مسلسل القبضاي – Diziler Karadayi SE: 1 TO 3

90 / 100

مسلسل القبضاي – Diziler Karadayi SE: 1 TO 3

كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية

إعلان المسلسل

مسلسل الحفرة Diziler çukur – Se: 1 to 4 – كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

قصة مسلسل القبضاي – Diziler Karadayi

مسلسل “القبضاي، كاراداي، Karadayi” هو مسلسل تركي من إخراج أوليتش بايركتر (Uluç Bayraktar) وجيم كارجي (Cem Karci)،[١] فيما يأتي أهم التفاصيل المتعلقة به:

يعرض مسلسل القبضاي، كاراداي، Karadayi، قصة شاب يحاول إنقاذ والده من الإعدام بعدما أُدين بجريمة قتل لم يرتكبها، والتحديات التي تواجهه في سبيل ذلك، في إطار من الدراما، والأكشن والجريمة.

تدور أحداث المسلسل في السبعينيات من القرن الماضي، ويحكي قصة شاب وسيم يُدعى ماهر، والذي يعمل كمصلح للأحذية، ينتمي للطبقة المتوسطة، ويمتلك حياة هادئة ومريحة، ويعيش إلى جانب عائلته بسعادة والمكونة من والدته، ووالده نظيف كارا، وشقيقتان وأخ واحد، يُحدّد موعد خطبة ماهر مع آيتان، إلّا أنّه وفي هذا اليوم الذي يُفترض أن يكون مميزًا وسعيدًا، تنقلب حياته كاملة بسبب حادث مفاجئ.

يُتهم نظيف كارا بارتكاب جريمة قتل ضدّ أحد القضاة الناجحين، فيُدان ويُحكم عليه بالإعدام بعد محاكمته، وكانت المحكمة قد استندت في الأدلة إلى شهود كانوا قد رأوا نظيف كارا مكان مسرح الجريمة، حاملًا سلاح الجريمة في يده، رغم ذلك لا يصدق ماهر أبدًا أنّ والده قاتل، فيحاول بكلّ جهده إثبات براءته ومنحه الحرية من جديد، رغم ذلك، فالعثور على دليل براءة سيكون صعبًا جدًا إيجاده.

بصفته هذه. يخطط ماهر للعمل مع القضاة في المحكمة للتحقيق من جديد، وإيجاد المزيد من التفاصيل والأدلة للعثور على القاتل الحقيقي، وهذا ليس ممكنًا، إلّا بتخليه -أي ماهر- عن حياته وحبه، وخلق هوية جديدة لنفسه، باعتباره متدربًا في القانون، واسمه صالح.

يبدأ ماهر بالعمل مع النائب العام فريدة في قضية والده، وفريدة هي امرأة شابة وجميلة وناجحة في عملها، وتنتمي إلى عائلة ثرية. يُقدّم ماهر بصفته صالحًا، المساعدة لفريدة خلال البحث حول الجريمة، وفي كلّ مرة يُعطيها وجهة نظر جديدة هدفها حماية والده، فيُخبرها بالآراء الإيجابية حول الأخير. لاحقًا، وفي أحداث مليئة بالدراما والتشويق، يقع ماهر وفريدة في الحبّ.

إلّا أنّ ماهر يتجنب الاعتراف به ويراه مستحيلًا، فيحاول دائمًا إخفاءه، فمهمته هي إيجاد القاتل الحقيقي وإنقاذ والده، وليس بإمكانه الكشف عن شخصيته المنتحلة أمامها، ما يجعله بائسًا أمام الحب الكبير الذي يحمله تجاهها.

هو مسلسل درامي فيه كثير من ملامح الفساد السياسي وتؤاطئ بعض النافذين مع كثير من تجار السلاح.

تدور أحداث المسلسل حول الشاب (ماهر) الذي يعمل صانع للأحذية (كندرجي) لانقاذ والده من الإعدام بعدما تواجد والده بالمكان الخاطئ والوقت الخاطئ ليتلبس التهمه وهو بريء، ويتنكر (ماهر) بشخصية (صالح إيبك) بعد تزوير هويته ليدخل كمحامٍ متدرب إلى المحكمة ليوضح حقيقة براءة أبيه ، وليغير وجهة نظر القاضية (فريدة شاد أوغلو) والتي استلمت القضية ، إلا أنه يقع في حبها ، وهي بادلته نفس الشعور.

إلى أن تعرف القاضية (فريدة) هوية المحامي المتدرب الحقيقية ، تبدأ الصراعات بين الطرفين ومحاولة كشف الحقائق الغائبة والامور المدسوسة في القضية ، والتي يلعب بها شخصية مهمة جداً في المحكمة (مأمون آكين) الذي يظهر أمام الناس أنه شخصية ذا أخلاق وذا حكمة ، وهو عكس ذلك.

تتركز أحداث المسلسل في الوقت التي بدأت تركيا بالنهوض من كبوات الحروب ، وتحديداً في سنة 1970 حيث يصور المسلسل واقع الإنسان التركي في تلك الحقبة.

أبطال مسلسل القبضاي – Diziler Karadayi

أبطال مسلسل القبضاي فيما يأتي أبرز أسماء أبطال مسلسل القبضاي: كنان إيميرزالي أوغلو Kenan İmirzalıoğlu، بدور (ماهر كارا). بيرجوزار كوريل Bergüzar Korel، بدور (فريدة). جتين تيكيندور Çetin Tekindor، بدور (نظيف كارا). يورداير أوكور Yurdaer Okur، بدور (تورغوت أكين). ريزا كوجا أوغلو Riza Kocaoğlu، بدور (ياسين كيبريت أولوتاس). اركان آفجي Erkan Avci، بدور (نجدت جوني).

مسلسل انت في كل مكان Diziler Her Yerde Sen – S1 – كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

Follow us

Facebook:

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine