أسئلة تساعد طفلك على أن يكون أكثر نجاحا

متابعة -زهراء خليفة

لا يوجد من يجتهد في أن ينجح أبناؤه ويتفوقون ، لذلك فهو يقدم الدعم المادي والمعنوي ، ويوفر لهم سبل الراحة ، بالإضافة إلى تقديم الدعم له ومساعدته في تحديد أهدافهم القريبة والبعيدة ، ولكن في توفير كل شيء. من هذه قبل الاقتراب ، كيفية مساعدة طفلك على النجاح.

ماذا فعلت ماذا تفعل؟

هذا النوع من التفكير يجعله يحاول دائمًا تحقيق أهدافه بسرعة ، يجعله يفكر بشكل إيجابي في واجباته المدرسية ، فليس من واجبه بل دعمه والحصول على المعلومات ، وأسئلتك دائمًا تجعله يشعر أنك تدعمه في متابعة نجاحه.

كيف تركز على الدراسة؟

يمنح هذا السؤال الطفل إحساسًا بالثقة بالنفس ، وإلى جانب الشعور بأنه مصدر إلهام للجميع ، فإنه يشجعه على ربط التركيز بالطاقة الإيجابية وتحديد الأهداف والإنجازات المستقبلية ، مما يساعده على أن يصبح المزيد من الأشخاص. نشط من خلال التفكير في أفعال قابلة للتنفيذ لاتخاذ إجراءات. إنه يتفوق في الفصل وهذا هو السبب في أنه يسعى دائمًا إلى تطوير نفسه.

هل هناك ما يمنعك من العمل على تحقيق أهدافك؟

ليس هناك شك في أن الجميع يواجه بعض الفجوات عندما يتعلق الأمر بتحقيق أهدافهم ، ليس فقط الأطفال ولكن الكبار أيضًا. يمكن أن يساعد هذا السؤال طفلك على تعلم رؤية مشاكله بطريقة أخرى. ما الذي يمر به.

كيف تركز في دراستك؟

هذا السؤال يعطي للطفل الشعور بالثقة في النفس وذلك إلى جانب أنه يشعر أنه مصدر إلهام للجميع، ويشجعه على ربط التركيز بالطاقة الإيجابية، من خلال ربط تحديد الأهداف بالدرجات المستقبلية، فإنك بذلك تساعدهم على أن يصبحوا أكثر نشاطا من خلال التفكير في إجراءات قابلة للتنفيذ للقيام بعمل جيد في فصولهم الدراسية، وهذا ما يجعله يسعى دائما إلى تطوير نفسه.

 

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top