مسلسل المحارب الرائع 5 أجزاء – Diziler Savaşçı SE: 1 To 5

80 / 100

مسلسل المحارب الرائع 5 أجزاء – Diziler Savaşçı SE: 1 To 5

كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

 

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

إعلان المسلسل

قصة مسلسل المحارب

تدور قصة مسلسل “المحارب” حول العقيد إبراهيم كوبيس الذي يؤدي دوره النجم مراد سيرزلي نجم الأكشن الذي يعمل في صفوف قوى النخبة والقيادة في تركيا بعد خروجه من السجن وعودته للخدمة. الذي يريد زرع الفتنة بين الشعب التركي من أجل السيطرة على الحدود، والمسلسل يدور أيضًا حول المسؤوليات والأعباء التي يتحملها المقاتل التركي، سواء في حياته الشخصية أو في الجانب العسكري، الذي يمر بالعديد من التحديات من أجل الخير. من البلاد.

وصل فريق السيف الشهير ، الذي كان أحد وحدات النخبة في بوردو بيريتس لفترة ، إلى نقطة التفكك مع اعتقال وسجن قادته كوبوز كولونيل والنقيب كاغان بوزوك وإقالة ثلاثة ضباط صف. مباشرة بعد محاولة الانقلاب، تم الإفراج عن ضابطين ، العقيد كوبوز والنقيب كاغان بوزوك ، اللذان سجنا بتهمة التآمر من قبل المنظمة الانقلابية ، للعودة إلى مهامهما في قيادة القوات الخاصة. المهمة الموكلة إلى العقيد هي إعادة توحيد “فريق السيف” الأسطوري لقبعات بوردو ، ثم تولي المهمة على الفور. قبل العقيد كوبوز المهمة وضم فريق السيف. الآن ، الفريق بقيادة الكابتن كاغان بوزوك جاهز مرة أخرى لأصعب المهام.

مسلسل المحارب هو مسلسل تلفزيوني درامي عسكري تركي الصنع موقع من قبل Limon Film، تم بث الحلقة الأولى منه في 9 أبريل 2017، من إخراج إيراي كوجاك وكتابة سليمان تشوبان أوغلو. وانتهى المسلسل المكون من 5 مواسم بحلقته 109 التي تم بثها في 12 يونيو 2021.

أبطال مسلسل المحارب

  • صرب ليفندوغلو Sarp Levendoğlu بدور النقيب حيدر بوزكورت
  • مراد سيريزلي Murat Serezli بدور عقيد خليل ابراهيم كوبوز
  • ميرت ديماز Ekin Mert Daymaz بدور ضابط تافه جوركيم إيلبيلي
  • سيريناي أكتاش Serenay Aktaş بدور الملازم سيلجان ايفه
  • أركان ميريتش Erkan Meriç بدور ضابط أول الرقيب بكتاش سوباسي
  • يلدز شاغري أتيكسوي Yıldız Çağrı Atiksoy
  • إبرو شاهين Ebru Şahin
  • مجدة اوزمان Müjde Uzman
  • بيرك أوكتاي berk oktay بدور النقيب كهان

عدد حلقات مسلسل المحارب التركي

بالحديث عن عدد حلقات مسلسل المحارب، بعد عرض عدة أجزاء من العمل التليفزيوني الرائع الذي حقق نجاحاً في الوطن العربي نظراً لجودة العمل والنسب العالية للجمهور، الشركة المنتجة للمسلسل وذكر أنه مقسم إلى عدة أجزاء ويعرض أكثر من ثلاثمائة حلقة، وبلغ عدد حلقات المسلسل 366 حلقة، مدة كل حلقة ساعتان و 20 دقيقة.

The Warrior هي سلسلة أعمال حربية تتناول مواضيع وأحداث حقيقية مأخوذة من أرشيف قوات النخبة التركية.بدأ بث المسلسل في 9 أبريل 2017، وهو من تأليف سليمان كوبان أوغلو وإخراج فولكان كوكاتورك وإنتاج شركة ليمون التركية فيلم.

