أفضل 10 شبكات VPN لنظام التشغيل ماك

أفضل 10 شبكات VPN لنظام التشغيل ماك

 

إليك أفضل خدمات VPN لنظام التشغيل ماك.

على الرغم من أن نظام التشغيل Mac OS أكثر أمانًا واستقرارًا من نظام التشغيل ويندوز ، ولكن هذا لا يعني أنه يمكنك منع جميع أنواع التتبع والحفاظ على خصوصيتك على الإنترنت. فهو مثل (ويندوز و اندرويد و iOS) ، يمكن لمستخدمي mac OS أيضًا استخدام شبكة افتراضية خاصة لمنع تتبع البيانات وإخفاء عناوين IP.

لحسن الحظ ، لديك العديد من الخيارات فيما يتعلق بأفضل خدمات VPN لأجهزة MAC. حيث تتوفر العديد من إصدارات الـ VPN المجانية والمدفوعة لنظام ماك.

فإذا كنت لا تعرف ، فإن الـ VPN أو Virtual Private Network هي عملية إنشاء اتصال شبكة محمي أثناء استخدام شبكة عامة.

يؤدي تشغيل VPN على نظام MAC الخاص بك إلى إخفاء عنوان IP الخاص بك ومنع العديد من أجهزة التتبع من الويب. يقوم أيضًا بتعيين عنوان IP مختلف لجهاز ماك الخاص بك مما يساعدك على إلغاء حظر المواقع والتطبيقات المحظورة.

 

لمتابعة أحدث أخبار التكنولوجيا

قائمة أفضل 10 خدمات VPN لنظام التشغيل MAC

فإذا كنت تبحث عن أفضل برامج VPN لنظام التشغيل ماك ، فقد تجد هذا الدليل مفيدًا جدًا. حيث قمنا بمشاركتك بعضًا من أفضل تطبيقات VPN لنظام التشغيل MAC. وتتضمن هذه القائمة كلاً من خدمات VPN المجانية والمميزة لنظام التشغيل MAC. لذا هيا بنا نبدأ.

 

1. ExpressVPN

ExpressVPN

ExpressVPN

يعد برنامج ExpressVPN واحد من أفضل وأقدم شبكات VPN لأجهزة Mac المتوفرة على الويب. إنها أيضًا واحد من أكبر مزودي خوادم VPN على مستوى العالم ، حيث تتوفر خوادم VPN الخاصة به في جميع البلدان تقريبًا حول العالم.

كما إن ExpressVPN متوافق تمامًا مع MacBook لـ Monterey و Big Sur و Catalina و Mojave و High Sierra.

فإذا تحدثنا عن المميزات ، فإن الإصدار المدفوع من ExpressVPN يقدم لك أكثر من 3000 خادم في 160 موقعًا منتشرة في 94 دولة مختلفة.

 

2. NordVPN

NordVPN

NordVPN

قد يكون برنامج NordVPN هو الخيار الأفضل بالنسبة لك إذا كنت من محبي الألعاب وتبحث عن أفضل VPN للألعاب لنظام التشغيل ماك. إنه واحد من أسرع خدمات VPN المتاحة لنظام التشغيل Mac.

يوفر لك الإصدار المدفوع من NordVPN أكثر من 5200 خادمًا موزعة على 62 دولة. أيضًا هو متوفر للعديد أنظمة التشغيل الأخرى مثل لينكس و اندرويد و iOS و Android TV و FireTV وغير ذلك من أنظمة التشغيل الأخرى.

في الفترة الأخيرة تم تحسين جميع خوادم NordVPN بشكل جيد حيث أصبحت توفر سرعة أفضل دون معرفة الـ IP الخاص بك.

 

3. Surfshark

SurfShark VPN

SurfShark VPN

برنامج Surfshark هو خدمة VPN عالية التصنيف تُستخدم بشكل أساسي لإلغاء حظر مواقع البث والألعاب. يمكن لأحدث إصدار من Surfshark إلغاء حظر خدمات عرض الفيديوهات الشهيرة بسهولة مثل Netflix و Hulu و Prime Video وغير ذلك.

كما يوفر Surfshark أكثر من 3200 خادمًا عالي السرعة قائم على ذاكرة الوصول العشوائي ، والتي لا تقوم فقط بإلغاء حظر مواقع البث الرئيسية ولكن يمكنها أيضًا تحسين سرعة البث.

تتضمن بعض المميزات الأخرى في برنامج Surfshark وهو السياسة الصارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات ، وميزة متعددة القفزات التي توجه اتصالك عبر خادمين مختلفين لشبكة VPN ، وانتحال GPS لأجهزة اندرويد ، وغير ذلك الكثير.

 

4. VyprVPN

VyprVPN

VyprVPN

إذا كنت تبحث عن تطبيق VPN ميسور التكلفة لجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Mac ، فلا تبحث إلا عن برنامج VyprVPN. وذلك لأنه يوفر لك تطبيق VPN لنظام التشغيل Mac يقدم كل ما تحتاجه لشبكة VPN ، كما أن جميع خططه ميسورة التكلفة.

فهو على عكس ExpressVPN و NordVPN ، اللذان يقدمان آلاف الخوادم ، فإنه يوفر 700 خادم فقط في 70 دولة. على الرغم من أن لديه خوادم محدودة ، إلا أنه يعمل بشكل أفضل في التصفح وسرعة البث.

يمكن لشبكة VPN الخاصة بنظام ماك إلغاء حظر جميع المواقع والخدمات التي يمكنك التفكير فيها وتدعم 30 اتصالاً متزامنًا.

 

5. ProtonVPN

ProtonVPN تحميل برنامج

ProtonVPN

برنامج ProtonVPN هو VPN مجاني لنظام التشغيل ماك يوفر لك مجموعة كبيرة من المميزات. حيث يحتوي الإصدار المجاني من ProtonVPN على خوادم محدودة ، لكنها تستطيع فتح المواقع والخدمات المحجوبة.

كما تحتوي كل خطة لبرنامج ProtonVPN ، بما في ذلك الخطة المجانية ، على مفتاح القفل ومانع التعقب. لذا ، إذا كنت تبحث عن تطبيق VPN مجاني لتبدأ ، فقد يكون برنامج ProtonVPN هو الخيار الأفضل لك.

غالبًا ما تكون خوادم ProtonVPN مزدحمة للغاية ، لكنها تتمتع بسرعة عالية وتتبع سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات.

 

6. IPVanish

IPVanish

IPVanish

برنامج IPVanish هو تطبيق VPN متميز لنظام التشغيل Mac يوفر لك أكثر من 1300 خادم منتشرة في 60 دولة. اتصالات خادم VPN سريعة ومستقرة للغاية.

إذا تحدثنا عن الأمان ، فإن IPVanish تفتخر بتشفير من نوع 256 بت AES لحماية اتصالك ، وتوفر لك مفتاح القفل ، وحماية تسرب DNS ، وحماية تسرب IPv5.

غالبًا ما يكون IPVanish هو الخيار الأكثر تفضيلاً لأنشطة التورنت وبث الفيديو ، وتطبيقاته متاحة لجميع أنظمة التشغيل الأساسية تقريبًا.

 

7. CyberGhost

CyberGhost VPN

CyberGhost VPN

برنامج CyberGhost اعتاد أن يكون خدمة VPN مجانية لنظام التشغيل Mac ، ولكنه الآن لديها خطط مدفوعة فقط. تعد الخطط المتميزة لبرنامج CyberGhost باهظة الثمن ، على الأقل بالمقارنة بمعظم شبكات VPN المذكورة في المقال.

ومع ذلك ، إذا كنت تخطط لشراء VPN لاستخدامها لفترة أطول ، فيمكنك اختيار خطة الثلاث سنوات بأسعار معقولة جدًا. وإذا تحدثنا عن المميزات ، فإن CyberGhost توفر لك سرعات VPN فائقة ولديها خوادم في 100 موقع في 91 دولة.

بخلاف ذلك ، يوفر لك CyberGhost أيضًا بعض مميزات الأمان الأساسية الأخرى مثل حماية شبكة الواي فاي العامة ، والحماية عبر الإنترنت مع تشفير من نوع 256-bit AES ، وغير ذلك الكثير.

 

8. Private Internet Access

Private Internet Access

Private Internet Access

برنامج Private Internet Access هو عبارة عن خدمة VPN متميزة في القائمة حيث يمكنه تأمين بياناتك وإخفاء هويتك عبر الإنترنت. كما أن خدمة Private Internet Access تقدم لك أكثر من 33000+ خادم في 73 دولة ؛ وربما يكون هذا أعلى من أي خدمة VPN أخرى مذكورة في القائمة.

مع كل هذه الخيارات الضخمة للخوادم ، يمكنك بسهولة الحصول على خصوصية إضافية وفتح المحتوى المقيد جغرافيًا عن طريق الاتصال بخوادم من مناطق مختلفة.

بصرف النظر عن الخوادم ، يوفر لك Private Internet Access أيضًا الكثير من خيارات تكوين الشبكة ، مثل إعداد إعدادات DNS المخصصة وإعادة توجيه المنفذ والمنافذ البعيدة والوكلاء وغير ذلك الكثير.

 

9. FastestVPN

FastestVPN

FastestVPN

قد لا تكون خدمة FastestVPN خيارًا شائعًا للغاية في القائمة ، لكنه لا يزال أحد أفضل خدمات VPN الخاصة بنظام ماك التي يمكنك استخدامها اليوم.

وقد تم تصميم تطبيق VPN للمبتدئين الذين لا يعرفون كيفية عمل VPN.

برنامج FastestVPN سهل الاستخدام للغاية وله تصميم منظم. يقدم لك أكثر من 500 خادم منتشرة في 84 دولة.

كما يتضمن بعض المميزات الأخرى مثل مفتاح القفل والنفق الذكي وحماية تسرب DNS. باختصار FastestVPN هي شبكة VPN ممتازة لنظام التشغيل Mac في عام 2022 ويمكنك استخدامها اليوم.

 

10. Avira Phantom VPN

Avira Phantom VPN

Avira Phantom VPN

لدى خدمة Avira Phantom VPN خطط مجانية ومدفوعة. كما يوفر لك الإصدار المجاني من Avira Phantom VPN فيما يقدر بـ 500 ميجا بايت من استخدام شبكة VPN كل شهر ، إلى جانب تشفير البيانات وحماية تسرب DNS.

يوفر لك الإصدار المجاني من Avira Phantom VPN أيضًا خيارًا محدودًا لاختيار الخادم. ومع ذلك ، فإن شرائك الإصدار المتميز ستحصل على 1400 خيار خادم عبر 37 دولة حول العالم.

قد لا يكون Avira Phantom VPN هو الخيار الأفضل ، ولكن إذا كنت تبحث عن خيار مجاني ، فقد يكون هذا هو الخيار المناسب لك.

كانت هذه أفضل خدمات VPN لنظام التشغيل Mac التي توفر لك اتصالاً سريعًا وخاصًا وآمنًا. يمكنك أيضًا الاتصال بأمان بشبكة عن طريق شبكة WiFi العامة باستخدام هذه التطبيقات الخاصة بخدمة الـ VPN على جهاز Mac الخاص بك. فإذا كنت تريد اقتراح أي VPN آخر لنظام التشغيل ماك ، فأخبرنا بذلك في التعليقات.

نأمل أن تجد هذه المقالة مفيدة لك في معرفة أفضل 10 شبكات VPN لنظام التشغيل ماك. شاركنا برأيك وتجربتك في التعليقات.

 

Follow us

Facebook

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top