أكثر 4 أزياء يعشقها الرجل على المرأة بحسب دراسة ميدانية

أكثر 4 أزياء يعشقها الرجل على المرأة بحسب دراسة ميدانية

آراء الرجال تختلف بخصوص الملابس التي تجذبهم على المرأة، لكن مهما اختلفوا هناك أزياء يجمعون على انجذابهم لها، وذلك حسب دراسة قام بها موقع “ManWomanHome” المختص بالأزياء.

وفيما يلي أبرز هذه الأزياء :

1) الأحذية ذات الكعب العالي :

بحسب الدراسة، فإن الأحذية ذات الكعب العالي تمنح المرأة الأناقة الجذّابة والمترفة، بحيث تجعل من خطواتها واثقة، الأمر الذي يجذب الرجل على الفور.

2) الملابس الرسمية :

ارتداء المرأة للملابس التي تكشف جزءا كبيراً من جسدها لا يشكّل عامل جذب للرجل، بل على العكس تماماً، بحيث أكدت الدراسة – اعتمادا على استطلاعات ميدانية – أن الملابس الرسمية التي لا تُظهر إلّا القليل من جسم المرأة يجعلها أكثر جاذبيّة واحتراماً في محيطها.

3) الملابس الحمراء أو السوداء :

هناك الكثير من الدراسات التي  تشير إلى انجذاب الرجال للّون الأحمر، فالرجال ينجذبون تلقائياً للّون الأحمر وإنْ تشابهت الملابس، لا يعيرون انتباهاً لأي تفصيل، يكفي أنها حمراء اللّون.

أيضاً، الرجال يعشقون الفساتين السوداء على المرأة، حيث أثبتت الدراسة التي قام بها “ManWomanHome” أن من بين 5 رجال 5 ينظرون مرّتين إلى المرأة التي ترتدي ثوباً باللّون الأسود.

4) Jumpsuit من دون أكمام :

عموما، الرجال ينجذبون للمرأة صاحبة الذراع الطويلة، لأنها تعطي انطباعاً أولياً بالصحة الجيدة والثقة بالنفس، لذلك ارتداء “Jumpsuit” من دون أكمام يجذب الرجال أكثر من أي لباس آخر.

متابعة وإعداد وكتابة:

محمد بزوّن

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News                                   Turkish Drama                                       Lebanon 4 Seasons 

Lebanon Magazine                                                      The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top