هوندا سيفيك 2022: كل ما نعرفه حتى الآن ، وأكثر

هوندا سيفيك 2022: كل ما نعرفه حتى الآن ، وأكثر

هوندا لديها أخيرًا سيفيك جديدة. على الأقل ، منذ بضعة أشهر. ومع ذلك ، ظهرت معلومات جديدة حول 2022 هوندا سيفيك منذ ذلك الحين. لحسن الحظ ، أصبحت المعلومات حول سيارة هوندا سيفيك 2022 أكثر وفرة الآن مما كانت عليه قبل شهر أو شهرين.

كم ستكلف هوندا سيفيك 2022؟

سيفيك الجديدة بتصميم هاتشباك في أحد شوارع المدينة ، تظهر هنا باللون الأزرق
لحسن الحظ ، لا يزال بإمكانك الاحتفاظ بالعصا | هوندا

لذا ، لنبدأ بالأكبر. سيكلف 2022 هوندا سيفيك 21700 دولار. حسنًا ، على الأقل النموذج الأساسي سوف. توقع أن تحمل الخيارات والتشطيبات المختلفة سعرًا أكبر ، كما هو الحال مع أي سيارة. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن هذا ليس سعرًا تنافسيًا. على سبيل المثال ، تبدأ سيارة تويوتا كامري 2021 بسعر 25،045 دولارًا. علاوة على ذلك ، ستحصل على مجموعة من الميزات القياسية الرائعة مقابل هذه الأموال ، مثل Android Auto و Apple Carplay.

ستحصل أيضًا على Honda Traffic Jam Assist. في الأساس ، إنه برنامج قائم على الكاميرا مصمم لمساعدة برامج مساعدة السائق في حركة المرور ، وتنعيم أشياء مثل الفرملة. الآن ، حوالي 2022 حصانا هوندا سيفيك. الآن ، لديك خياران. تحصل الديكورات الرياضية و LX لسيارة هوندا سيفيك 2022 على 158 حصان و 138 رطل قدم من عزم الدوران. ومع ذلك ، فإن طراز EX-L و Sport Touring يحصلان على 180 حصانًا و 177 رطلاً للقدم. يتم إنشاء هاتين المجموعتين من الأرقام من محرك توربو 4 صغير. لحسن الحظ ، يمكنك أيضًا الحصول على مناوبة عمل ثابتة.

هوندا الجديدة تعد بمظهر راقى

تعد سيارة Civic السيدان الجديدة بتصميم داخلي أكثر دقة ، حيث يمكن رؤيته بالجلد والخشب في طوكيو
هوندا تريدك أن ترى سيفيك أكثر نضجا فيليب فونغ عبر Getty Images

ومع ذلك ، فإن الجزء الداخلي من هوندا سيفيك 2022 هو المكان الذي يمكنك أن تشعر فيه حقًا بلغة التصميم المدنية الجديدة. حصل الجيل الأخير على بعض الانتقادات المستحقة لشعوره بالشيخوخة والبلاستيك ، وتريد هوندا إصلاح ذلك. ذهبت هوندا للحصول على المظهر البسيط مع الداخل وقد آتت أكلها. لم يكن لدى سيفيك المنتهية ولايته تصميم داخلي قبيح بأي حال من الأحوال ، لكنه شعر بأنه قديم ، والداخل الجديد ليس كذلك. من المفضلات الخاصة بي فتحات التهوية ، والتي تختفي تقريبًا في اندفاعة السيارة.

لقد تحدثت بالفعل عن Android Auto و Carplay ، وهما ، بصراحة ، كل ما يجب أن تهتم به في مقصورة سيارة رخيصة جديدة كهذه. ومع ذلك ، تفخر هوندا بشكل خاص بالتحسينات في الرؤية التي تقدمها Hona Civic لعام 2022. بالطبع ، ستتمكن أيضًا من الحصول على مساحة أكبر من الداخل باستخدام متغير هاتشباك ، كما هو موضح أدناه.

