إليك أفضل برامج مكافحة الفيروسات ويندوز 11 و 10

إليك أفضل برامج مكافحة الفيروسات ويندوز 11 و 10

 

أنت في هذا المقال لأن نظام التشغيل لديك هو ويندوز 10 و 11 لذا أنت تبحث عن أفضل برنامج مكافحة الفيروسات لويندوز 10 أو 11، لذا في هذا المقال ستكون قادر على اختيار أفضل مضاد الفيروسات لجهازك وذلك بناء على ما يقوله الخبراء.

 

تعرف أفضل برامج مكافحة الفيروسات لويندوز 11 و 10
أفضل برنامج حماية من الفيروسات للحاسوب مجانا

أحد المبادئ الأساسية لأمان أجهزة الحاسوب الخاصة بالمستخدمين هو امتلاك مجموعة جيدة أو حل أمني موجدي، يُعرف باسم مكافحة الفيروسات.

هناك المزيد والمزيد من تهديدات البرامج الضارة في شكل برامج الإعلانات المتسللة، وبرامج الفدية، و برامج Ransomware، وبرامج Crapware، وما إلى ذلك، الأمر الذي يجبرنا على اتخاذ احتياطات قصوى.

لحسن الحظ، فإن نطاق برامج مكافحة الفيروسات لنظام التشغيل ويندوز واسع ولدينا أيضا حل Windows Defender المدمج مع نظام التشغيل. لمساعدتك في اتخاذ الاجراء الضروري، قمنا بتحليل أحدث نتائج اختبار AV لاكتشاف أفضل برنامج مكافحة فيروسات لويندوز 10 و 11 في عام 2022 مع أقصى حماية من البرامج الخبيثة.

أمر إختيار أفضل مضاد فيروسات لنظام التشغيل ويندوز 10 و 11 ليس بالأمر السهل ويتطلب مئات الاختبارات مع آلاف عينات البرامج الضارة.لهذا السبب، نستخدم النتائج التي يتم نشرها كل شهرين بواسطة AV-Test لنقدم لك أفضل توصية ممكنة. 

في هذه الحالة، قاموا بتحليل ما يقرب من 40 مجموعة أمنية واجهت أكثر من 200 عينة من هجمات يوم الصفر، وما يقرب من 20000 تهديد معروف، واختبارات التصفح ونسخ آلاف الملفات لقياس التأثير و1.5 مليون عينة لاكتشافFalse Positives “الإيجابيات الخاطئة”.

 

كيفية عمل برامج مكافحة الفيروسات

كما أوضحنا بالفعل، فإن AV-Test هي منظمة مستقلة تنشر تحليلات لمضادات الفيروسات الرئيسية لنظامي التشغيل ويندوز وأندرويد وفقا لمعايير مختلفة. بفضل دراستها كل شهر معين، يمكننا معرفة أفضل برامج مكافحة الفيروسات، وأيها تم تجديده بميزات أمان جيدة وأيها يمكن الاعتماد عليه للعثور على جميع أنواع البرامج الخبيثة.
 يسمح لنا AV-Test بتحديث المعلومات الحديثة. لدينا كل شهر أخبار لمنصات مختلفة من هذه الشركة التي يقع مقرها في Magdeburgo(ألمانيا). لقد تم تكريسهم لهذا الأمر لأكثر من 15 عاما، وهو أمر لا يتجنب شكوك المستخدمين والمصنعين (كما هو الحال في أي مجال آخر)، ومع ذلك، فإن اختباراتهم دقيقة ويستخدمون منهجية يمكن أن تكون معيبة.
يتضمن AV-Test على معامل اختبار مجهزة بأكثر من 200 محطة عمل متطابقة وأكثر من 200 خادم بسعة أكبر من 2500 تيرابايت لمعالجة واحدة من أكبر قواعد بيانات البرامج الضارة في العالم وتخزينها. في قسم ويندوز، الذي يهمنا الآن، تخضع برامج مكافحة الفيروسات للكثير من الاختبرات المكثفة:

الحماية: يتحققون من مستوى الحماية ضد أحدث البرامج الضارة (اختبار العالم الحقيقي)، وكذلك ضد البرامج الضارة الشائعة جدا. كما أوضحوا من الموقع نفسه، “إنه يحتوي على نتائج الاختبارات المتعلقة بالحماية من البرامج الضارة والهجمات الأخرى”.

