أفعال تَملك قلب الفتاة وعَقلها بمجرد أن تفعلها

أفعال تَملك قلب الفتاة وعَقلها بمجرد أن تفعلها، بدون أن تقول كلمة واحدة

سواء قبل أو بعد الزواج، هنالك دائما رجال تَتَعقد ألسنتهم عندما يحاولون التحدث بطريقة رومانسية ورقيقة أمام من يحبون، فالكلام الناعم هو فن لا يتقنه الكثيرون، خصوصاً الرجال العمليون والبراغماتيون.

ولكن بحسب خبراء العلامات الإجتماعية، من الممكن أن تتخلى المرأة عن الكلام الجميل، وتستبدله بالأفعال التي يكون فيها التعبير عن الحب بطريقة رجولية، فالمرأة عموما تحب دائما الأفعال وليس فقط الأقوال، إذ تكون بالنسبة لها أبلغ وأرق من مئات وآلاف الكلمات الرومانسية.

فالمرأة تمتلك أجهزة استشعار عالية الدقة تستطيع أن تستكشف من خلالها عما إذا كان الرجل يحبها أم لا، لهذا إذا كنت تعاني من ثقل في اللسان في مجال التحدث برومانسية مع من تُحب، يُقدم لك “جون هاركوف” خبير العلاقات العاطفية بالسويد أهم الأفعال التي تُعتبر أجمل من الكلمات الرقيقة بالنسبة لجل النساء :

أفعال تَملك قلب الفتاة وعَقلها بمجرد أن تفعلها، بدون أن تقول كلمة واحدة هي:

1. عليك دائما تخصيص وقت محدد لهذه المرأة بشكل يومي، ولو لدقيقة واحدة. فالتحدث معها هاتفياً أو إرسال لها رسائل نصية، أو دعوتها على العشاء، وغيرها من التفاصيل الصغيرة تشكل فارقاً كبيراً.

2. عندما تلاحظ أن المرأة تواجه مشكلة ما، ولا تعرف ماذا تقول لها وكيف تواسيها بالكلام، فقط اصمت واجعلها تتحدث أمامك واستمع لها حتى وإن لم تقدم لها أي حلول.

فبمجرد أن تعطيها تركيزك وتستمع لها جيدا سيشعرها ذلك بالراحة، وقد تفصح أمامك عن مكنونات صدرها. فالمرأة قد تشعر بأحاسيس عميقة اتجاه الرجل الذي يستمع لها جيدا حتى وإن لم يتفوه بكلمة.

3. حاول أن تقوم ببعض “السحر”، كالحضن وبعض القبلات على الجبين بمناسبة أو بدون مناسبة، يقول “جون” أن درجة مقاومة المرأة لهذه الأفعال معدومة تقريباً.

4. حاول أن تقف بجانبها دائما، وتساعدها في الأعمال التي تتطلب مجهودا بدنيا، فهذا الأمر يجعل المرأة تشعر بإحساس من الصعب أن تشعر به عبر الرومانسية والكلمات المعسولة، ففي النهاية النساء يعشقن التصرفات العملية التي تدل على الشهامة.

5. بجانب الأفعال، لا يُمكن إنكار عشق المرأة للمال، لذلك يجب ألا تمانع من منحها القليل منه لتنطلق وتمارس هوايتها المفضلة والأنشطة التي تريدها.

Leave a Reply

Scroll to Top