إصدارات سبايسر قادمة

أحدث هاتشباك من هوندا ، تظهر باللون الأزرق ، مصورة من الخلف
تم تأكيد كل من المتغيرات Si و R بواسطة Honda | هوندا

كل هذا لا يقول شيئًا عن المدنيات المبهرة. أكدت هوندا أن شارة Si ستعود لحسن الحظ. بالتأكيد ، ستبدو أسرع وستقود أسرع. كذلك أيضًا ، هل سيكون Civic Type R. لا مفر منه مرة أخرى ، تم تأكيد هوندا سيفيك تايب آر 2022 رسميًا من قبل هوندا ، ولكن هذا هو كل التفاصيل التي حصلت عليها من أجلك هناك.

بغض النظر ، فإن Civic الجديدة مهيأة للبقاء في صدارة لعبة econo-sedan ، وستساعد بعض الطرز الأسرع في بيع المتحمسين أيضًا. لحسن الحظ ، إذا كنت تريد المزيد من المعلومات ، فسيتم إعادة التدرج المعتاد لعروض السيارات هنا قريبًا ، مع وجود جنيف ومعرض لوس أنجلوس للسيارات بالقرب من الزاوية. من الناحية المثالية ، سنتعلم أكثر من أي وقت مضى.

follow us:

Facebook:     

Cinema Drama News   Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons   Lebanon Magazine    Movies & Series show

Instagram:    

Cinema Drama News    Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons  Last summer    Movies & Series Show

Twitter:                                      

Cinema Drama News                     Lebanon 4 Seasons

هوندا سيفيك هوندا سيفيك هوندا سيفيك هوندا سيفيك هوندا سيفيك هوندا سيفيك هوندا سيفيك

هوندا سيفيك هوندا سيفيك هوندا سيفيك هوندا سيفيك هوندا سيفيك هوندا سيفيك هوندا سيفيك

– مزيد من المعلومات حول سيارات هوندا: المصدر ويكيبيديا

Honda Motor Company، Ltd. (اليابانية: 本田技研 工業 株式会社، Hepburn: Honda Giken Kōgyō KK، IPA: [honda] (حول قائمة الصوت هذه) ؛ / ˈhɒndə / ؛ المعروفة باسم هوندا) هي شركة تصنيع تكتل عامة يابانية متعددة الجنسيات السيارات والدراجات النارية ومعدات الطاقة ، ومقرها في ميناتو ، طوكيو ، اليابان.

تعد هوندا أكبر شركة لتصنيع الدراجات النارية في العالم منذ عام 1959 ، حيث وصل إنتاجها إلى 400 مليون بحلول نهاية عام 2019 ، [4] بالإضافة إلى كونها أكبر مُصنِّع لمحركات الاحتراق الداخلي المُقاسة بالحجم ، حيث أنتجت أكثر من 14 مليون محرك احتراق داخلي لكل منها عام. أصبحت هوندا ثاني أكبر شركة يابانية لتصنيع السيارات في عام 2001. وكانت هوندا ثامن أكبر مصنع للسيارات في العالم في عام 2015.

كانت هوندا أول شركة يابانية لتصنيع السيارات تطلق علامة تجارية فاخرة مخصصة ، أكورا ، في عام 1986. وبصرف النظر عن أعمالها الأساسية في السيارات والدراجات النارية ، تصنع هوندا أيضًا معدات الحدائق ، والمحركات البحرية ، والمراكب المائية الشخصية ومولدات الطاقة ، وغيرها من المنتجات. منذ عام 1986 ، شاركت هوندا في أبحاث الذكاء الاصطناعي / الروبوتات وأصدرت روبوتها ASIMO في عام 2000. وقد غامروا أيضًا في الفضاء مع إنشاء GE Honda Aero Engines في عام 2004 و Honda HA-420 HondaJet ، والتي بدأت الإنتاج في عام 2012 لدى هوندا مشروعان مشتركان في الصين: Dongfeng Honda و Guangqi Honda.

في عام 2013 ، استثمرت شركة هوندا حوالي 5.7٪ (6.8 مليار دولار أمريكي) من عائداتها في البحث والتطوير. أيضًا في عام 2013 ، أصبحت هوندا أول صانع سيارات ياباني يكون مصدرًا صافيًا من الولايات المتحدة ، حيث قام بتصدير 108.705 طرازات هوندا وأكورا ، بينما استوردت 88357 فقط.

