مسلسل امرأة – Diziler Kadin SE: 1 to 3

مسلسل امرأة – Diziler Kadin SE: 1 to 3

كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية

إعلان المسلسل

 

قصة مسلسل امرأة

مسلسل إمرأة (Kadin) ” كادين” هو أحد المسلسلات التركية الحديثة الذي يصنف على أنه مُسلسل عائلي درامي ورومانسي، وهُو مُسلسل حقق نسبة مشاهدة مرتفعة في الوطن العربي أُنتج عام 2017م، ويتكون من 3 مواسم تضم 81 حلقة تصل مُدة الحلقة إلى 120 دقيقة تضم العديد من الأحداث المُشوقة، خاصةً بعد نجاح الموسم الأول الذي تناول حياة امرأة واجهت الصعوبات ليتم تصوير الموسم الثاني والثالث منه.

مسلسل امرأة من كتابة و تأليف الكاتبة التركية هاندي ألتايلي التي ولدت عام 1971م، وتخرجت من جامعة البوسفور وهي مؤلفة كتاب لون الغاوية ورواية الشيطان امرأة. والمسلسل من إخراج ميرف جيرن ونديم جوج وبطولة أوزغه أوزبيرينتشجي وكانر سيندروك وبينو يلدريريلار ونخبة من الممثلين، وتدور أحداث مسلسل إمرأة حول إمرأة تدعى (بهار) تواجه العديد من المتاعب بعد وفاة زوجها وتقوم بتربية طفلين ومع مرور الأحداث تقابل شخص يدعى (صرب) لتبدأ الأحداث الغامضة المشوقة والرومانسية.

تبدا احداث المسلسل بالتقاء كل من صرب وبهار في محطة القطار ليجلس صرب بالمقعد المجاور لبهار دون ان تنتبه الاخيرة ليسمعها وهي تدندن لحنا كان يعرفه فيلتف لها ليبادر بالحديث سائلا لها عن اسم الاغنية وهكذا تبدا قصة بهار وصرب بهار فتاة وحيدة لا يوجد من يعولها او يساعدها في الحياة وهي الشخصية التي تدور قصة المسلسل حولها.

صرب هو شخصية البطل في المسلسل وهو شاب يتحلى بشخصية جذابة ومغامر ويحب السفر في المناطق الجبلية تنقضي الاعوام ليتضح صرب وبهار قد تزوجا وانجبا طفلان ولكن بهار لوحدها مع ابنتها نيسان وابنها دوروك يختفي صرب من حياة بهار بعد انجابها ابنهما دوروك دون ان تعرف عنه شيء ورغم ذلك تستمر بهار بزرع محبة الاب في قلوب طفليها فقد اعتادت على قضاء الليل بصحبتهما وسرد العديد من القصص عن والدهما صرب.

تتوالى الاحداث فتنتقل بهار وطفليها للعيش في حي شعبي لان اجارات الشقق فيه رخيصة جدا فهي اعتادت على العمل بجد منذ ساعات الصباح الباكر والاهتمام بدراسة طفليها، تعاني بهار من العديد من المشاكل المتعلقة بالحياة والعمل والمال ومشاكل اخرى مع ابنتها التي لا تكف عن التطلب ورغبتها ان تكون مثل صديقاتها وابنها دوروك الذي يحتاج الى الرعاية في ظل اختفاء صرب عن حياة بهار تظهر فتاة تدعى سيرين في المسلسل يبدو بانها تعرف السر وراء اختفاءه ولكن لم يتم الكشف عنه بعد ومازالت الاحداث تتوالى والقصة لم تنتهي وصراع بهار بان تكون ام مثالية في ظل غياب الاب.

أبطال مسلسل امرأة

مسلسل امرأة مسلسل يعكس الصعوبات التي تواجهها المرأة بعد وفاة زوجها، ويضُم العديد من الأحداث المشوقة التي حققت النجاح للمسلسل بجميع مواسمه، فهي قصة تعكس معاني الصبر وتحمل المسؤولية ومواجهة العديد من المشاكل والصعوبات والكشف عن قصص الحب والرومانسية، وضم مسلسل امرأة عددًا من الممثليين الذين حققوا نسبة نجاح كبيرة ومنهم أوزغه أوزبيرينتشجي وكانر سيندروك وغيرهم من الممثلين والأطفال وفيما يأتي أهم الممثلين الذين شاركوا ضمن طاقم مسلسل امرأة:

أوزغه أوزبيرينتشجي

قامت بدور (بهار)، وهي ممثلة تركية مُسلمة ولدت في إسطنبول عام 1986م، شاركت في العديد من الأعمال منها سنوات الصفصاف الذي كان في 2007، مسلسل أحلام بريئة، مسلسل الوشاح الأحمر، مسلسل أحلام بريئة، مسلسل شارع الظلام وغيرها من الأعمال.

كانر سيندروك

قام بدور (صرب)، وهو ممثل تركي مُسلم ولد في إسطنبول في مدينة أضنة عام 1980م، بدأ مسيرته في عام 1997م، وهو ممثل مسرحي ولديه العديد من الأعمال الفنية منها: الفضة السوداء، روح العصر، سيدة المزرعة، شوارع إسطنبول وحريم السلطان.

فياز دومان

قام بدور(عارف)، وهو ممثل تركي مُسلم من أصل كردي من ماردين مواليد سنة 1982م، حصل على شهرة واسعة في تركيا والوطن العربي بعد مشاركته ضمن طاقم عمل مسلس امرأة، وحصل على جائزة أفضل ممثل في المهرجان الدولي الحادي والخمسين للفيلم الذهبي لفيلمه أغنية أمي.

سيراي كايا

قامت بدور(شيرين)، وهي ممثلة تركية مُسلمة ولدت في إسطنبول عام 1991م، وبدأت أول أعمالها في عام 2012م في مسلسل شارع السلام وكانت آخر أعمالها في مسلسل يكفي أن نبتسم، ومن أعمالها الفنية: شارع السلام، عائلة زوجي.

بننو يلدرملار

قامت بدور (خديجة)، وهي ممثلة تركية مُسلمة ولدت في إسطنبول في 22 نوفمبر 1969م، وهي ممثلة مسرحية وممثلة أفلام وممثلة مسلسلات، من أعمالها مسلسل نساء حائرات ومسلسل الأوراق المتساقطة.

Vidtube.top

لمتابعة أخر الأخبار الفنية

LEBANON Magazine

Vidtube

Follow us

Facebook:

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine

Instagram:

Cinema Drama News     Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons   Last summer     Movies & Series Show

Twitter:

Cinema Drama News                      Lebanon 4 Seasons

صور مسلسل امرأة

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*