magazine

 

Leave a Reply

Scroll to Top