مسلسل طريق الحب – مسلسل عفت – Diziler Iffet SE: 1

89 / 100

مسلسل طريق الحب – مسلسل عفت – Diziler Iffet SE: 1

كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية

إعلان المسلسل

 

طريق الحب – عفت (بالتركية: Iffet)‏ هو مسلسل تركي عُرض على قناة ستار تي في التركية ابتداء من 17 سبتمبر 2011 إلى 24 سبتمبر 2012، كما تم إعادة عرضه في مجموعة من الدول على رأسها القناة المغربية دوزيم تحت اسم «زمان لغدر» وذلك في تموز من سنة 2016 في حين انتهى العرض سنة 2017.

 

قصة مسلسل طريق الحب –  مسلسل عفت – Diziler Iffet SE: 1

عفة (Deniz Cakir) فتاة جميلة بريئة تعيش في حي فقير مع والدها أحمد (Mehmet Celik) وأختها. والدها لئيم وقاس تجاه عفة. لا يريدها أن تخرج وتتحدث مع الأولاد وترتدي ملابس أنيقة وما إلى ذلك. على الرغم من هذه القواعد الصارمة داخل الأسرة ، تلتقي عفة سرًا بصديقها جميل (Ibrahim Celikkol).

جميل هو سائق سيارة أجرة شاب وسيم يحب عفة كثيرًا ويريد أن يظل معها طوال الوقت. ذات يوم ، تحضر عفة حفل زفاف في حيها. يحضر الجميع تقريبًا في نفس الحي بما في ذلك جميل إلى هذا العرس. بينما كان والد عفة يتسكع مع أصدقائه ، يغادر عفة وجميل الحفل سراً ويذهبان إلى الغابة للتحدث لفترة من الوقت. هناك ، جميل يفقد سيطرته ويغتصب عفة.

هذه المأساة لا تغير فقط حياة عفة ولكن أيضًا حياة الناس الآخرين. بعد هذه المأساة ، يحاول عفة مسامحة جميل ويريد الزواج منه في أسرع وقت ممكن. ومع ذلك ، لا شيء يحدث كما هو متوقع. جميل يترك عفة بقسوة ويتزوج من امرأة أخرى من أجل المال فقط. في هذه الأثناء ، يتعلم والد عفة علاقة ابنتها مع جميل ويرسلها بعيدًا. الآن ، عفة يريد شيئًا واحدًا فقط في هذا العالم: الانتقام.

في قصة المسلسل التلفزيوني العفة وهو مقتبس من فيلم Mujde Ar ، ستستكشف قصة درامية لفتاة جميلة وبريئة وانتقامها. هل ستنجح عفة في نسيان ماضيها وتسامح جميل؟ كيف ستتغير حياة عفة عندما تصبح وحيدة؟

مسلسل النار التي بداخلنا – حريق في داخلي – Diziler Icimizdeki Ates SE: 1

خلاصة :

تدور قصة المسلسل حول شخصية عفة(Deniz Cakir) هي فتاة شابة وجميلة أيضا، كما لها أخت صغرى تٌدعى نعمة وهي طالبة طب. تعيش عفة رفقة أسرتها في منزل صغير، وهي تعاني من الفقر المدقع. ثم فجأة تقع في حب سائق تاكسي يُدعى جميل (Ibrahim Celikkol)، لكنها سرعان ما تتحطم بعدما سمعت عن خبر خيانة هذا الأخير لها.

في كل هذه الظروف، يقترح عليها مديرها علي إحسان الزواج بها، فتضطر لقبول هذا العرض خصوصا بعد كل المشاكل، الصعوبات والعوائق التي عانتها في الفترة الماضية، وعلى الرغم من زواجها، يلاحظ علي إحسان أن علاقة الحب لا زالت قائمة بين كل من عفة وجميل، مما يدفعه لحمل المسدس مصوبا بذلك نحو جميل، لكن ابنة علي تقفز دفاعا عن عشيقها فتصيبها الرصاصة متسببة في مقتلها، أما إحسان فقد تم اقتياده لحبل المشنقة بدعوى الهجوم على شخص والقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