الأداء: يقيسون أداء الحاسوب، على سبيل المثال، عند الوصول إلى صفحات الويب وتنزيل البرامج وسيناريوهات الاختبار الأخرى التي تعكس الاستخدام اليومي. هنا نرى التأثير أو التباطؤ الناتج عن البرنامج.

سهولة: الاستخدام تحقق إلى أي مدى يحد استخدام المنتجات المختبرة من قابلية الاستخدام من خلال الإنذارات الكاذبة، إن وجدت. أو إذا كانت هناك قيود محتملة في استخدام الإنترنت ناتجة عن استخدام المنتجات المختلفة.

الميزات والإضافات:. بالإضافة إلى ذلك، يتم إبلاغ اختيار وظائف الحماية الإضافية في حالة وجودها.

وفقًا للتحليل ذي الصلة بواسطة AV Test، يمكن لمضاد الفيروسات لنظام التشغيل ويندوز 10 و 11 تحقيق 6 نقاط كحد أقصى لكل فئة.

الحل الذي لا يحتوي على النقاط الست ليس مضاد فيروسات سيئا، ولكن من الممكن أن يكون لديه مشاكل في قسم معين تمنعه من الأداء مثل البدائل الأخرى. على أي حال، يمكننا أن نرى التحليل المكثف.

تمنح AV-Test تصنيف “أفضل منتج” لأفضل المنتجات التي تم تحليلها في تلك المناسبة، ولكن هذا لا يعني أن جميعها حصلت على 6 نقاط في الفئات الثلاث. عادةً ما يكون لدينا أفضل المنتجات برصيد 5.5 نقطة طالما أنها تعوض بقية الدرجات. 

ومع ذلك، سنحاول دائما إعطاء الأولوية لمن حصلوا على أفضل الدرجات ويمكننا مقارنتهم ببعضهم البعض بناءً على الإخفاقات المحتملة. يشرحونه من الموقع. بالنسبة إلى ويندوز، فإن المنتجات التي تحصل على جائزة TOP Product هي منتجات من مجموع نقاط يبلغ 17.5 نقطة، والحد الأقصى هو 18 نقطة.

كل فئة ست نقاط ويتم نشر التحليلات كل شهرين على الرغم من أن دورية الاختبار شهرية. للحصول على ختم AV-TEST (ليس أعلى، ولكن الختم الذي يجعلها موثوقة) من الضروري الحصول على ما لا يقل عن عشر نقاط في المجموع في ويندوز.

يتغير الشيء في أنظمة التشغيل الأخرى لأنه في حالة MacOS، يكون الدوري نصف سنوي وأيضًا النشر على الرغم من الحفاظ على الفئات وكذلك الحد الأدنى من النقاط لمنح الختم. في أندرويد، يتم النشر كل شهرين مع دورية الاختبار.

 

يتم الحفاظ على الحد الأقصى لست نقاط لكل فئة، ويتم منح الختم بحد أدنى عشر نقاط والحد الأقصى للنتيجة الإجمالية التي تم الحصول عليها هو 18 نقطة. أيضا، الفئات هي نفسها:

  • الحماية
  •  الأداء 
  • سهولة الاستخدام

 

أفضل برنامج مكافحة الفيروسات لنظام ويندوز 10 و 11

ما هي أفضل برامج مكافحة الفيروسات التي يمكننا استخدامها؟ وفقًا للبيانات التي نشرتها AV-Test، يظهر لنا أن العديد من برامج مكافحة الفيروسات قد حصلت على تصنيف “أفضل منتج”، ولكن ليس جميعها لديها 6 نقاط في جميع الفئات.

ضع في اعتبارك أن التحليلات يتم إجراؤها بشكل دوري، لذلك قد لا تتطابق النسبة المئوية بين تلك التي تظهر في النص وتلك التي تظهر في التحليل في وقت الاستعلام، ولكنها ستكون دائمًا متشابهة جدًا ونسبة الفرق بين شهر بعد شهر سيكون عمليا غير مهم.

بالنظر إلى نفس الدرجة، يمكنك اختيار أكثر ما يعجبك وفقا لواجهته أو وظائفه أو حتى إذا كان لديك وصول مجاني إلى أي شيء آخر وفقا لعملية الشراء الخاصة بك.

 

رنامج مكافحة الفيروسات AhnLab V3 Internet Security

وفقًا للتحليل الذي تم إجراؤه على برنامج مكافحة الفيروسات AhnLab V3 Internet Security 9.0، يمكننا القول إنه أحد أكثر البرامج الموصى بها وذات الدرجات العالية في جميع الفئات. احصل على أعلى الدرجات في جميع الأقسام الممكنة.

