أبرز 4 عيوب في الرجل لا تقبلها المرأة أبداً، اكتشفها

أبرز 4 عيوب في الرجل لا تقبلها المرأة أبداً، اكتشفها

الدراسات تبين أن المرأة لا تتقبل عيوب الرجل المرتبطة بشخصه أكثر من عدم تقبّلها للعيوب التي تعتري علاقتهما الشخصية. فالمرأة قد تغضّ النظر عن المشاكل والخلافات المستمرة بينها وبين الرجل لكنّها لا تتقبل بعض الصفات التي تتجلى في شخصيته. وفي هذا الإطار هذه أبرز 4 عيوب في الرجل لا تتقبلها المرأة.

1 الجبان :

المرأة ترفض فكرة العيش في كنف رجل لا يستطيع حمايتها، أو على الأقل بالمعنى الرمزي للحماية. فرغم أن المرأة في هذه الحالة تأخد زمام السيطرة على المنزل، لكنها في الوقت نفسه تفقد المعنى الأول لمفهوم “الزواج” الذي يعني لجل النساء أن يكون الرجل هو المسؤول عن الحماية. وهي في هذه الحالة ستتصرّف كأنها وحيدة وتنظر إلى زوجها كأنه مجرد فرد يشاركها حياتها اليومية لا أكثر.

2) المستهزئ :

الدراسات تؤكد أن المـرأة عموما لا تحبّ الرجل المستهزئ الذي يميل دائماً الى الجو الهزلي، خصوصا المـرأة التي بطبعها رومانسية. بحيث في هذه الحالة تعيش المـرأة مع هذا الرجل في جو من الإحباط الشديد وقد تتعرض للإكتئاب بسبب هذا الأمر تحديدا.

3) البخيل :

البخل أحد أكبر العيوب التي تكرهها الفتيات في الرجال وتأسرها. فالرجل البخيل بشكل تلقائي لا يمكن أن يتحلى بصفات الشهامة والبطولة والعنفوان والكرم، أي البنود الرئيسية التي تقوم عليها أي علاقة ناجحة.

4) المتقاعس :

حين لا يستطيع الرجل تحمّل المسؤولية، فهو يغلق الباب أمام إمكانية زواج ناجح. ويترجم الخمول عادةً في كافة نواحي الحياة الاجتماعية والعاطفية والمهنية. أما النتيجة فهي بيتٌ زوجي ركيك البنية ومليئ بالمشاكل

 

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة    

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل   

Liberty Magazine

Liberty Magazine – English Website

Liberty Magazine   –   Economic Website

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News      Turkish Drama      Lebanon 4 Seasons 

   Lebanon Magazine      The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top