تزوج جميل بعفة، وحصلا على ابنة لكنهما يفقدانها في ظل حادثة سير مميتة، ليعثر عليها شخص يُدعى خليل ويحتفظ بها مربيا إياها على أساس أنه هو الوالد البيولوجي للطفلة. ست سنوات بعد ذلك، يلتقي عفة ويصبح صديقا لها، ويعلم من مصدر آخر أنها كانت قد فقدت ابنتها قبل نفس الفترة، ليقرر ترك ابنتها الحقيقية معها، لكنها _الابنة_ لم ترغب في ذلك مُعتقدة أن خليل هو والدها الحقيقي، خصوصا وأنها قضت طفولتها معه، مما يدفعه إلى الرغبة في الاحتفاظ بها، لكن الضغوط التي طبقتها عفة عليه جعلته يحاول قتلها، فجأة وصل جميل في الوقت المناسب، فنشب عراك بينهما، وفي الوقت نفسه كانت عفة قد حملت المسدس من أجل اغتيال خليل لكنها أخطأت التصويب ففارق جميل الحياة

 

القصة

تدور قصة المسلسل حول شخصية عفت (دنيز جكير)، هي فتاة شابة وجميلة أيضا، كما لها أخت صغرى تٌدعى نعمة وهي طالبة طب. تعيش عفت رفقة أسرتها في منزل صغير، وهي تعاني من الفقر المدقع. ثم فجأة تقع في حب سائق تاكسي يُدعى جميل (إبراهيم تشيليكول)، لكنها سرعان ما تتحطم بعدما سمعت عن خبر خيانة هذا الأخير لها.

في كل هذه الظروف، يقترح عليها مديرها علي إحسان الزواج بها، فتضطر لقبول هذا العرض خصوصا بعد كل المشاكل، الصعوبات والعوائق التي عانتها في الفترة الماضية، وعلى الرغم من زواجها، يلاحظ علي إحسان أن علاقة الحب لا زالت قائمة بين كل من عفت وجميل، مما يدفعه لحمل المسدس مصوبا بذلك نحو جميل، لكن ابنة علي تقفز دفاعا عن عشيقها فتصيبها الرصاصة متسببة في مقتلها، أما إحسان فقد تم اقتياده لحبل المشنقة بدعوى الهجوم على شخص والقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

تزوج جميل بعفت، وحصلا على ابنة لكنهما يفقدانها في ظل حادثة سير مميتة، ليعثر عليها شخص يُدعى خليل ويحتفظ بها مربيا إياها على أساس أنه هو الوالد البيولوجي للطفلة.

ست سنوات بعد ذلك، يلتقي عفت ويصبح صديقا لها، ويعلم من مصدر آخر أنها كانت قد فقدت ابنتها قبل نفس الفترة، ليقرر ترك ابنتها الحقيقية معها، لكنها _الابنة_ لم ترغب في ذلك مُعتقدة أن خليل هو والدها الحقيقي، خصوصا وأنها قضت طفولتها معه، مما يدفعه إلى الرغبة في الاحتفاظ بها، لكن الضغوط التي طبقتها عفت عليه جعلته يحاول قتلها، فجأة وصل جميل في الوقت المناسب، فنشب عراك بينهما، وفي الوقت نفسه كانت عفت قد حملت المسدس من أجل اغتيال خليل لكنها أخطأت التصويب ففارق جميل الحياة.

مسلسل لتأتي الحياة كما تعرف – Diziler Gelsin Hayat Bildigi Gibi SE: 1

أبطال مسلسل طريق الحب – مسلسل عفت – Diziler Iffet SE: 1

الممثل الاسم الأصلي الدور
دنيز جكير Deniz Çakır عفت
إبراهيم تشيليكول İbrahim Çelikkol جميل
زوهال أولجاي Zuhal Olcay ديليك
مالكة جينر Melike Güner باتول
ماهر جينسيراي Mahir Günşiray علي إحسان

المسلسل التركي “عـفت” بطولة ابراهيم تشيليكول مازال يحقق نجاحات حول العالم بعد أكثر من 10 سنوات

نجاح كبير تحققه الدراما التركية حول العالم، هذا النجاح لا يقل بل يزداد يوماً بعد يوم، و عام بعد الآخر،  لا يوجد مسلسل تركي يُعرض في دولة ما، إلا و يصبح ظاهرة فنية و تتطالب هذه الدولة بشراء مسلسل تركي آخر للعرض على شاشاتها ارضاءً للجماهير.