تاريخ

بدأت غزوة هوندا في مجال السيارات ذات الدفع الرباعي مع هوندا T360 في عام 1963

طوال حياته ، كان مؤسس شركة هوندا ، سويشيرو هوندا ، مهتمًا بالسيارات. عمل ميكانيكيًا في مرآب Art Shokai ، حيث قام بضبط السيارات ودخلها في السباقات. في عام 1937 ، وبتمويل من أحد معارفه كاتو شيشيرو ، أسس هوندا شركة Tōkai Seiki (شركة Eastern Sea Precision Machine Company) لصنع حلقات مكبس تعمل في مرآب Art Shokai. بعد الإخفاقات الأولية ، فازت Tōkai Seiki بعقد لتوريد حلقات المكبس لشركة Toyota ، لكنها خسرت العقد بسبب رداءة جودة منتجاتها.

بعد الالتحاق بكلية الهندسة دون التخرج ، وزيارة المصانع في جميع أنحاء اليابان لفهم عمليات مراقبة الجودة في تويوتا بشكل أفضل والمعروفة باسم “خمسة أسباب” ، بحلول عام 1941 ، تمكنت هوندا من إنتاج حلقات المكبس بكميات كبيرة مقبولة لدى تويوتا ، باستخدام عملية آلية يمكن أن توظف حتى غير المهرة عمال زمن الحرب.

تم وضع Tōkai Seiki تحت سيطرة وزارة التجارة والصناعة (تسمى وزارة الذخائر بعد عام 1943) في بداية الحرب العالمية الثانية ، وتم تخفيض رتبة Soichiro Honda من الرئيس إلى المدير الإداري الأول بعد أن حصلت Toyota على حصة 40٪ في الشركة. ساعدت هوندا أيضًا المجهود الحربي من خلال مساعدة الشركات الأخرى في أتمتة إنتاج مراوح الطائرات العسكرية.

 كانت العلاقات التي أقامتها هوندا مع موظفي شركة تويوتا ، وشركة ناكاجيما للطائرات ، والبحرية الإمبراطورية اليابانية ، مفيدة في فترة ما بعد الحرب. دمر هجوم قاذفة أمريكية من طراز B-29 مصنع توكاي سيكي في ياماشيتا في عام 1944 ، وانهار مصنع إيتاوا في 13 يناير 1945 زلزال ميكاوا. باع Soichiro Honda بقايا الشركة القابلة للإصلاح لشركة Toyota بعد الحرب مقابل 450 ين ،

مع طاقم مكون من 12 رجلاً يعملون في كوخ تبلغ مساحته 16 مترًا مربعًا (170 قدمًا مربعًا) ، قاموا ببناء وبيع دراجات بمحركات مرتجلة ، باستخدام 500 محرك توهاتسو فائض مولد الراديو ذو الشوطين 50 سم مكعب. عندما نفدت المحركات ، بدأت شركة هوندا في بناء نسختها الخاصة من محرك Tohatsu ، وتزويد العملاء بها لتثبيتها على دراجاتهم. كانت هذه هي هوندا A-Type ، الملقبة بـ Bata Bata للصوت الذي أحدثه المحرك.

في عام 1949 ، تمت تصفية معهد هوندا للأبحاث الفنية بمبلغ 1،000،000 ، أو حوالي 5،000 دولار أمريكي اليوم ؛ تم استخدام هذه الأموال لدمج شركة هوندا موتور المحدودة. في نفس الوقت تقريبًا ، عينت هوندا المهندس كيهاتشيرو كاواشيما وتاكيو فوجيساوا الذين قدموا خبرة لا غنى عنها في مجال الأعمال والتسويق لتكملة العزم الفني لشركة Soichiro Honda.

أول دراجة نارية كاملة ، مع الهيكل والمحرك من صنع هوندا ، كانت D-Type عام 1949 ، وهي أول هوندا تحمل اسم Dream. في عام 1961 ، حققت هوندا أول انتصاراتها في سباق الجائزة الكبرى وبطولة العالم في 125cc و 250cc. نمت شركة هوندا موتور في وقت قصير لتصبح أكبر شركة مصنعة للدراجات النارية في العالم بحلول عام 1964. [بحاجة لمصدر]

كانت أول سيارة إنتاج من هوندا هي شاحنة البيك أب الصغيرة T360 ، والتي تم طرحها للبيع في أغسطس 1963. مدعومة بمحرك بنزين صغير 356 سم مكعب على التوالي ، تم تصنيفها ضمن فئة ضريبة سيارة Kei الأرخص. كانت أول سيارة إنتاج من هوندا هي السيارة الرياضية S500 ، والتي تبعت T360 في الإنتاج في أكتوبر 1963. أشارت عجلاتها الخلفية ذات السلسلة إلى أصول هوندا للدراجات النارية.

على مدى العقود القليلة التالية ، عملت شركة هوندا على توسيع خط إنتاجها وتوسيع عملياتها وتصديرها إلى العديد من البلدان حول العالم. في عام 1986 ، قدمت هوندا علامة أكيورا التجارية الناجحة إلى السوق الأمريكية في محاولة لاكتساب مكانة في سوق السيارات الفاخرة. شهد عام 1991 تقديم سيارة هوندا NSX الخارقة ، وهي أول سيارة أحادية الألومنيوم بالكامل تضم محركًا وسطيًا V6 مع توقيت متغير للصمامات.

خلف نوبوهيكو كاواموتو الرئيس التنفيذي تاداشي كوم في عام 1990. تم اختيار كاواموتو على شويشيرو إيريماجيري ، الذي أشرف على التأسيس الناجح لشركة هوندا الأمريكية للتصنيع في ماريسفيل ، أوهايو. اشترك إيريماجيري وكواموتو في منافسة ودية داخل هوندا. بسبب القضايا الصحية ، استقال إيريماجيري في عام 1992.

بعد وفاة Soichiro Honda ورحيل Irimajiri ، وجدت هوندا نفسها تتفوق بسرعة في تطوير المنتجات من قبل صانعي السيارات اليابانيين الآخرين ووقعت على حين غرة بسبب ازدهار الشاحنات والسيارات الرياضية في التسعينيات ، مما أدى إلى خسائر فادحة في السيارات اليابانية. ربحية الشركة. ذكرت وسائل الإعلام اليابانية في عامي 1992 و 1993 أن شركة هوندا كانت معرضة لخطر جسيم بالاستيلاء غير المرغوب فيه والعدائي من قبل شركة ميتسوبيشي موتورز ، التي كانت في ذلك الوقت شركة تصنيع سيارات أكبر من حيث الحجم وكانت مليئة بالأرباح من طرازي باجيرو وديامانتي الناجحين.

تصرف كاواموتو بسرعة لتغيير ثقافة شركة هوندا ، فاندفع من خلال تطوير المنتجات التي يحركها السوق والذي نتج عنه مركبات ترفيهية مثل الجيل الأول من Odyssey و CR-V ، وإعادة التركيز بعيدًا عن بعض سيارات السيدان والكوبيه العديدة التي كانت شائعة لدى مهندسي الشركة ولكن ليس مع الجمهور المشترى. جاء التغيير الأكثر إثارة للصدمة في هوندا عندما أنهى Kawamoto مشاركة الشركة الناجحة في Formula One بعد موسم 1992 ، مشيرًا إلى التكاليف في ضوء تهديد الاستحواذ من Mitsubishi بالإضافة إلى الرغبة في إنشاء صورة شركة أكثر صداقة للبيئة.

تأسست شركة Honda Aircraft Company في عام 2006 كشركة فرعية مملوكة بالكامل لتصنيع وبيع عائلة طائرات HondaJet. بدأت عمليات التسليم الأولى للعملاء في ديسمبر 2015.

في 23 فبراير 2015 ، أعلنت شركة هوندا أن الرئيس التنفيذي والرئيس تاكانوبو إيتو سيتنحى عن منصبه ويحل محله تاكاهيرو هاتشيغو بحلول يونيو ؛ وكان من المتوقع حدوث حالات تقاعد إضافية لكبار المديرين والمديرين.

في أكتوبر 2019 ، أفادت التقارير أن شركة هوندا تجري محادثات مع شركة هيتاشي لدمج أعمال قطع غيار السيارات الخاصة بالشركتين ، مما أدى إلى إنشاء مورد مكونات بمبيعات سنوية تقارب 17 مليار دولار.

في يناير 2020 ، أعلنت شركة هوندا أنها ستسحب الموظفين العاملين في مدينة ووهان ، هوبي ، الصين بسبب جائحة COVID-19. نظرًا لانتشار الفيروس عالميًا ، أصبحت هوندا أول صانع سيارات رئيسي له عمليات في الولايات المتحدة لتعليق الإنتاج في مصانعها في 23 مارس 2020. واستأنفت إنتاج السيارات والمحركات وناقل الحركة في مصانعها في الولايات المتحدة في 11 مايو 2020.

أعلنت هوندا وجنرال موتورز في سبتمبر 2020 عن تحالف أمريكي شمالي يبدأ في عام 2021. [30] وفقًا لصحيفة ديترويت فري برس ، “سيشمل التحالف المقترح مشاركة مجموعة من المركبات ، ليتم بيعها تحت العلامات التجارية المميزة لكل شركة ، بالإضافة إلى التعاون في الشراء والبحث والتطوير والخدمات المتصلة.”

الملف التعريفي للشركة والأقسام

يقع المقر الرئيسي لشركة هوندا في ميناتو ، طوكيو ، اليابان. يتم تداول أسهمهم في بورصة طوكيو للأوراق المالية وبورصة نيويورك للأوراق المالية ، وكذلك البورصات في أوساكا وناغويا وسابورو وكيوتو وفوكوكا ولندن وباريس وسويسرا.

تمتلك الشركة مصانع تجميع حول العالم. تقع هذه المصانع في الصين والولايات المتحدة وباكستان وكندا وإنجلترا واليابان وبلجيكا والبرازيل والمكسيك ونيوزيلندا وماليزيا وإندونيسيا والهند والفلبين وتايلاند وفيتنام وتركيا وتايوان وبيرو والأرجنتين. اعتبارًا من يوليو 2010 ، تم بناء 89 بالمائة من سيارات هوندا وأكورا المباعة في الولايات المتحدة في مصانع أمريكا الشمالية ، بزيادة من 82.2 بالمائة في العام السابق. هذا يحمي الأرباح من ارتفاع الين إلى أعلى مستوى في 15 عامًا مقابل الدولار.

يقع مقر شركة هوندا الأمريكية للسيارات في تورانس ، كاليفورنيا. شركة Honda Racing Corporation (HRC) هي قسم سباقات الدراجات النارية في Honda. يقع المقر الرئيسي لشركة هوندا كندا في ماركهام ، أونتاريو ، وكان من المقرر أصلاً أن تكون موجودة في ريتشموند هيل ، أونتاريو ، لكن التأخير أدى بهم إلى البحث في مكان آخر. يقع قسم التصنيع الخاص بهم ، Honda of Canada Manufacturing ، في أليستون ، أونتاريو.

كما أنشأت هوندا مشاريع مشتركة حول العالم ، مثل Honda Siel Cars و Hero Honda Motorcycles in India و Guangzhou Honda و Dongfeng Honda في الصين و Boon Siew Honda في ماليزيا و Honda Atlas في باكستان. تدير الشركة أيضًا مبادرة ابتكار أعمال تسمى Honda Xcelerator ، من أجل بناء علاقات مع المبتكرين ، والشراكة مع الشركات الناشئة في Silicon Valley ورجال الأعمال ، ومساعدة الشركات الأخرى في العمل على نماذج أولية.

بعد الزلزال الياباني وتسونامي في مارس 2011 ، أعلنت شركة هوندا عن خطط لخفض الإنتاج إلى النصف في مصانعها في المملكة المتحدة. تم اتخاذ القرار بتعيين الموظفين في مصنع سويندون لمدة يومين في الأسبوع حتى نهاية مايو حيث تكافح الشركة المصنعة للحصول على الإمدادات من اليابان. يُعتقد أن حوالي 22500 سيارة تم إنتاجها خلال هذه الفترة.

بالنسبة للسنة المالية 2018 ، أعلنت شركة هوندا عن أرباح بلغت 9.534 مليار دولار أمريكي ، بإيرادات سنوية قدرها 138.250 مليار دولار أمريكي ، بزيادة قدرها 6.2٪ عن الدورة المالية السابقة. تم تداول أسهم شركة هوندا بأكثر من 32 دولارًا أمريكيًا للسهم الواحد ، وقدرت قيمتها السوقية بمبلغ 50.4 مليار دولار أمريكي في أكتوبر 2018.

الخ … هوندا – ويكيبيديا

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*