أشياء يجب القيام بها قبل النوم لإنقاص الوزن

متابعة -زهراء خليفة

في حين أن فقدان الوزن وفقدان بضعة أرطال ليس بالأمر السهل ويتطلب أحيانًا الكثير من الإرادة من جانبنا ، مثل ممارسة الرياضة ، يمكن أن يأتي فقدان الوزن الحقيقي من الإجراءات البسيطة التي نقوم بها قبل النوم والنوم الجيد ليلاً ، كما يقول باحثون جامعيون. تنص على أن النوم دون المستوى يمكن أن يعطل فقدان الدهون بنسبة تصل إلى 55٪.

سنخبرك هنا ببعض العادات الصحية التي يمكنك تطويرها ، لذا تابع القراءة.

فهم أهمية النوم لفقدان الوزن

لتحويل النوم إلى وقت الذروة لفقدان الوزن ، عليك أن تفهم مدى أهمية النوم الجيد ليلاً لتحسين وتنظيم جميع وظائف الجسم ، بما في ذلك كيفية استخدام الحرارة وتخزينها.

من المعروف أن هرمونات الجوع مثل اللبتين والجريلين تساعد لأن اللبتين يساعد في تنظيم مستويات الطاقة لديك والحفاظ على شهيتك منخفضة ، بينما يحفز الجريلين الجوع وغالبًا ما يؤدي إلى الحاجة إلى تناول الطعام ، لذا فإن الحصول على قسط كافٍ من النوم يقلل الغريلين ويزيد من مستويات اللبتين ، مما يساعد على التحكم شهيتهم للطعام طوال اليوم.

ارتشف كوبًا من الشاي

استرخ مع كوب من شاي المريمية أثناء حرق دهون البطن. إنه شاي خالٍ من الكافيين بشكل طبيعي وغني بمركب فلافونويد فريد وقوي يسمى الأسبارين ، والذي تظهر الأبحاث أنه يمكن أن يقلل من هرمونات التوتر التي تؤدي إلى الجوع وتخزين الدهون.

التزم بساعات المطبخ الصارمة

قد يساعدك الإغلاق المبكر على فقدان المزيد من الوزن ، حتى إذا كنت تأكل الكثير من الطعام على مدار اليوم ، لأن البقاء سريعًا لفترة طويلة يمكن أن يساعدك على إنقاص الوزن.

تناول بعض النعناع

بعض الروائح تجعلك جائعًا ، في حين أن البعض الآخر قد يحد من شهيتك ، بما في ذلك النعناع ، حيث وجد الخبراء أن الأشخاص الذين يشمون رائحة النعناع كل ساعتين يفقدون 5 أرطال في المتوسط ​​شهريًا ، بينما كان للموز والتفاح الأخضر والفانيليا تأثير مماثل. شمعة صغيرة مع بضع قطرات من زيت النعناع على وسادتك ، كوب صغير من شاي النعناع خيار آخر يستحق المحاولة.

إخفاء هاتفك

كلما زادت الأجهزة الإلكترونية التي نستخدمها في غرفة النوم ، زاد تعرضنا للسمنة وخاصة الأطفال ، لأن وهج التلفاز أو الكمبيوتر في الليل لا يمنحنا الراحة الكافية ، لذلك نطور عادات سيئة.

 

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top