 

معلومات إضافية عن مسلسل المحارب

في تاريخ ويكيبيديا لمسلسل المحارب التركي ، أراد الكثير من الناس معرفة عدد حلقات مسلسل المحارب التركي ، وكذلك معرفة تاريخ المسلسل ، الموسم الثالث ، وجميع الأحداث المختلفة التي تحدث خلال الحلقات. من المسلسل ، تجدر الإشارة إلى أن المحارب تلقى الكثير من الاهتمام محليًا. وعلى مستوى العديد من الدول العربية الأخرى ، وهذا يبرز روعة أحداث المسلسل ، بالإضافة إلى العديد من القصص التي تُروى في نظام سردي يشبه الواقعية ، مما يعمل على جذب المشاهد لمتابعة الجميع. حلقات المسلسل تلقائيًا ، ولهذا نقدم لك ما يلي حتى تعرف الكثير من المعلومات المختلفة المتعلقة بكل ما يتعلق بتاريخ المسلسل التركي “The Warrior” Wikipedia.

وجدنا أن مسلسل المحارب التركي يعد من أشهر المسلسلات في محركات البحث في الفترة الأخيرة ، والسبب أنه تم تصنيفه كواحد من أهم الأعمال الفنية التركية وأكثرها تميزا ، رغم أنه تم إنتاجه في عام 2017. تدور قصة المسلسل حول مجموعة من الأحداث والسيناريوهات المترابطة. تعدد وأبرز أسباب انتشار المسلسل في الشرق الأوسط هي دور الأبطال الرائعين وتجسيدهم لأحداث تكاد تعتقد أنها واقعية بشكل ما. مشاهد وأحداث خطيرة حاضرة في المسلسل لكنها نجحت في تجاوزها.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن قصة المسلسل التركي “المحارب” تدور حول مجموعة من القادة البارزين الذين تم سجنهم لفترة طويلة ، لكن الحقائق أرادت الإفراج عنهم ، ولكن لسبب واحد فقط وهو خدمة البلد الذي يعيشون فيه ، وأظهروا شجاعتهم الكبيرة بالدعوة للوطن والخدمة ، والسبب في ذلك يعود إلى الانتماء الكبير الذي يشعر به القادة تجاه الوطن “تركيا” ، ومن هنا تبدأ الأحداث بالتتابع بعد ذلك. تم تكليف القادة بالعديد من المهام الخطيرة المختلفة التي يحتاجون إلى أداؤها وتنفيذها لحماية الوطن ، وتصنف أحداث المسلسل على أنها من النوع: الحرب ، والعمل ، والدراما ، والعدد. من حلقات المسلسل لم يتم تحديدها على وجه التحديد ، لكنها عدة مواسم ، وبدأ المسلسل في اليوم التاسع من أبريل 2017.

 

Vidtube.top

لمتابعة أخر الأخبار الفنية

LEBANON Magazine

Vidtube

Follow us

Facebook:

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine

Instagram:

Cinema Drama News     Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons   Last summer     Movies & Series Show

Twitter:

Cinema Drama News                      Lebanon 4 Seasons

صور مسلسل المحارب

1 17 مسلسل المحارب الرائع 5 أجزاء – Diziler Savaşçı SE: 1 To 5

2 16 مسلسل المحارب الرائع 5 أجزاء – Diziler Savaşçı SE: 1 To 5

3 9 مسلسل المحارب الرائع 5 أجزاء – Diziler Savaşçı SE: 1 To 5

4 3 مسلسل المحارب الرائع 5 أجزاء – Diziler Savaşçı SE: 1 To 5

5 1 مسلسل المحارب الرائع 5 أجزاء – Diziler Savaşçı SE: 1 To 5

قم بكتابة اول تعليق

اترك رد