أشياء يحبها الرجل الأربعيني في جسم المرأة

أشياء يحبها الرجل الأربعيني في جسم المرأة

 

له كاريزمته الخاصة ذلك الأربعيني، حيث الشعيرات البيضاء التي تشاكس لحيته، نضج، وسامة، تأني، والعديد من السمات التي من الممكن أن تستقطب قلب الأنثى التي تقدر تلك المرحلة العمرية في الرجل، لكن هل تعلمين ما الذي يحبه في جسدك، ويجعله ينجذب نحوك دون عناء؟ هذا ما سيعرفك إياه موقعنا، كما سيكشف لكِ خبايا أخرى عن الشوجر دادي.

ما يحبه الرجل الأربعيني في جسم المرأة

ألم تسألي نفسك ذات يوم، لماذا تكتب الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي “أريده أربعينيًا” ولو على محض المزاح، فالرجل في تلك المرحلة يكون أنضج من الشاب في مرحلة العشرينات والثلاثينات.

كما أنه لا يزال يتحلى ببعض الشقاوة والدلال الذي تعشقه النساء كافة، فتشعر معه بكل الأحاسيس التي حرمت منها السنوات الطوال، كونه قادر على أن يكون لها الحبيب، الأب، الأخ، والمدلل الخاص بها، لذا فهو يستحق حينها لقب الشوجر دادي، لكن كيف توقعينه؟

كي تتمكني من استقطاب قلب الرجل الأربعيني، اعلمي أنه هناك معايير جسدية يجب أن تتوافر بكِ، فالمرأة في عين الرجل في تلك المرحلة ينبغي أن تكون أنثى كما يقول الكتاب.

لا تنسي أنه في تلك الآونة يكون قد مر بالعديد من العلاقات السابقة، لذا تكونت لديه الخبرة الكافية ليعلم من هي الأنثى التي ستسعده على الصعيد الحميمي والعاطفي، ولذلك عليك التعرف أولًا على الصفات الجسمانية التي يحبها الأربعيني في المرأة، والتي تتشكل على النحو التالي:

1- الوسط المتوسط

عندما يكون الرجل في العقد الثالث من عمره، يميل إلى أن تكون زوجته ذات وسط نحيف، لكن الرجل الأربعيني وهو الأكثر نضجًا ومعرفة بمعايير اكتمال أنوثة المرأة، يرى أنها عندما تكون ذات وسط متوسط، تكون مغرية بصورة كبيرة.

لا الوسط النحيل المشدود أو المترهل من فرط السمنة، بل ما يقع بينهما، على أن تكون قامتها مناسبة لقوامها، فلا يظهر ذلك الوسط كما لو أنه تراكم دهون.

2- البطن الممتلئة من الأسفل

بالنظر إلى أية فنانة استعراضية خلال الأفلام العربية القديمة، تجدين أن لها البطن الممتلئة من الأسفل، تلك العلامة تشير إلى أن تلك المرأة تتمتع بالأنوثة العالية.

لذا فإن الرجل الأربعيني يقدر ذلك وبشدة، ويعرف أن لين تلك المنطقة قادر على إسعاده خلال العلاقة الحميمة.

3- الأرداف المثيرة

لا يلتفت الرجل الأربعيني إلى صدر المرأة بقدر اهتمامه بأن تكون لها الأرداف المثيرة، وذلك من الممكن أن تلاحظينه منذ اللقاء الأول، وأثناء جلوسك أمامه واضعة القدم على الأخرى.

حيث إن الرجل الأربعيني لا يحب في جسم المرأة نحافة الأرداف، ويرى أن ذلك أمر غير مثير تمامًا.

4- الموخرة البارزة

لا شك أن مؤخرة المرأة تثير الرجال كافة، بمختلف المراحل العمرية، وقد تلاحظين ذلك عند المرور أمام أحد المقاهي، بالتزامن مع سير امرأة ترتدي عباءة ضيقة وتتمتع بالمؤخرة الممتلئة.

لكن مع ذلك ينفرد الاربعيني في ذوقه، حيث يحب أن تكون مؤخرة المرأة بارزة ومرتفعة، ولا يهم حجمها، قد ما يهمه ألا تكون ذات الشكل المترهل.

لماذا الرجال يشتهون النساء في الشتاء

5- السيقان الممتلئة

السمانة المصبوبة، أتعرفين إلام تشير تلك العبارة؟ للساق منوالأسفل حينما تكون لينة تحتوي على نسبة من الدهون تجعلها تبدو بشكل أنثوي فج، فهذا الشكل يحب أن ينظر إليه الرجل الأربعيني وبشدة.