و كانت آخر تلك المسلسلات التي تم شرائها من قبل دولة أجنبية  هو مسلسل “عفت” بطولة ابراهيم تشيليكول و دينيز شاكر، حيث قامت دولة باراغواي تقع في قارة أمريكا الجنوبية و تحيط بها دول بوليفيا والبرازيل والأرجنتين، بشراء حقوق عرض مسلسل “عفت” للعرض على شاشتها.

تدور قصة مسلسل “عفت” حول شخصية عفت (دنيز شاكر)، هي فتاة شابة وجميلة أيضاً، كما لها أخت صغرى تٌدعى نعمة وهي طالبة في كلية الطب.

 تعيش عفت رفقة أسرتها في منزل صغير، وهي تعاني من الفقر المدقع، ثم فجأة تقع في حب سائق شيارة الأجرة يُدعى جميل (إبراهيم تشيليكول)، لكنها سرعان ما تتحطم بعدما سمعت عن خبر خيانة هذا الأخير لها، و بعد رفضه الزواج بها و الاعتراف بطفلها الذي حملت فيه عفت بعد اغتصاب جميل لها و اقامة علاقة معها قسراً و دون ارادتها.

في كل هذه الظروف، يقترح عليها مديرها علي إحسان الزواج بها، فتضطر لقبول هذا العرض خصوصاً، بعدما تخلى عنها والدها و تبرء منها بعد فعلتها.

وعلى الرغم من زواجها، يلاحظ علي إحسان أن علاقة الحب لا زالت قائمة بين كل من عفت وجميل، مما يدفعه لحمل المسدس مصوبا بذلك نحو جميل، لكن ابنته تقفز دفاعاً عن عشيقها فتصيبها الرصاصة متسببة في مقتلها، أما إحسان فقد تم اقتياده لحبل المشنقة بدعوى الهجوم على شخص والقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

تزوج جميل بعفـت، وحصلا على ابنة لكنهما يفقدانها في ظل حادثة سير مميتة، ليعثر عليها شخص يُدعى خليل ويحتفظ بها مربياً إياها على أساس أنه هو الوالد البيولوجي للطفلة.

ست سنوات بعد ذلك، يلتقي خليل بعفـت ويصبح صديقاً لها، ويعلم من مصدر آخر أنها كانت قد فقدت ابنتها قبل نفس الفترة، ليقرر ترك ابنتها الحقيقية معها، لكنها (الابنة) لم ترغب في ذلك مُعتقدة أن خليل هو والدها الحقيقي، خصوصاً وأنها قضت طفولتها معه، مما يدفعه إلى الرغبة في الاحتفاظ بها، لكن الضغوط التي طبقتها عفت عليه جعلته يحاول قتلها، فجأة وصل جميل في الوقت المناسب، فنشب عراك بينهما، وفي الوقت نفسه كانت عفت قد حملت المسدس من أجل قتل خليل الذي تشابك بالأيدي مع زوجعا جميل انقاذاً لزوجها، لكنها أخطأت التصويب ففارق جميل الحياة.

19814265 مسلسل طريق الحب   مسلسل عفت – Diziler Iffet SE: 1

و قد لعب ابراهيم تشيليكول الشهير في الوطن العربي بفرحات من المسلسل التركي “حب ابيض و اسود” بلعب دور جميل بنجاح منقطع النظير، و استطاع أن يجعل الجميع يكرهه و يراه رجل ندل بالفعل كما ظهر في الأحداث،  ذلك بسبب تقمصه الشخصية ليقدمها في ثوبها الانسب.

720632 detay مسلسل طريق الحب   مسلسل عفت – Diziler Iffet SE: 1

Official Site: https://www.startv.com.tr/video/arsiv/dizi/iffet

مسلسل الطفل – Diziler Cocuk SE: 1

Follow us

Facebook:

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine