أسرار الطهاة لتحضير شريحة لحم مثالية

متابعة- بتول ضوا

هل تبحث عن شريحة لحم مرغوبة، طرية وغنية بالعصارة اللذيذة؟ مما لا شك فيه أن ما تطلبه ستجده حتماً في المطاعم.

وفي الكثير من الأحيان يكون تحضير نفس الأطباق في المنزل عملاً شاقاً وقد لا تحصل على النتيجة ذاتها، مما يجعلك تشعر بالفضول بشأن الحيل التي يستخدمها الطهاة لجعل مذاق شريحة اللحم جيداً وفي محاولة لإعادة إنشاء نفس النكهة، قد تجد نفسك تبحث عن الأسرار التي تحملها.

لدى الطهاة بعض الأسرار في سواعدهم والتي تمنح شرائح اللحم في مطعمهم نكهة تفوق ​​شرائح اللحم المطبوخة في المنزل. نضعها الآن بين يديك

لإبراز النكهة اللذيذة لشرائح اللحم ، يقترح العديد من كبار الطهاة إضافة لمسة من الزبدة في نهاية الطهي.

للحصول على طعم أكثر جرأة، أضيفي إلى الزبدة الزعتر وإكليل الجبل وفصوص الثوم المهروسة في المقلاة مباشرة.

من المهم تقطيع شريحة اللحم بشكل عمودي على الألياف للحصول على شرائح أرق. الحفاظ على استقرار اللحم أثناء الطهي مهم بنفس القدر ويمكن أن يتم ذلك باستخدام ملقط بدلاً من الشوكة لمنع اللحم من الجفاف عند إضافة الصلصات.

إذا كنت تفكر في شوي أو وضع شريحة اللحم المجمدة في المقلاة لطهيها فقد ترغب في إعادة النظر.

أولاً، من الأفضل تسخين المقلاة بعد صب القليل من زيت الزيتون. بالإضافة إلى ذلك قبل طهي شرائح اللحم، تأكد من انها في درجة حرارة الغرفة. بمعنى آخر، لا يحب وضع شريحة اللحم مباشرة من الثلاجة في المقلاة.

لتحقيق المذاق النضر والملمس المثالي لشريحة اللحم، عادةً ما يستخدم طهاة النخبة درجة حرارة عالية. يشير هذا إلى أن الشواية أو المقلاة يجب أن تصل إلى درجة الحرارة المناسبة حتى يتم تحميص اللحم وإثرائه بطعم مالح ، مع عدم الإفراط في طهيه.

بالنسبة لشرائح اللحم السميكة التي يتراوح حجمها من نصف إلى بوصتين، من الضروري أن تقوم بتتبيل اللحم قبل الطهي. بدون توابل ، تفتقر شريحة لحم بهذا الحجم إلى النكهة.

ولصنع شريحة لحم مثالية ، من الضروري أن تتبلها أولاً بالكثير من الملح والتوابل المختلفة لمدة 45 دقيقة إلى ساعة قبل الطهي. لا ينتج عن هذه الخطوة قشرة لذيذة فحسب ، بل تزيل أيضًا السوائل الزائدة من اللحم.

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top