  • الحماية من هجوم اليوم 0: 99.95٪ و 99.95٪
  • اكتشاف التهديد المعروف: 100٪ و 100٪
  • الأداء والتباطؤ: أقل من المتوسط
  • سهولة الاستخدام: 1 إيجابي كاذب “1 false positive”

التقييمات العالمية لمضاد الفيروسات هذا هي 6 من أصل 6 في جميع الجوانب، والتي تعتبر من أفضل المنتجات التي تم أخذها في الاعتبار من خلال الاختبار. واحدة من الشركات الوحيدة التي تحصل على أعلى الدرجات في جميع الأقسام ويوصى بها تماما.

 

برنامج مكافحة الفيروسات Avira Antivirus Pro 15.0

كان أفيرا من أفضل مضادات الفيروسات بحسب البيانات المسجلة في بداية عام 2022، لكنه انخفض من حيث الجودة في اختبارات يونيو ومايو، مما تسبب في انخفاض درجته من الأفضل إلى الأقل نوعا ما.

لا تعني حالات الإخفاق المحددة أنها تحقق التميز في الحماية ضد هجمات اليوم 0 من الإنترنت، كما أنها لا تحقق حماية بنسبة 100٪ في اكتشاف البرامج الضارة.

  • الحماية من هجوم اليوم 0: 97.9٪ و 96.5٪
  • اكتشاف التهديد المعروف: 99.9٪ و 99.9٪
  • الأداء والتباطؤ: أقل من المتوسط
  • سهولة الاستخدام: 0 ايجابيات كاذبة “0 false positive”

 

برنامج مكافحة الفيروسات BitDefender Internet Security

كلاسيكي من بين برامج مكافحة الفيروسات التي تحتوي على العديد من خيارات الاستخدام اعتمادا على ما إذا كنا نريد استخدامه للمنزل أو العمل، على سبيل المثال.

يتمتع Bitdefender بحماية للأجهزة وليس لأجهزة الحاسوب الشخصية فحسب، بل إنه يحمي أيضا أجهزة Mac أو الأجهزة المحمولة أو حتى لديه حلول للمنازل الذكية.

  • الحماية من هجوم اليوم 0: 100٪ و 100٪
  • اكتشاف التهديد المعروف: 100٪ و 100٪
  • الأداء والتباطؤ: أقل من المتوسط
  • سهولة الاستخدام: 3 ايجابيات كاذبة “3 false positive”

 

برنامج مكافحة الفيروسات Bullguard Internet Security

برنامج مكافح الفيروسات Bullguard هو برنامج مدفوع ولكن يمكننا تنزيله مجانا لاختبار حمايته لمدة 30 يوما دون أي تكلفة.

ثم علينا أن ندفع. يحتوي على جميع أنواع الوظائف، وخيارات لعمل نسخ احتياطية، وجدران الحماية أو برامج مكافحة الفيروسات، وهناك العديد من الحزم المتاحة حسب ما نحتاج إليه أو ما يقلقنا.

إنه أحد برامج مكافحة الفيروسات التي تعتبر من أفضل برامج مكافحة الفيروسات.

  • الحماية من هجوم اليوم 0: 100٪ و 100٪
  • اكتشاف التهديد المعروف: 100٪ و 100٪
  • الأداء والتباطؤ: أقل من المتوسط (باستثناء التطبيقات القياسية)
  • سهولة الاستخدام: 0 ايجابيات كاذبة “0 false positive”

 

مضاد الفيروسات الموصى به ESET Internet Security

 

من أفضل و أشهر مضاد الفيروسات الموصى به هو ESET أيضا في الاختبار المذكور ولديها العديد من الحزم المختلفة للمنازل والشركات. يتمتع بحماية متعددة الأجهزة مع خيارات وأدوات مثل تخزين كلمات المرور وأمن التسوق عبر الإنترنت وتشفير البيانات والملفات وحماية شبكة WiFi.

  • الحماية من هجوم اليوم 0: 97.9٪ و 97.9٪
  • اكتشاف التهديد المعروف: 99.9٪ و 100٪
  • الأداء والتباطؤ: أقل من المتوسط (باستثناء التطبيقات القياسية)
  • سهولة الاستخدام: 1 إيجابي كاذب “1 false positive”

 

Follow us

Facebook

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top