كما أن امتلاء منطقة الخلخال لديها يشعره باكتمال أنوثتها من ناحية، ومن ناحية أخرى يضع في اعتباره أن ليونة تلك المنطقة دليل على ليونة المنطقة الحساسة لديها، وهذا الأمر يعتقد به شريحة كبيرة من الرجال وليس الشوجر دادي الذي تودين التقرب منه فقط.

 

كيف اتعامل مع الرجل الأربعيني

من الناحية الشكلية، فقد تعرفتِ على كل ما يحبه الرجل الأربعيني في جسد النساء، أما الناحية الجوهرية، فإنها تتشكل في عدة أمور، إن اتبعتها ستعرفين كيفية التعامل مع الرجل الأربعيني على أكمل وجه.

كوني صادقة

لدى الرجل الأربعيني الخبرة الكافية في معرفة إن كنتِ صادقة أم لا، حتى وإن كنتِ في نفس المرحلة العمرية، ذلك لأن الرجل يدخل في علاقات أكثر من المرأة على مدار عمره، مما يجعله متزودًا بالعديد من المهارات.

لذا لا تحاولي الكذب عليه بتاتًا، واعلمي أنك إن وقعت في كذبة واكتشفها، لن تستعيدي ثقته مرة أخرى مهما فعلتِ.

كذلك لا يحب الرجل الأربعيني المرأة غير الواضحة في تعاملها، تلك التي تشعره بالغموض، فهو يرى أن المرحلة العمرية التي يمر بها تجبره على مواجهة الحياة بشكل أبسط من ذلك، ويفضل أن يشتري راحة باله عن التفكير في غموضك، وليتركه لشاب عشريني يافع له القدرة على البحث والاستكشاف.

لا تتوقعي دومًا أنه يبحث عن الزواج

عندما تدخل المرأة في علاقة مع رجل أربعيني، فهي تكون على يقين بأن هدفه من ذلك الارتباط هو الزواج، لكنها قد تتفاجأ بأنه لا يفكر في الأمر بتلك الشاكلة.

ليس لأنه رجلًا لعوبًا أو لا يحب الاستقرار، لكن عادة ما يرى الرجل الأربعيني أن قرار الزواج يحتاج إلى تريث أكثر من ذي قبل، كي لا يكرر خطأ قد ارتكبه في الماضي أو يدخل حياة قام بتجهيزها طوال السنوات الماضية، ولا يمكنها أن تظل قائمة.

لذا لا تبادري بالدخول في تفاصيل الزواج منه منذ اللقاءات الأولى، واتركيه الأمر له.

توقفي عن استعمال دهاء الأنثى

عزيزتي الرجل الأربعيني يحفظ كافة ألاعيب الأنثى عن ظهر قلب، فلا تضحكي على نفسك وتقومين بملاعبته واستعمال دهاءك في التعامل معه، مثل إرسال رسالة وعندما يقوم بالرد تتأخرين في التواصل معه كنوع من أنواع الثقل.

فمثل تلك الأمور لا تليق به، وستجدين أنه ييحث عن غيرك، كونه لا يمتلك الوقت ليضيعه في تلك الترهات.

لا تقتحمي مساحته الخاصة

لكل رجل في المطلق، مساحته الخاصة التي لا يحب أن تقوم المرأة بالتدخل بها، ولكن يزيد الأمر مع الرجل الأربعيني، فهو يشعر بأنه ليس في حاجة لسؤالك عن مكانه عدة مرات على مدار اليوم.

كذلك لا يميل إلى إرضاء فضولك في الكثير من الأوقات إن تعلق الأمر بما لا يود قوله لكِ، فهو ليس سهل الإيقاع به كما تظنين، لذا لا تستعملي تلك السبل في التعامل معه، فتخسرينه للأبد.

تواصلي معه دومًا

استقطبي الرجل الأربعيني بحنانك، وتعلمي الطريقة الصحيحة للتعامل معه، فلا تغيبي عنه طوال اليوم لا تعلمين ما الذي يقوم به، ولا تفرطين في السؤال عنه فيشعر بأنك تتبعينه وتراقبيه.

بل تواصلي معه بخفة وعلى مدار اليوم فيشعر بأنك تهتمين لأمرة ولا تريدين إقحام أنفك فيما لا يود البوح به، فالتواصل اللطيف من الأمور التي تروق للرجل الأربعيني بشكل لا تتصورينه.

إن كنتِ حريصة على التعامل مع الرجل الأربعيني بالنمط الذي يحبه، وتمتلكين المواصفات الجسدية التي تروق له، فهينئًا لكِ به طوال العمر.

 

لمزيد من المقالات 

ثقافة عامة

LIBERTY MAGAZINE

————————————————————————————————————-

Leave a Reply

Scroll to Top