توجد 4 أشياء بسيطة تزيد من أناقة المرأة وجاذبيتها في نظر الرجال حسب دراسة برازيلية

يصدر معهد “بوتيكاريو” للجمال في البرازيل عدة دراسات حول جاذبية المرأة وما يثير الرجال عموما، آخر هذه الدراسات كشفت عن 4 أشياء إذا قامت بها المرأة ستزيد من جاذبيتها في عيون الرجال،

وهي :

استخدام اللون الأحمر :

أشار المصدر إلى أن 80% من الرجال يحبون رؤية المرأة وهي مرتدية ألبسة باللون الأحمر، بل وينجذبون أيضاً للمرأة التي تستخدم الأكسسوارات باللون الأحمر والمكياج الأحمر للشفاه. حيث أكد الاستطلاع أن أكثر لون يثير الرجال هو اللون الأحمر على الألوان الأخرى مثل الأبيض والأخضر.

استخدام العطر المناسب :

أشار خبراء المعهد أنّ العطر النسائي يمثل أحد عناصر الجاذبية المهمة في المرأة، ويجب استخدامه بشكل مناسب ومضبوط، فالرائحة الشديدة للعطر قد تكون مزعجة ومثيرة للحساسية. وطبقاً لنسبة 70%من الرجال المشاركين في الاستطلاع، فإنّ اللمسات الخفيفة من العطر النسائي تمنح المرأة جاذبية كبيرة.

الأناقة في التعبير عن النفس بنبرة الصوت :

الناس بطبيعتهم ينجذبون إلى الـمرأة التي تعرف كيف تعبّر عن نفسها بأناقة وأنوثة، فجمال الصوت يعتبر أحد العناصر الهامة في جاذبية المـرأة. عموما الـمرأة تستطيع التحكّم بطبقة صوتها أكثر من الرجل. ولهذا المـرأة تتمكن من إطلاق نبرات صوت تنمّ عن أنوثة. ومعظم الرجال الذين أبدوا آرائهم في جاذبية المـرأة أكدوا أنهم يفضّلون الصوت الناعم والحاد للمرأة.

روح الدعابة :

قال الخبراء أنّ روح الدعابة والمرح يعتبران في غاية الأهمية للحفاظ على جاذبية المـرأة دائما. مضيفين أن نسبة خمسة وتسعين بالمائة من الرجال المشاركين في الاستطلاعات أكّدوا أنهم لا ينجذبون للمرأة التي لا تتمتّع بروح الدعابة والمرح.

 

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة    

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل   

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News      Turkish Drama      Lebanon 4 Seasons 

   Lebanon Magazine      The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top